رسائل حب

10 رسائل حب طويلة روعة لاغلى حبيب على القلب

رسائل حب طويلة

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل الرسائل الرومانسية الجميلة و التي تعبر عن الحب الذي يسكن قلوبنا تجاه الحبيب الذي نعتبره اغلى ما نملك في هذه الحياة ، فبالتأكيد تصبح الحياة وكأنها جحيم لا يطاق في غياب الحبيب ، و لهذا السبب يؤمن الكثيرين بان الم الفراق هو الم لا يمكن لاي قلب تحمله حيث تشعر و انك جسد بلا روح و كأنك تحيا بدون هدف معين ، كما ان الرسائل الرومانسية اصبحت اليوم من اهم الوسائل للتعبير عن الحب و اظهار الاهتمام بالحبيب ، فاذا كنت تبحث عن اظهار الحب فما عليك سوى الاهتمام بمن تحبه ، فالاهتمام هو اساس الحب و هو المياه التي تسقي زهرة الحب حتى تنمو و تزدهر ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل الرسائل الرومانسية للحبيب الغالي ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم.

 

عبارات حب
اجمل رسائل الحب

 

رسائل حب طويلة

 

  1. في كثير من الاحيان نحتاج الى كتابة رسالة حب طويلة مثل عشاق عثروا على حمام زاجل بعد فترة كبيرة من الفراق لان الرسائل الرومانسية الاولى ربما تكون مليئة بالاخطاء اللغوية الا ان العاشق الذي يكتبها لا يهتم لقواعد النحو او اللغة بل يفكر فقط في ايصال مشاعره لمن يحب.
  2. انا الوحيد الذي اعشقك وانا الوحيد الذي يسحرني جمال ضحتك وانا الذي اطير عند سماع صوتك بل انا الوحيد في حياتك .. احبك يا من جعل حياتي جنة بوجوده.
  3. اريد ان اخبرك باني سأظل احبك حتى يعجز الحب نفسه عن حبي ، سأظل احبك بجنون حتى تأتي لي الدنيا و تحكم في امري.
  4. لا تسطع شمس في النهار او تغيب في المساء الا وحبك مقترن بكل نفس اتنفسه ، فانتي دائما في قلبي بل امامي في كل دقيقة و في كل ثانية ، فانا لم اعد ارى سواكي.

 

اقرأ ايضا : 10 رسائل حب لخطيبي قصيرة وقوية مكتوبة 2021

 

جواب حب
رسائل حب

 

اجمل الرسائل الرومانسية

 

  1. عند غيابك اشتاق الى صوتك فهو مصدر الحياة بالنسبة لي ، و رؤيتك كل يوم فاقت جميع الامنيات التي اتمناها في هذه الحياة.
  2. اتريد ان تعلم لماذا احبك لان كلماتك تأخذ مني عقلي و يتضاعف حينها النبض داخل قلبي ويرتسم وقتها الحب على خدي.
  3. ليتك تعلم بمقدار السعادة التي اشعر بها و انا اتحدث اليك و انظر الى عينيك.
  4. عندما ياتي الليل وتبرز النجوم دعنا نصعد اليها لنعيد ترتيبها بحيث يتكون وجهين وجهك و وجهي ليظلا يتحدثان الى العالم كله عن حبنا الابدي.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : رسائل صباحية جميلة للحبيب والأصدقاء مع أروع الأدعية الصباحية

 

مسجات
رسائل رومانسية

 

مسجات عشق و غرام

 

  1. يا حبيبة قلبي انتي خلاصة كل ابيات الشعر وانتي زهرة كل الحريات يكفيني فقط ان ارى ابتسامتك في كل صباح فكذا احيا لبقية اليوم.
  2. يوجد في يسار صدري وطن لا يسكن هذا الوطن سوى شخص واحد فقط احببته بجنون ، هذا الشخص هو انت بكل تأكيد.
  3. كم احبك قبل ان تراك الاعين ، احببتك بقدر جميع الرمال في الصحاري الشاسعة ، بقدر عدد الاشجار في الغابات البعيدة ، احبك بكل جنون.
  4. كنت اظن ان الحب هو مجرد علاقة بين طرفين فقط ، لكن بعد ان تعرفت عليك ادركت ان الحب اسمى من ذلك بكثير الحب اهتمام وامان الحب حياة بالكامل ولا يمكنني عيش هذه الحياة بعيدا عنك .. احبك.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : 10 رسائل حب للحبيبة قصيرة ومعبرة عن نار الحب

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل رسائل الحب الرومانسية التي نرسلها لاغلى حبيب ، فالحبيب يمكننا تعريفه في كلمة واحدة فقط وهي الحياة ، وبدون الحبيب نشعر وكأن الحياة ليست حياة ، فوجود الحبيب يخفف عنا الآلام التي نشعر بها بالاضافة الى مضاعفة الافراح التي تمر علينا برفقة الحبيب في حياتنا ، ولذلك فان اقل ما يمكننا تقديمه للحبيب هي رسالة تعبر عن حبنا له وامتناننا لكل ما يقوم به من اجلنا .. نتمنى ان تكون هذه الرسائل الرومانسية قد اعجبتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن مختلف الرسائل النصية من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى