رسائل رومانسيةرسائل شوق

10 رسائل حب وشوق قصيرة قمة الرومانسية والروعة

رسائل حب وشوق قصيرة

إذا كنت تعيش قصة حب وغرام وتريدها تستمر دون أن تكون في نكد ولا هم وحزن ما بينكم، ننصحك باستخدام اسهل الطرق والوسائل وهي رسائل حب قوية للحبيب على الجوال من وقت لاخر، لو بتعاني من شدة الحب هذه رسائل حب طويلة قوية ستجد فيها ما يعبر عن حالتك وبدون مبالغة وكمان رسائل حب قصيرة قوية جدا ومؤثرة ، وطبعا هذه رسائل حب قوية تناسب الحبيب او المتزوجين سواء للزوج و للزوج او للخطيب وغيره وطبعا رسائل حب وعشق للهاتف قوية، ومسجات حب واروع رسائل حب للجوال منها ممكن تكون مرت عليك قبل كده لكن لا يمنع انها رسائل حب وعشق جميلة، وبالنهاية ممكن تكسب قلب الحبيب بمجموعة رسائل حب وشوق وغرام قوية من ضمن هذه الباقة من المسجات وتزيح اي مشاكل على جنب.

رسائل حب قصيرة
رسائل حب قصيرة

رسائل حب رومانسية روعة

الي من علمتني معني الحب، الي التي رأيتها في أحلامي وعشت معها أسعد أيامي، أكتب لكي قصائدي وأشعاري، لتعلمي أنتي والعالم كله أنك حب حياتي وعشقي الوحيد

.. إلي من إحتارت الكلمات في وصف جمالها وتاهت الأحرف في كتابتها، أغمض عيوني شوقاً لرؤيتك، فدليني يا حبيبتي من أى كتب الشعر أكتب لجمالك

، أنت دنياي التي أسعد بها، ليتني طفلاً باكياً علي ذراعيك، نبضاً يستقر بين ضلوعك، أشعر بأنفاسك وهمساتك ..

لا أعرف سوي أني أحبك، حبي وحبك قد سبقا زمن الحب بملايين السنين .

. أخبريني يا جميلتي كيف أوصفك، عيناك بحراً أسافر فيهما، أهاجر منهما وإليهما .. أنتي نور حياتي وجمال دنيتي، انتي عطري وورودي، غذاء روحي وأنفاسي .

أكتب إليك يا أجمل بنات حواء، يا أرق من نسمة الهواء .. أهدي إلي قلبك أجمل اشعاري وكلماتي دون نفاق أو رياء، وعمري لأجلك يرخص ويهون، احبك كل صباح ومساء، وعلي قلبك أصرخ منادياً فأجيبي يا حبيبتي النداء، أنت زهرتي وأنت شمس شتائي، فرفاً بي وأعيريني بعض الإصغاء، أعيش في وهج عيناكي يا جميلتي وأغرق أتلفت فلا أراكي، أغمض عيوني فأري أجمل نظراتك وأهيم عشقاً بك، اتوه بداخل عيناكي عابر سبيل، وأنت مصدر ولعي وضياعي .

شاهد أيضا:10 رسائل عتاب قوية للحبيب ستجعل قلبه يرق

مسجات حب جميلة
مسجات حب جميلة

مسجات حب تنعش القلب

يا أجمل لحنٍ عزفتُه على قيثارةِ قلبي، يانور حياتي يا شمسي المحرقة، أخرسَ حسنكِ كلَّ لغةٍ فأجمل تعبير صمت الذهول، ياجوهرتي النادرة.. أُواجِّه العالم كلَّه بقوةِ حبي لكِ ..

اكتب رسالة حب طويلة لحبيبتي ، انتي وحدك معشوقتي وحبيبتي .

حبيبتي أني أحمل في داخلي كل متناقضات العالم ، داخلي ملئ بالأمل واليأس والفرح والحزن والشقاء والسعادة، لا أهتم ولا أعرف سوي أني أحبك جداً، ولا أريد شيئاً آخر من هذا العالم، حبيبتي وطفلتي الصغيرة ..

حبيبتي أريد أن أصرخ بأعلى صوت ، أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك أنت وحدك .. أدرى أنك تعلمين أكثر منى مدى شوقى وحنينى إليك .

حبيبتي… لقد تلاشت صفحاتي وتاهت كلماتي وتوقف عقلي عن الاستيعاب والعمل، بعثت رسائلي مع أنوار القمر لينير سماءك، امنتها مع هواء أنفاسي ليوصلها إليك، وأخذت عهداً علي أمواج البحار ان تبحر إلي شاطئ مدينتك، و همست العصافير أن تغردها لكِ في كل صباح ومساء ، وعبئتها بداخل كل وردة و زهرة لتنثرها في حديقة منزلك ..

تعالي معي يا حبيبتي أخطتفك إلي ارض الحب نسير علي درب العشاق معاً، سألقي بمجدافي وأنزل شراعي وأرسل علي شاطئ حبك، وستحملني الرمال إلي وادي الغرام، وهناك سأنشد أجمل أشعاري وقصائدي لأجلك وحدك .

أكتب إلي أميرة قلبي، وملكة روحي، إلي فارسة أحلامي وتاج رأسي وساحرة عيوني، إلي نور يضئ سمائي وأمل كل دروبي، إلي حياتي وعمري وزهرة شبابي .. أحبك جداً وجداً وجداً، رأيت فيك ما لم تراه أعين الناس، فالحب منك يكفيني ويرويني، والقرب منك يكفيني عن كل الناس .

شاهد هنا: اجمل رسائل المساء لأعز الأحباب

صورحب-وعشق-مكتوب-عليها-كلام-و-عبارات-حب-
صورحب-وعشق-مكتوب-عليها-كلام-و-عبارات-حب-

حالات حب طريفة

إحساسى معاك روجى معاك فكرى معاك حتى محفظتى ضاعت وشكلها معاك

ومهما الشوق جرحني ولاجاك .. لا تفتكر انسى ودادك واخليك
تفداك روحي وشوقي يفداك .. احبك احبك واموت انا فيك
تزعل أراضيك تكلمني أموت فيك تبعد روحى فيك تنسانى بشبشب مقاس 40 أوريك
ثبت علميا ان السكر يذوب فى الماء علشان كده اوعى تخرج فى المطر
كترالغلى علمنى مااستغنى عن صوتك حتى لوماتكلمنى راح ارسل واسمع سكوتك
دورت فى قلبى على حاجه تزعلنى منك لقيت حتى الزعل فى قلبى راضى عنك
كثير قلوب كذابه .. وكثير من ينسى أصحابه .. بس صحبتك لها قلب .. يموت من شوقه لأحبابه
اذا كنت ناسيني والرساله ذكرتك فيني احذف الرساله وارجع انساني
أنا دلوقتى فوق السطوح لوما أرسلت لي رساله خلال 5 دقائق رميت نفسي
جميل ان يكون ليك قلب انت صاحبه ، ولكن الاجمل يكون لك صاحب انت قلبه

 

إذا كنت فاضي او مشغول تعبان او حتى كنت نشيط لازم تبعت من وقت للتاني ومن حين لآخر كلمتين حلوين على احبائك وتجعل بالهم دايما مشغول بك وصورتك لا تفارقهم، وهذا حله بسيط وسهل وغير مكلف ولا متعب يكفي انك تبعث يوميا رسائل حب او اسبوعيا رسائل شوق قصيرة او كلما يأتي على بالك شوية رسائل رومانسية واحلى رسائل حب وشوق وغزل وعشق وغرام وحنين ولهفة وكل المشاعر الحلوة دي في رسائل حب رومانسية وتعبر عن الذي بقلبك للحبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى