رسائل شوق

رسائل حب وشوق وحنين ولهفة للمتزوجين

رسائل حب وشوق وحنين

إن الحنين والشوق يعتبران من أجمل وأرق المشاعر الإنسانية التي تنجم جراء غياب الأهل والأصدقاء والأحباب عن الناظرين ، وقتها يبدأ قلبنا بخفقان شديد وتسري بأرواحنا مشاعر الاشتياق واللهفة والحنين للقياهم ، وقد برع بعض الأشخاص في وصف مشاعر الشوق ، وذكروا حالهم في بعد أحبابهم عن ناظريهم ، وكتبوا أجمل الكلمات والرسائل في الشوق ، وكيف أن غياب أحبابهم عنهم قد شكل عندهم حاجز يمنع الحياة أن تسير وفق ما يودون ، وأن شوقهم لأحبابهم دفعهم لأن يقتفوا أثرهم ، وأن يستحضروا وجودهم في كل شيء ، حتى ولو لم يكونوا أمامهم ، واليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء مقال بعنوان رسائل حب وشوق وحنين ولهفة للمتزوجين ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أحدث الرسائل المؤثرة عن الشوق والحنين ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه الرسائل.

رسائل حب رومانسية:

  1. يضيق قلبي.. عندما أتلفت حولي ولا أجدك.. وأحتاجك ولا أبصٍرك وأموت آلاف المرآت عندما أرى طيفك ولا أراك.
  2. كلّ صباح ، الشّمس المشرقة تسعدني. في المساء ، يضفي نسيم الّليل ابتسامةً رائعةً على وجهي. وحتّى الطّيور تغرّد وغنائها يجلب الفرح إلى قلبي. ولكنّ كلّ هذا لا يكتمل حتّى أرى وجهك الجميل. أحبّك.
  3. أريد أن أخبرك بهذا الوقت إني أفكر بك.. أنتظرك.. أشتاق لك.. والأهم مِن ذلك أني أحبك جداً.
  4. حبيبتي ، سوف تحملك ذراعيّ عندما تكونين ضعيفةً. سوف تجد عينيّ فيك سحراً دائماً، وسيحبّك قلبي أكثر حتّى تتوقّف دقّاته عن الخفقان. سأكون صادقا معك حتّى ولو كذب عليك  الجميع …لأنّني أحبّك.
  5. لم أتعلم الرحيل إلّا إليك، يا من أغرقتني في بحر عينيك، أسافر في متاهات الحنين وأعود بأشواقي إليك.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل رومانسية مسائية قبل النوم

مسجات شوق وحنين ولهفة:

  1. أنت مدهشٌ للغاية ، وقد غيّر حبّك حياتي بالكامل… إذا قيل لي في الماضي أنّني سألتقي بشخصٍ رائعٍ مثلك ، فلن أصدّق ذلك. ولكن الآن وبعدما أصبحت حبيبي، باتت الفرحة تغمرني…أشعروكأنّني أمشي في الهواء على السّحب. يجب أن تصدّق هذا لأنّ هذه هي الحقيقة .أحبّك وأعتزّ بحبّك.
  2. حينما نشتاق نشعر أن الكون على ملأه ما هو إلاّ فراغ قاتل.. وروحك حينها تكون في جمع آخر.
  3. من بين مليار شخصٍ من السّكان ، اخترت شخصًا واحدًا لأحبّه ، وشخصًا واحدًا لأعتزّ به ، وشخصًا واحدًا يجب حمايته ، وشخصًا واحداً للدفاع عنه. لقد اخترتك أنت يا حبيبتي …أحبّك يا ملاكي.
  4. أشتاق لأشياء قديمة.. ضِحكة أشخاص أبعدتهم الأقدار عنيّ.. أوقات كنا فيها سعداء جداً.. وأشياء كثيره ممكن أن تعود وربما لا تعود.
  5. أحبّيني بالطّريقة الّتي أريدها ، وسوف أحبّك بالطّريقة الّتي تريدينها. خذيني كرجل أحلامك وسأحقّق أحلامك.أحبّك يا قلبي.

رسائل حب قصيرة:

  1. فجأة بدون إحساس.. بين صمت واندهاش نطق قلبي وقال.. وحشتني يا أعز الناس.
  2. مسائي قصه وقصيدة وحكاية تنتظر تصوير أصورلك جهات الحب وأكون الك في اتجاهاتك
  3. مسائي شعر وشاعر وقصيدة من نسج أميره أو لحن من عزف عازف عجز يعزف مسائتك
  4. يا واحشني إديني رنة هتلاقي الدنيا جنة هتلاقى الأعمى فتح والأخرس قام وغنى.
  5. مسائي غير وعشقي غير وأنت في عيوني غير وأغير من الهواء لو مر أيداعب موج ضحكاتك
  6. علمتني الشوق وعرفتني بالحب.. وكرهتني ثلاثة : غيابك.. وبعدك.. وفرقاك.
  7.  مسائي أنت لا صار المساء يفقد عناوينه مسائي ضحكتك، صوتك، وجودك، وباقي أشيائك.
  8. أي جنون هذا الذي يجعلنا نستيقظ من نومٍ عميق شوقا لهم.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل شوق وحب قصيرة

مسجات مصورة:

كلمات راقية
كلمات راقية
مسجات اشتياق
مسجات اشتياق
وكيف لغيابك
وكيف لغيابك

للمزيد يمكنك قراءة : اقوى رسائل حب للعشاق

الشوق ما هو إلا دليل على الحب ، دليل على البقاء على الوعد مهما طالت مدة الغياب ، أو مهما بعدت المسافات بين الأحبة ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم متابع موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن رسائل حب وشوق وحنين ولهفة للمتزوجين ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الاشتياق ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة رسائل حب رومانسية ، وفي ثاني فقرة مسجات شوق وحنين ولهفة ، وفي ثالث فقرة رسائل حب قصيرة ، وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان مسجات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى