رسائل رومانسية

رسائل رومانسية مكتوبة للحبيب الغالي

رسائل رومانسية مكتوبة

يا مرسال المراسيل، مراسيل مراسيل، كل تلك الكلمات السابقة من بداية أغاني توحي بالرسائل و المراسيل التي تكون فقط بين المحبين العاشقين سواء مخطوبين أو متزوجين لأن الحب هو الرباط الحقيقي بين كل قلبين، لذلك متابعينا الكرام نجد أن الرسائل الغرامية بين المحبين العاشقين ليس لها وقت معين بالعمر لأن الحب يبقى أبد العمر و الحياة و الحب في رومانسيته هو طوق النجاة من كل ظرف قد يطرأ على حيتنا و يكون الحب في رومانسيته مجداف في بحر الحياة و الهموم، قد نكتب للحب لأجل الحب لمن عرفونا معنى و قيمة الحب و لكن الحب يصعد بنا إلى الرومانسية و نجد ذاتنا نكتب حتى يكون لنا ذكرى بكل وقت نقرأها سوياً مع من سكنوا القلوب بكل الهوى و الدروب، رسائل رومانسية مكتوبة، نرسل و نتراسل و نستقبل الرسائل الرومانسية و ليست بالكلمات و لكنها بالهمسات و حلو النسمات التي تنبع من القلب العاشق الحنون حتى في شكله المجنون بالحب و رومانسيته الجميلة.

رسائل رومانسية قصيرة

  • لو كنت أستطيع أن أهديك قلبي لكي يخبرك بمدى حبي و عشقي لك، لنزعته من صدري و أهديتك إياه ليكون هدية بسيطة لك.
  • لو كنت دمعة داخل عيونى بغمض عليك و صدقنى ما راح افتح، و لو كان الثمن عيونى.
  • أحبك يا حياتي احبك لو يموت الحب، و تصير القلوب قبور اشوف الحب هو موتي و اشوفك انت تابوتي.
  • أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها أمدّ لنفسي يداي فلا تلمسني، أنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني و تسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي و لم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكُن لي خير سند و بلغ عني الأحبة سلامي و اشتياقي.

و شاهد أيضاً صباح الخير حبيبي رسائل رومانسية راقية.

مسجات حب رقيقة

  • العين تعشق صورتك، و القلب بيجرى فيه دمك و كل ما اسمع صوتك، شفايفي تقول بحبك.
  • في عيد ميلادك يا روح قلبي عجز اللسان عن التعبير، بس كل ما أقوله لك اليوم، كل عام و أنت أجمل و اٌقرب و أحلى حبيب بالكون.
  • لو كان بإمكاني منحك شيئًا واحدًا، سيكون هذا قدرتك على رؤيتك من خلال عيناي، ستدرك حينها مدى كونك مميزًا بالنسبة لي.
  • لمن يهدهد قلبي فور رؤيته، لمن يخفق قلبي فور سماع صوته، لمن يرقص قلبي فرحاً بعودته، لمن أعشقه و أذوب بين ذراعيه، أهدي لك كلماتي المتواضعة لكي تكون دليلاً لك على حبي.

و شاهد أيضاً اجمل 10 رسائل حب في الصباح للمخطوبين والمتزوجين.

رسائل رومانسية و غزل

  • أحببتك لانك فريدة لانك الوحيدة استطعت أن تجتاز حدود و شباك قلبي احببتك لانك انسانة لن يكررها الزمن، أحبك حتى الممات.
  • احببت القمر لان فيه من نورك، احببت الحياة لانها مزجت روحي بروحك إليك يا من إحتوتك العيون إليك يا من أعيش لأجله إليك.
  • كتبت أحبك فوق جدار القمر أحبك جداً كما لم يحببك يوماً بشر ألم تقرئيها بخطّ يدي فوق سور القمر و فوق كراسي الحديقة فوق جذوع الشجر يا آخر امرأةٍ تحاول أن تسد طريق مجدي جدران بيتك من زجاجٍ فاحذري أن تستبدي.
  • مهما طال انتظاري، سأظل أحبك في صمت و تهفو روحي من أجل رؤيتك، و تذبل دموعي و هي تأمل تطفئ نارك، و يظلم ليلي و هو يرغب في ظهور شمس بريقك.

و شاهد أيضا 10 رسائل حب للحبيبة قصيرة ومعبرة عن نار الحب.

رسمة ملونة لمنزل ريفي و مكتوب عليها كلام رومانسي.
أجمل ما قيل من خواطر رومانسية.
صورة لرسالة مكتول فيها كلام حب.
رسالة حب و غرام للعاشقين فقط.
خلفية رومانسية مكتوب عليها رسالة حب.
مسجات رومانسية تمس القلب.

الرومانسية، هي المعنى الحقيقي لكل حب سكن الفؤاد و يكون غير حب كل العباد لأنه حب صادق العهد و البقاء، هكذا هو حال القلب المشتاق متابعينا الأفاضل حينما يغزوه الهوى بكل ما فيه من عنفوان و مهما إختلف به المكان و الزمان يظل الحب هو من له كل سلطان و رومانسيته علينا ليس لها مثيل بكل الإمكان، الرسائل ما هي إلا تعبيراً عما نشعر به و تثور تلك الكلمات من خلال ثورات المشاعر و بركانها و يكون أقرب حل لها حتى تخرج للنور أن نكتبها و نرسلها لمن نحبهم، و لقدأتينا لكم متابعينا الكرام بالرسائل المختلفة المعاني و الأماني، منها رسال من الحبيب إلى حبيبته و من الحبيبة إلى حبيبها و الشوق في رومانسيتهما السمة الجميلة الحانية بينهما، هنيئاً نعيم الحب الرومانسي لكل المحبين العاشقين بأمر الله تعالى على خير نلتقي دوماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى