اس ام اس

رسائل تعزية حزينة مكتوبة بشكل راقي

رسائل تعزية

رحلتنا بالحياة تبدأ من لفة نوضع بها وقت الولادة و لفة أخرى في نهاية الرحلة و التي نسأل الله سبحانه و تعالى أن تكون رحلتنا في نهايتها كل الخير بالدخول زمراً في جنات النعيم بأمر الله تعالى لنا جميعاً، في كل رحلة نقوم بها خلال حياتنا سواء رحلات علم و طلابه أو رحلات عمل و طلب الرزق منها أو حتى الرحلات السمرية التينجوب بها منتزهات و حدائق أو حتى بالذهاب إلى الشواطئ و حينما نختلي بأنفسنا نتذكر أهلنا زمان و من فقدناهم و لنا معهم ذكريات طيبة و الأماكن تفوح منها عطورهم و ذكرياتهم الجميلة الحنونة لأنهم أهل لنا و الجياران حتى كانت لهم صفة الأهل، الذكريات حكايات صامتة في ظاهرها و لكنها تحمل معاني و كلمات كثيرة جداً في باطنها و حينما نتذكر غائب رحل عن عالمنا نرثو فراقه و نعزي فيه أهله، رسائل تعزية، من الواجبات العربية الأصيلة التي بها تقارب بين الناس و بعضهم البعض في توادهم حتى في أحزانهم.

رسائل تعزية

  • رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، و استقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون عظم الله اجرك بوفاة غاليكم، رحمة الله تغشاه.
  • إِنَّ لِلَّهِ مَا أَخَذَ، وَ لَهُ مَا أَعْطَى ، وَ كُلٌّ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمًّى، فَلْتَصْبِرْ وَ لْتَحْتَسِبْ، اللهم يا قريب يا مجيب دعوة الداع إذا دعاك، ارحمه و اغفر له، و ألهم أهله الصبر.
  • عظم الله أجركم و غفر لمتوفاكم و نطلب من الله أن يسامحه و يتجاوز عن سيئاته و يبدلها حسنات و يتغمده برحمته الواسعة.
  • بقلوب راضية بقضاء الله و قدره اتقدم بالتعازي و المواساة لكم عظم الله اجرك و أحسن الله عزاك الله يرحمه و يغفر له و يجعل مثواه الجنه و الله يجبر مصابكم و يلهمكم الصبر و السلوان إنا لله و إنا إليه راجعون.

و شاهد أيضاً ادعية للمتوفي سيدة ودعاء يمس القلب بصيغة المؤنث.

 كلمات تعزية قصيرة

  • البقاء و الدوام لله، أوصيكم بالصبر و الاحتساب و الدعاء للمتوفى نسأل الله أن يجعل قبره روضةً من رياض الجنة.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي و اخلف لي خيراً منها إلا آجره الله تعالى في مصيبته و أخلف له خيراً منها.
  • عظم الله اجرك و أحسن الله عزاك الله يرحمه و يغفر له و يجعل مثواه الجنه و الله يجبر مصابكم وي لهمكم الصبر و السلوان إنا لله و إنا إليه راجعون، و الدنيا و الدوام لله وحده له الملك و له الحمد.
  • نعبر عن بالغ حزننا، و أسفنا لمصابكم الأليم بوفاة فقيدكم تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.
  • اللهم اظله تحت عرشك، يوم لا ظل إلا ظلك، و لا باقي إلا وجهك، و بيض وجهه يوم تبيض وجوه و تسود وجوه، اللهم يمن كتابه، و ثبت قدمه يوم تزل فيها الأقدام، اللهم اكتبه عندك من الصالحين، و الصديقين، و الشهداء، و الأبرار، و ارزق أهله الصبر، و هون عليهم مصابهم.

و شاهد أيضاً أفضل أدعية للموتى رحمهم الله تعالي وأسكنهم فسيح جناته.

مسجات تعزية

  • لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم أرحمه و اغفرله و أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله اللهم اغفر لأخينا و تقبل منه.
  • تركناه في ذمة الله فصبر جميل، و دعاء بمغفرة و صلاة الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه و سلم.
  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بقلوب مؤمنة بقضاء الله عز و جل و قدره اتقدم بخالص العزاء في وفاة صديقي المغفور له بإذن الله، اسأل المولى عز و جل أن يتغمده بواسع رحمته و مغفرته، و يثبته عند السؤال، و يسكنه جنات الخلود، و يوسع قبره، و يلهمكم الصبر و السلوان، إنه قادر على كل شئ و إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • بلغني نبأ وفاة أخيكِ في حادث سير، و كم آلمني هذا الخبر، و تمنيت لو كُنت بقربك كي أواسيكِ و أقف بجوارك، و لكن هو البعد كما تعلمين غاليتي، غاليتي اصبري و تذكري ان الله تعالى قال( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ).
  • نقدم تعازينا الحارة إلى/… بوفاة/…. نسأل العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و أن يسكنها فسيح جناته عظم الله اجرك و احسن الله عزاكم و غفر الله لميتكم و اسكنه فسيح جناته.

و شاهد أيضاً ابيات شعر عن موت الاخ .. كلمات تبكي الصخر.

خلفية سوداء مكتوب عليها كلمات تعزية.
رسائل تعزية بصيغة راقية.
تعزية مكتوبة على صورة سوداء.
عبارات تعزية قصيرة.
كلمات تعزية و مواسة أهل الميت مكتوبة في خلفية سوداء.
بوست تعزية حلو.

الحمد لله الذي لا يحمد سواه، إننا شعب عربي أصيل و الشموخ و الفخر بذلك لنا جميعاً، حيث أن العاطفة تغلب على طباعنا جميعاً و هذا في حد ذاته نعمة من الله سبحانه و تعالى، حيث أننا نتقدم بخالص التعازي في وفاة كل المحيطين بنا حتى و إن كان بيننا خصام لأن الواجب لا يعرف سواه و هو ما تطبعنا و تربينا عليه جميعاً، متابعينا الكرام لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم، و في حالات التعازي نقوم بالدعاة للمتوفي سواء كان رجل و سيدة و نقوم بالدعاء بكل جراح القلب الحزينة لفقداننا إياهم و الدعاء هنا يكون شاملاً الجميع و ندعوا لأنفسنا و أهل المتوفى أيضاً، جعله الله بميزان حسناتنا و حسناتكم جميعاً إن شاء الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى