ادعية واذكار

دعاء للحبيب الغالي والزوج اجمل الادعية لمن تحب

الدعاء هو اجمل تواصل بين قلبين، واجمل ما تردده السنة البشر، فالحب اسمي المشاعر الانسانية التي تحملها القلوب، تجعل الانسان يعيش في سعادة وتفاؤل وحماس خاصة إن كان هذا الحب خيراً حلالاً لأن هناك الكثير من أنواع الحب التي قد تكون هيستيرية ومرضية تودي بحياة او تكون في معصية الله سبحانه وتعالي، فتجلب الضيق والقلق والضرر لصاحبها وتملئ حياته بالهم والمتاعب، فعلى الإنسان أن يكون واعيا ومقدرا لهذه النعمة، ولا يستهتر بها، ويصبغ عليها صبغة غير تلك التي أوجدها الله لنا إن احبت المرأة زوجها دعت له من قلبها لكي يحميه الله ويبارك في عمره ويجعلهما معاً في الدنيا والآخرة وهذا هو اجمل حب صادق عفيف خالي من اي مصالح او نفاق .

ويسعدنا أن نقدم لكم الآن في هذا المقال عبر موقع احلم اجمل دعاء للحبيب والزواج اهديها الي كل امراة مسلمة لا تبخلي علي زوجك الحبيب بهذه الادعية الجميلة، فأنتي كنتي في دار والدك تعيشين في عزه وجاء هو ليزيدك عزه وكرامه..لعل الله يجعلكي سبب لفتح باب الرزق له، استمتعوا معنا الآن بقراءة اجمل دعاء للحبيب والزوج، ادعية جميلة للزوج والزوجة استمتعوا الآن بقراءتها واهدائها الي احبتكم وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : ادعية واذكار عبر موقع احلم .

اجمل الادعية للزوج والزوجة

  • أسأل الله لك راحة تملأ نفسك و رضا يغمر قلبك و عملاً يرضي ربك و سعادة تعلو وجهك و نصراً يقهر عدوك وذكراً يشغل وقتك و عفواً يغسل ذنبك .و فرجاً يمحو همك .
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..
  • اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب ..
  • اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
  • اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه.
  • .اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها.
  • يارب أحببته فيك يارب أحفظه عن معاصيك يارب أجعل عمره فيما يرضيك يارب أكرمه يوم يلاقيك يارب ثبته في الدنيا على الدين و أبعثه يوم الآخرة من أهل اليمين.
  • زودك الله من تقاك ومن النار وقاك و للفضيلة هداك وللجنة دعاك والفردوس مأواك .
  • اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم أضيء قلبه بنور حبك ضيئا لا ينطفئ وارزقه رزقا دائما لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك .
  • اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..وأجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
  • اللهم اجعل بيني وبين زوجي الرحمة والموده افضلها وارزقنا الصبر الحليم اكمله واجعلنا على منابر من نور واسعدني معه بقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنيا يارب لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم .
  • اللهم اهدي زوجي للأيمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ماظهر منها ومابطن اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال اللهم جملني في عينه وجمله في عيني اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب .

وللمزيد من اجمل الادعية للمتزوجين : دعاء للزوج .

كما يمكنكم قراءة دعاء تيسير الزواج من هنا : دعاء الزواج .

ولأجمل الادعية الدينية للأبناء والأولاد : دعاء للابناء .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق