رسائل عتاب

رسائل زعل بين الزوجين ممزوجة بالحب والمودة

رسائل زعل بين الزوجين

العتاب هو مصارحة من تحبه بما فعله من أشياء مزعجة لا تعجبك، فعندما تجد هذا الإنسان الذي يعاتب عليك أن تتمسك به جيداً ولا تخسره في يوم من الأيام، لأن العتاب دليل على مدى حبه الكبير لك، فمن الممكن أن تسمعه كلام لا يعجبه أو تضعه في موقف يؤرقه ويتركك ويذهب دون ناقشك، فحينها تأكد بأنك لم تعد تفرق معه في شيء ولا تهمه في الحياة، ولكن من يحب شخص جيداً سيعاتبه حتى لا يخسره.

فعتاب الأزواج يقوي العلاقة الزوجية وينقذها من التفكك بسبب الإهمال أو الشقاق ويؤدي في النهاية للانفصال والطلاق، وفي هذا اليوم سنقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقالة بعنوان 20 رسالة عتاب للزوجة ممزوجة بالحب والمودة، سنجمع لكم في هذه المقالة مجموعة كبيرة جداً من رسائل العتاب التي تحمل في طياتها معاني قوية وكلمات مؤثرة، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نتابع معاً.

رسالة عتاب للزوجة
رسالة عتاب للزوجة

رسائل عتاب للزوجة:

  • تصاعد أنفاسي إليك عتاب وكل إشاراتي إليك خطاب وإن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل لرسالات المحب جواب .
  • ثمة أمر لا تستطيع أن تجتازها بسهولة ، ثمة شعور لا يجديه التغاضي ،ثمة عتاب طويل في صدرك كتمانه صعب وإفصاح إهانة ، ثمة أشياء لا تبدو بتلك البساطة .
  • كم كتبنا من رسايل وانتظرنا له جواب ماتردون الرسايل ليه ترضون العذابْ.
  • إن كتبتك قصايد وإن كتبتك عذاب تنكسر بالضلوع العوج زفرات هــــا وإن نسيتك حقيقه وإن ذكرتك عتاب خير الأوقات ليله جيت وحيويتها .
  • للراحلين رسائل امتزجت أحرفها مابين فقد واشتياق مابين عتاب وحنين وآمنيه لقاء .
  • كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.
  • في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.

للمزيد يمكنك قراءة: أشعار عتاب حزينة تمس القلب الجريح

خواطر عتاب مؤثرة:

مسجات عتاب قوية جداً
مسجات عتاب قوية جداً
  • لا تظن القلب بعد المذله لك يميل
    اعتبرني يا سيدي في حياتك عابر سبيل
  • علموك القساوة و أنت طبعك حنون ..
    كيف تجرح دموعي و أنت وسط العيون !
  • تدري ان الجرح للمجروح دين ..
    وانت جارحني وحقك اجرحك..
    وين تبعد وانت في نفسك سجين..
    وين تنسى وانت ناسيني معك..
    كيف تفرح وانت تاركني حزين..
    جرحك مثل ظلك يتبعك..
  • ‫احببتك لدرجة أني حين رأيتك ترحل أمامي ..
    ” أغمضت عيني بِـ عمق “..
    كنت أحاول إقناع نفسي بأنني اغط في سبات عميــق ..
    وأني في الغد سَـ أفتح عيني نحوك كي أُخبرك
    أني ليلة البارحة حلمت بك ..” حلماً مرعباً ورأيتك في المنام .. تـُفارِقني “..

للمزيد يمكنك قراءة: خواطر عتاب حزينة

مسجات حزن طويلة:

  • لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.
  • إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
  • يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.

للمزيد يمكنك قراءة: شعر عتاب صديق غالي

كأنني أعاتب أصم
كأنني أعاتب أصم

حالة الحب تحتاج للاهتمام من كلا الطرفين، على أن يكون هذا الاهتمام بأشكال مختلفة وكل شخص منا لديه طرقته الخاصة في التعبير عما في قلبه والحصول على رضى الطرف الآخر، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا وتكلمنا فيه عن 20 رسالة عتاب للزوجة ممزوجة بالحب والمودة، وضعنا بين أيدي حضراتكم كم كبير جداً ومقتطفات من أقوى وأروع رسائل عتاب مزجنا بكثيراً من المودة والحب بعيداً عن التجريح والإهانة، كما وقد قدمنا ثلاث فقرات مميزتين سردنا في أول فقرة رسائل عتاب للزوجة، وفي ثاني فقرة قدمنا خواطر عتاب مؤثرة، وختمنا كلامنا بفقرة مسجات حزينة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق