كلام جميل

رسائل حب للاصدقاء اجمل العبارات التي تصف الصداقة و الاخوة

رسائل حب للاصدقاء

هل اردت يوما العثور على كنز ؟ ، بكل تأكيد سيكون ردك على هذا السؤال هو نعم ، ولكن هناك الكثير و الكثير من الكنوز منها الكنوز المادية التي يحلم بها الكثير مثل الياقوت و المرجان وغيرها من اجمل انواع الاحجار الكريمة ، وهناك ايضا كنوز معنوية ولاشك ان اهم هذه الكنوز هي الصداقة ، فالصداقة كنز حقيقي و يعتبر محظوظ من استطاع الحصول عليه ، لان الصديق له العديد من الصفات اهمها انه اول من يحاول التخفيف من المك اذا حصل لك امر محزن ، و هو اول من يفرح لك اذا كنت سعيدا ، بمعنى آخر انه شقيقك وليس صديقك لان كل ما ذكرناه ليس صفات صديق في الواقع بل صفات اخ ، ومن اهم صور الاهتمام بالصديق ارسال الرسائل التي تعبر عن اهتمامنا به وامتناننا لكل ما يقوم به ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل الرسائل التي تعبر عن حبنا للصديق ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم.

 

رسائل حب للاصدقاء
رسائل حب للاصدقاء

 

رسائل للصديق روعة

 

  • الى صديقي العزيز ، لا تحمل الهموم وحدك فليس من العدل ان اكون معك في اوقات الفرح و السعادة واتخلى عنك وقت الحزن والالم.
  • الصديق الحقيقي هو الذي يكون اول من بجانبنا ليمسح لنا دموعنا ويحاول فعل اي شيئ ليعيد رسم البسمة على وجهك ، كما انه يفرح لك اكثر من فرحك لنفسك ، حينها تشعر انك حصلت على اخ و ليس صديق.
  • يا صديقي العزيز انا لا انظر اليك على انك صديق عادي بل انظر اليك على انك شقيقي واخي ، فانت دائما تهتم بي اكثر من اهتمامك بنفسك ، فهنيئا لي ان جعلك الله في حياتي.
  • دائما ما اردد في صلاتي وفي كل ليلة ( اللهم احفظ لي اصدقائي فانهم من تحلو بهم حياتي ، وحقق لهم كل ما يتمنوه ، و امنع عنهم اي ضر او شر ، برحمتك انك على شيئ قدير ).
  • الاصدقاء اشبه بوطن اذا غابوا عنا اصبحنا في غربة ، فبارب احفظ لي اصدقائي اينما ذهبوا ، فحياتي بدونهم ليست حياة.

 

رسائل حب للاصدقاء
رسائل حب للاصدقاء

 

اجمل رسائل نرسلها لاعز صديق

 

  • الوقت مع غير الاصدقاء يمضي بطيئا ولكن برفقة الاصدقاء تشعر ان السنة شهر و الشهر اسبوع و الاسبوع يوم و اليوم ساعة و الساعة دقيقة ، انها بحق اجمل الاوقات تلك التي امضيها مع الاصدقاء.
  • كنت ادعو الله بأن يرزقني السعادة في الآخرة ولكن عندما عرفتك يا صديقي العزيز ادركت انه اراد لي السعادة في الدنيا ايضا.
  • اشعر بأني اخذت نصيبي من الفرح و السعادة عندما قابلتك يا صديقي ، فانت منبع الاخوة و الوفاء وكل الصفات الحسنة في الحياة لا تليق الا بك ، فيارب احفظ لي صديقي اينما ذهب.
  • الصداقة كنز حقيقي يصبح ثري جدا من امتلكه ، وانا اصبحت اثرى الاثريا لانك صديقي ، كم اعتبر نفسي محظوظ بوجودك بجانبي يا اغلى صديق.
  • الصداقة يمكن تشبيهها على انها قصر له مفتاح اسمه الوفاء ، وغذائه الامل ، ولها ثمار هي السعادة.

 

عبارات عن الصداقة و الاخوة

 

  • الصداقة ليست كلمة عادية بل هي كلمة تندرج تحتها العديد و العديد من المعاني مثل : التضحية من اجل الآخر ، والتخلص من الانطوائية ، و الاندماج مع الطرف الآخر ، وحب الخير للغير.
  • عليك باختيار الصداقة الحقيقية والابتعاد عن الصداقة المزيفة ، فهناك اشخاص اذا حضروا في حياتك لم يشكلوا اي فرق ، فعدم وجودهم لا يفرق عن وجودهم.
  • الاصدقاء ارواح طاهرة و نقية لهم قلب ابيض لا كره فيه ولا حقد ، و هي ارواح تربطنا بهم رابطة قوية جدا ، وهذه الرابطة بيننا وبينهم تجعلنا دائما في حالة سعادة و سرور.
  • يمكننا اعتبار علاقة الصداقة الحقيقية اشبه بالعلاقة بين اليد و العين ، فاذا جُرحت اليد بكت العين ، واذا بكت العين مسحت اليد دموعها.
  • في حالة كان الماضي يؤلمك ، وعندك خوف مما سيحدث لك في المستقبل ، فكل ما عليك فعله هو ان تنظر الى جانبك لان هناك صديق لن يتركك وسيقف بجانبك.

رسائل حب للاصدقاء
رسائل حب للاصدقاء

 

 

و في ختام هذه الرسائل يجب ان نعلم ان الصديق الحقيقي لا يعوضه اي شيئ في الحياة فاذا حصلت على صديق يعرف معنى الاخلاص و الوفاء فاياك وان تفرط فيه لانك لن تحصل على فرصة  لمقابلة شخص آخر بهذه المواصفات الصادقة ، و هناك مقولة مشهورة تخبرنا بأن ( الصديق وقت الضيق ) و هذه المقولة توضح لنا أهمية الصديق في حياتنا ولذلك علينا ان نحافظ على علاقتنا مع الصديق وان نجعلها دائما قوية …. نتمنى ان تكون هذه الرسائل قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة برسائل الصداقة و الاخوة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: احلى رسائل للاصدقاء المقربين اروع الرسائل لاغلى الاصدقاء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق