رسائل حب

رسائل حب دينية جميلة للزوج والزوجة

رسائل حب دينية

تتطرق الغالبية إلي البحث عن كلمات يتمكن من قولها في العديد من المناسبات كما تم إستخدامها في كروت الدعوات والرسائل وغيرها وإختلفت بحسب طبيعة المناسبة فيوجد رسائل للمخطوبين ورسائل للزوجة ورسائل للحبيب، وسوف نتناول في مقالنا اليوم أجمل رسائل حب دينية، نتمنى أن تنال إعجابكم.

 

رسائل حب دينية
رسائل حب دينية

رسائل دينية جميلة للحبيب :

  • أنت الذي تشبه القمر أنت مثل النجوم دعواتي ترعاك دائما أن يسدد الله خطاك ويحفظك لي ويجعلك عبدا صالحا محبا للجميع ويجمعني بك الله في الدنيا والآخرة وبصالح الأعمال .
  • انتشرت رائحة عطرك الزاهي فأنت الذي تشبه الربيع إتقيت الله فيك يا نسمة قلبي ومحياه ، عندك رؤياك ترد في الروح وتزهر مقلتي رائحتك تشبه الريحان ، أدعو الله دائما أن يكون راضيا عنك ويرعاك ويدخلك جناته بلا حساب ولا سابقة عذاب ، فأنت طبيب القلب .
  • اللهم أجعلك لي زوجا صاحا يرعاني ويمحو كل ذكري سيئة وضعت بداخلي ،أدعو الله أن يمحو ذنوبنا ونبشر بجنته فأنا دائما أذكرك بدعواتي ، وأتضرع إلي الله فجرا بأن يجعلك في حماه حتي نجتمع سويا.
  • أيها الجميل النقي الرائع أهديك التسبيحات الثلاثة لكي تنور لك طريقك ” سبحان الله والحمد لله والله أكبر فدائما ما ستجدها معك كمصباح مضيء .
كلام رقيق للأحبة
كلام رقيق للأحبة

رسائل حب للزوجة :

1- وجدت في عمري الهناء حين إلتقيت بك يا هدية عمري ومحياه ، أصبحت توجد في أعماقي ، يا بهي النظرة ، أصبحت كافة أحاسيسي معك تشعر وتنبض بك أنت من ملك فؤادي أنت عمري ووطني وبيتي وكل عائلتي ، إذا تعمقت بداخلي ستري صورتك ، أحمد الله دوما أنك متواجد وأنني إلتقيت بك ، مها عصف بك وتوهج نبض إحساسي لن تشعر بما داخلي من جمال وبهجة مصدرها أنت .

2- في لحظة ما ظننت أن الحياة لا تعطيني السلام فجئت أنت أعطيتني السلام والصفاء وكل سبيل جميل سلكناه سويا محفور بداخلي ، تجتاحني دائما رائحتك العطرة دائما ما أقرأ في كتاب الله وأدعوه أن يبقيك لي نبضا وحياة أدعوه أن يجمعني بك في جناته وأن نستمر سويا ماحيينا.

3- ما مر علينا من العمر كثير وما مر علينا جميل وأحيانا ثقيل علي نفوسنا ولكن تشابكت أيدينا بإستمرار فدائما ما دعونا الله أن نظل صابرين وأن لا يحرمنا الله من بعضا البعض .

4- أيها الوسيم الرقيق الجميل النضج أستيقظ فجرا واستمر أدعو الله أن ينور لك دربك ويحميك لي  دمت لي سندا وظهرا .

5- عرفنا الحب معا وستظل قصتنا مستمرة إلي الأبد وتوجها نور الله ، دائما ما عزفنا سويا علي أوتار الحب وأغانيه ، دائما ما تابعنا الحاسدون وهزمناهم بدعواتنا..

6- دائما ما قالوا لي أنك مثل الحجر ولكني لم أصدقهم ، كنت أشعر دائما أن هذه الإنسانة بداخلها كل جميل وها أنا ذا عرفتك دائما لؤلؤة حياتي وستظلي كذلك أيتها الأميرة المصونة .

رسائل حب دينية
رسائل حب دينية

 

رسائل جميلة راقية للمخطوبين :

  • أنت الجميل الذي يليق به أن تكون بيننا رابطة يتوجها الله بالزواج ، فتصبح أغلي الناس علي قلبي ، أسأل الله أن تستمر سعادتك وتكون بأعلى المنازل .
  • حصنتك بإسم الله وجلاله أن لا يمر عليك من الحزن يوما واحدا يا فؤاد قلبي ومنجيه .
  • مسا ء الحب علي الجميل علي حبيب قلبي ربي يمنحك العافية دائما ويسلم قلبك من كل سوء .
  • اللهم أجمع بيني وبينك دائما بكل خير وبركة وأن نلاقي نصيبنا من الرضا وأن يظهر البركة في حياتنا .
  • يا ورود الجنة يا من إختارها الله لي لتكون شريكتي ونصفي الثاني أسأل الله أن يجعلك خير الزوجة وأن يمنحنا الصحة والعافية .
  • مساء الحب والعنبر علي من ملك فؤادي وقلبي منحك الله ومتعك بوافر صحته ونتذوق حلاوة الإيمان سويا ويزداد ترابطنا .

.

وبهذا نكون تناولنا في مقالنا  أجمل رسائل غزل دينية للحبيب أو الزوجة أو المخطوبين بما يناسب الطبيعة الدينية المتميزة وقد كان رسول الله يعامل زوجاته بما يتلاءم مع تعاليم الدين الإسلامي ويغازلهم ، فقد كرم الله المرأة ونص علي ضرورة التعامل معها بحب، ورحمة وعدم تعسف وهذا ما قام به الكثير من إتباع للتعاليم في عصرنا الحالي ، فهي كائن رقيق لا يستطيع التعامل إلا برفق ففي بعض الأديان تشعر وكأنها كالقطة أو كالطير الرقيق .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق