رسائل شوق

رسائل اشتياق للحبيب قويه رومانسية وجميلة جداً 2017 جديدة

لا حياة بلا حب، فالحب هو اساس جميع العلاقات الانسانية، فمن يحبك حقاً هو أصدق من يهتم بك ويخاف عليك ويحميك ولا يمل منك ابداً، ورسائل الحب أو كلمات الحب الرومانسية بشكل عام هي من أجمل الاشياء التي تدخل السعادة والأمل والتفاؤل علي قلوب المحبين، فالحبيب بالنسبة لمحبوبة هو السكن والوطن وكل شئ في هذا العالم، لأن الحب والعشق هو أعظم مرحلة يمكن أن يصل الانسان في حياته، والكثير من الشعراء والكتاب والفلاسفة القدامي عاشوا العديد من تجارب الحب وقصص الحب المختلفة، وتركوا لنا مجموعة من أجمل الرسائل والحكم والعبارات المميزة عن الحب والغرام والعشق ومشاعر الاعجاب والانجذاب حتي نتعلم منها ونفهمها، الحب هو من الأشياء الجميلة التي تزين الحياة بكل نواحيها ويعطيها لون آخر، وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع المميز عبر موقع احلم تشكيلة رائعة من اجمل واحلي رسائل اشتياق للحبيب قويه وجميلة جداً وكلماتها رومانسية رائعة تعبر عن الشوق والاحتياج الي الحبيب، اجمل رسائل اشتياق للحبيب قويه 2017  لا تفوتكم استمتعوا الآن بقراءتها واهدائها من خلال موقعنا في هذا الموضوع ، وللمزيد من رسائل اشتياق للحبيب قويه يمكنكم زيارة قسم : رسائل شوق .

اجمل الرسائل الرومانسية عن الاشتياق

  • لا شيء أتمناه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية.
  • الحب هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنه قريب في قلبك.
  • لم أتعلم الرحيل إلّا إليك، يا مَن أغرقتني في بحر عينيك، أسافر في متاهات الحنين وأعود بأشواقي إليك.
  • بعد أن أحببتك تغير كل شي في الأكوان، توقفت الأرض عن الدوران، تكسّرت عقارب الأزمان، أصبح النهر مالحاً وغدا البحر عذباً، صار القمر شمساً، والشمس أقماراً، تغير طعم قهوتي، عدت لزمن ولادتي غيرت موضوع قلبي، صار في اليمين بعد أن كان باليسار، رأيت الليل كالأنوار، ذبت في مياه الأمطار وأطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك، أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار.
  • لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم، ولا رضيت سواكم في الهوى بدلاً.
  • في غيبتك تثقل عليّ الدقايق والوقت مع غيرك ما عاد ينطاق.. ربطتني ما بين عهد ووثايق وخليتني بس للقصايد والأوراق.. واليوم أقولك
  • إذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات.. وإذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك.
  • أفتقد نفسي ، أبحث عنها فلا أجدها أمد لنفسي يداي فلا تلمسني أنادي عليها فلا تسمعني أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني ، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلام واشتياقي .
  • سألتها.. كم تشتاقين لي؟ فأجابت.. كاشتياق الغيوم لمطرها.. اشتياق الحمامة لعشها.. اشتياق الأم لولدها.. اشتياق الليلة لنهارها.. اشتياق الزهرة لرحيقها.. بل اشتياق العين لكحلها.. اشتياق قصيدة الحب لمتيمها.. بل اشتياق الغنوة للحنها.
  • سافرت بك في سماء عشقي يا حنيني الأبدي.. يا طيف أحلامي وفرحة سنيني.. متى تجمعني بك الأيام؟‍‍‍! لقد أحببتك لا بل همت بك وتعذبت من أجلك ولا زلت أعاني من لوعة الحرمان تقهر سنيني وتذيب أيامي عرفتك أنشودة من الحب يخفق لها القلب وتهتف لها المشاعر أنت قصيدة حياتي أنت لحن الساعدة أنت أغنية الفرح التي ستملأ حياتي طربا وتلامس مشاعري الظامئة فتعيد لها توازنها وما فقدته في سنين الحرمان العمر ليس فيه متسع للفراق والحرمان يكفي ما عانيت من لوعة البعد وقهر الزمن .. والحياة لا تنتظر أحدا ولكن مهما تغيرنا ..فالحب سيظل رابطنا الأبدي .

كنتم مع احلي رسائل اشتياق للحبيب قويه جديدة قدمناها لكم في هذا الموضوع عبر موقع احلم ونتمني أن تكون قد نالت إعجابكم ، رسائل اشتياق للحبيب قويه 2017 لا تفوتكم يمكنكم الآن مشاركتها واهدائها الي احبتكم عبر رسائل الهاتف او الفيس بوك للتعبير عن اجمل مشاعر الاشتياق والحب .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى