رسائل عتاب

10 رسائل حزينة للزوج القاسي ستجعل قلبه يرق

رسائل حزينة للزوج

لكل إنسان في تلك الحياة نصف آخر يكمله ويشاركه دنياه في حلوها ومرها، في أفراحها وأحزانها، يهتم لأمره ويتمنى له الخير دائماً ويحافظ عليه من كل سوء، الزوج هو شريك الحياة الذي بدأ وأنهى حياته من أجل زوجته ومن أجل أولاده وبيته، قد أفنى عمره كل من أجل راحتهم، الزوج هو عمود الأسرة وهو سقف الحماية لهم، هو أساس لكل بيت، هو من يحافظ على زوجته بكل حب واحترام وتقدير.

ولكن دائماً ما يحدث بعض المشاكل بين الأزواج مشاكل بإمكانها أن تنهي علاقتهم الزوجية وتضيع مستقبل أولادهم، وفي هذا اليوم سنقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان رسائل حزينه للزوج القاسي ستجعل قلبه يرق، سنضع بين أيديكم في هذا الموضوع رسائل قوية وعبارات حزينة تلمس القلوب، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نتابع معاً هذه الرسائل.

اكرهني
اكرهني

رسائل عتاب مؤثرة للزوج القاسي:

كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.

زوجي العزيز : لقد عشتُ معك أيامي الأولى معاني الحُب والتضحية و الاحترام ولكن ما إن مضت تلك الشهور الأول وشعرت بفقدي لها . وأقول في نفسي : يا ترى ما هو السبب ؟ هل عملت شيئاً يستدعي ذلك ؟ ولكن لا زلتُ أدعو ربي أن يُعيدَ ذلك الحُب وتلكَ العِشرة التي أنسيتني فيها حتى أحبَّ الناسِ ..

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.

زوجي العزيز / هل سبق لكَ أن قرأت في فن العلاقات الزوجية ؟ نعم… إن الثقافة في هذه الأمور من مهمات الأمور… وكما عودتنا على رؤيتك وبيدك الجرائد الرياضية والاقتصادية فنريد أن نرى في يدك كتاباً عن وسائل نجاح الحياة الزوجية .

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل زعل بين الزوجين

خواطر عتاب قوية:

رسائل حزينه للزوج
رسائل حزينه للزوج

إلى حبيبي وخليلي وقرة عيني إلى زوجي الحبيب … بادئ ذي بدئ أسمح لي أن أقدم لك
إعتداري إن كنت قد أخطأت في حقك أو تصرفت بمالا يليق معك.

اعلن رحيلك قدر الامكان
بس بفـ.ـراق يكون باسلوب هادي
ما ودي بفرقى الم ودمع واحزان
ودي يكون فـ.ـراقنا بشكل عادي

في الحقيقة وددت لو أننا نفسح لأنفسنا مجال الحوار وأن يسمع كل منا الأخر ويفهمه وأن تكون بيننا

اذا طلع لك قلب وعرف تشتاق
تعال دورني تلقاني مكاني
وان كان قلبك نايم ما بعد فاق
خله الين يفوق مع جرح ثاني
ابشرك ما عاد يوجعني فـ.ـراق
واقسى وجع فيني يزول بثواني

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل عتاب من الزوج للزوجة

عبارات مزلزلة:

ثمة أمر لا تستطيع أن تجتازها بسهولة ، ثمة شعور لا يجديه التغاضي ،ثمة عتاب طويل في صدرك كتمانه صعب وإفصاح إهانة ، ثمة أشياء لا تبدو بتلك البساطة .

من انا بحياتك؟؟
مجرد حـ.ــبيب تسليت معاه
وبالنهايه تركته!
مجرد ذكرى مرت
بحياتك ونسيته!
أو معلم حـ.ــبيبت يعلمك الغـ.ـرام
وبالاخير جرحته

تصاعد أنفاسي إليك عتاب وكل إشاراتي إليك خطاب وإن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل لرسالات المحب جواب

(( زوجي العزيز))) كثيراً ما أسمعك تدندن وتقول إن للزوج حقوق ، وأنا الذي فعلت وفعلت، فأقول لك : وأنا أيضا ًلي حقوق، فلماذا تطالبني بحقوقك عليّ وتنسى حقوقي عليك. إن الحقوق الزوجية من الضروريات التي يجب على الطرفين مراعاتها…. فلماذا لا يحاول كل واحدٍ منا أن يتعرف على ما يريده الآخر فيقوم بما يستطيع.

للمزيد يمكنك قراءة: خواطر عتاب قصيرة

زوجي
زوجي

فالقسوة التي يمتلكها بعض الرجال باستطاعتها أن تضره وتضر من حوله، ولكن على الزوجة أن تتعامل معه بهدوء وأن تضع أمام أعينها السنين التي عاشتها مع زوجها وأولادها، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تكلمنا ودار حديثنا فيها حول رسائل حزينه للزوج القاسي ستجعل قلبه يرق، جمعنا لكم كم كبير جداً من الرسائل والخواطر المؤثرة المحملة بمعاني قوية بإمكان الزوجة أن تشاركها مع زوجها، فقد بدأنا حديثنا بفقرة وضعنا فيها رسائل حزينة للزوج القاسي، وفي ثاني فقرة أرفقنا خواطر عتاب قوية، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان عبارات مزلزلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى