رسائل شوق

رسائل شوق للزوج المسافر 10 رسائل تعبر عن شدة الاشتياق للزوج

رسائل شوق للزوج المسافر

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم رسائل شوق للزوج المسافر تعبر عن حالة الشوق التي تصيبنا بسبب الابتعاد ، فالابتعاد عمن نحب دائما ما يصيبنا بالحزن و الالم لان الحياة ليست حياة الا بوجود من نحبهم فيها ، والحياة عبارة عن خليط من المشاعر حب و عتاب او كره و كذلك الاشتياق ، فالاشتياق يأتي عندما نحب شخصا ما ثم يغيب عن اعيننا وبصفة خاصة اذا كان هذا الحبيب هو الزوج ، فعندما يسافر الزوج فانه بكل تأكيد يبحث عن الافضل للعائلة فهو يضحي بالكثير من اجل اسرته و زوجته ، واقل ما يمكننا تقديمه للزوج المسافر هي رسائل تعبر عن اشتياقنا له ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقع احلم رسائل شوق للزوج المسافر جميلة جدا تدل على اهتمامنا به وبرغبتنا في رؤيته بافضل حال ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم.

 

رسائل شوق للزوج المسافر
رسائل شوق للزوج المسافر

 

رسائل شوق للزوج المسافر

 

  • الى زوجي الغالي ، اريد ان اخبرك بأني احبك بروحي التي لم ولن تهاب اي شيئ في هذه الحياة فقط لانك معها ، احبك دائما و ابدا في كل ليلة وفي كل يوم ، واتمنى من الله ان يحفظك لي وان يُرجعك الي سالما و في افضل حال.
  • كم اندم على عدد المرات التي اعاتبك فيها لابتعادك عني على الرغم من انك تبذل ما في وسعك لاسعادي ، فانا احمد الله ان رزقني بك زوجا مخلصا لا تحلو حياتي الا بوجودك فيها ، اريد فقط ان اقول لك احبك يا اجمل ما رأت عيناي.
  • ابتسامتك اشبه بالدواء الذي ارسله الله عز وجل الي ليزيح بها همومي و احزاني ، فانت لا تتخيل مدى فرحتي فقط عند سماع صوتك فماذا سيحدث عندما اراك ، فيارب احفظ لي زوجي و حقق له كل ما يتمناه.
  • على الرغم من انك لست امامي الآن الا ان صورتك لا تفارق مخيلتي ، وصوتك العذب اشعر وكأنه ثابت في اذني لا يبتعد ، واشتاق الى ذلك اليوم الذي سأراك فيه يا حبيبي.
  • عندما سافرت وابتعدت كانت هذه اقسى لحظة تمر علي في حياتي ، فكنت اشعر بأن قلبي يتمزق من الالم ، فانا اقلق عليك كل ليلة وانت بعيد عن الوطن وادعو الله ان يجمعني بك في القريب …. احبك يا من جعلت حياتي جنة بوجودك فيها.
رسائل شوق للزوج المسافر
رسائل شوق للزوج المسافر

 

اجمل رسائل الاشتياق للغائب

 

  • الى زوجي الحبيب ، اشتاق بشدة الى ملامحك التي لا تفارق ذاكرتي ، اشتاق جدا لنبرة صوتك التي اشعر و كأنها تحييني ، فكنت انت الحائط الذي استند عليه عندما تعصف بي الحياة ، وما احوجني هذه الايام اليك فانا اشعر اني ضعيفة جدا في غيابك.
  • زوجي العزيز اريد ان اعترف لك اني لا استطيع تحمل مشاق الحياة لوحدي ، فانا احتاج لك بشدة الى جانبي ، وادعو الله دائما و ابدا ان يفرج عنك همومك وان يرزقك السعادة و الخير وان تعود الي سالما غانما باذنه.
  • الاشتياق اليك يقتلني في كل ليلة فانا لم اعتد على ان اكون وحيدة في هذه الدنيا ، وابتعادك عني جعلني اتيقن بأن حياتي لن تكون جميلة الا معك ، فيا رب اخفظ لي زوجي اينما ذهب وارزقه ما يتمناه.
  • عقلي دائما مشغول بك ، ماذا اكلت كيف تعيش من الذي يعتني بك اذا مرضت ، كيف هي صحتك جميعها اسئلة دائما ما افكر بها ولا املك الا ان ادعو الله ان يحفظك بحفظه وان تعود الي في افضل حال.
  • ايها القمر انر طريق زوجي في غربته وابعث له باجمل العبارات و الكلمات التي تعبر عن شدة حبي و عشقي له واشتياقي لرؤيته.
رسائل شوق للزوج المسافر
رسائل شوق للزوج المسافر

 

عرضنا لكم من خلال موقع احلم رسائل شوق للزوج المسافر معبرة جدا عن حجم الاشتياق للزوج ، فالغربة صعبة ولا يوجد شعور اصعب من الابتعاد عن المنزل و الجو الاسري الدافئ الذي يفتقده كل من هم بعيدين عن اوطانهم و عائلاتهم ، فأقل ما يمكننا تقديمه للزوج المغترب و المسافر هي كلمات وعبارات تجعله يشعر و كأننا معه واننا شاكرين و مقدرين لكل ما يقوم به من اجل الاسرة … نتمنى ان تكون هذه الرسائل قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة برسائل الشوق و الاشتياق من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: رسائل حب وشوق للزوج رومانسية ورقيقة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى