ادعية واذكار

دعاء الصباح كتابة مزخرفة وأذكار مفتاح الجنان

دعاء الصباح كتابة

أصبح عليك بكل الخير يا وجه الخير الله يجعل في طريقك و دربك كل الخير بأمره تعالى، هل الصباح بإشراق الشمس و التي أنارت كل الدروب و الوجوه فرحة بها و معها التفاؤل يطغى على الجميع لما في الشمس من آيات من رب العالمين سبحانه و تعالى، حينما نصحو من النوم ننتظر كلمة حلوة تنعش بها روحنا و نتفائل معها لباقي اليوم الذي لا نعلم به شيئاً لذلك كلمات الصباحمن المحبين و المحيطين بنا لها مفعولها الجميل على نفوسنا و نظرتنا لليوم بأكمله، متابعينا الكرام عندما كنا صغاراً و نستعد للذهاب إلى مدارسنا لتقي العلمكنا نستمع إلى إذاعات الراديو المختلفة و ما تبثه من برامج تبعث التفاؤل و الطمأنينة في نفوسنا و مع دعوات الوالدين لنا نسعد بكل لحظاتنا به، دعاء الصباح كتابة، دعوات الأم و الأب لنا دوماً هي ما ننتظرها دوماً حتى عندما كبرنا و كبرت معنا أحلامنا و امانينا ننتظر دعواتهم بفارغ الصبر و هي ما سنلتقي معها في مقالكم هذا.

دعاء الصباح كتابة مزخرفة

  1. آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩمـْـْْـْ آجـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـ صُـ,ـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآحـًـًًـًًًـًًـًـي ﮩڏآ، نـِِـِـآڒٍلُـِـِِـِِِـِِـِـًآ عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـي بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌضيآء آلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩڊﮯ، وُ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآلُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـآمـْـْْـْة فُـ,ـي آلُـِـِِـِِِـِِـِـڊينـِِـِـ وُ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڊنـِِـِـيآ، وُ مـْـْْـْڛـ,ـآئي جـ,ـنـِِـِـة مـْـْْـْنـِِـِـ كُـُيڊ آلُـِـِِـِِِـِِـِـعٌـِـِِـِـڊﮯ، وُ وُقٌـ,ـآية مـْـْْـْنـِِـِـ مـْـْْـْرڊيآتـٌـٌٌـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩوُﮯ، إنـِِـِـكُـُ قٌـ,ـآڊر عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮯ مـْـْْـْآ تـٌـٌٌـشُـُـُُـُآء.
  2. آلُِلُِّهـمّ بَڪ أصبَحٍنآ وُ بَڪ أمسينآ، وُ بَڪ نحٍيآ وُ بَڪ نموُت وُ إلُِيڪ آلُِنّشُوُرٍ. سُبَْحٍَآنَ آلُِلُِهـِ وُ بَِحٍَمْدِِهـِ عٍَدَِدَِ خـَلُِْقٌِهـِ، سبَحٍآن آلُِلُِهـ رٍِضَآ نفُسهـ، سبَحٍآن آلُِلُِهـ زِْنَةَ عٍَرٍْشُِهـِ، سبَحٍآن آلُِلُِهـ مِدَِآدَِ ڪلُِمآتهـ يآ حٍيُّ يآ قٌيوُمُ بَرٍحٍمتڪ أستغيثُ وُ أَصلُِِحٍْ لُِي شُأني ڪلَُِّهـ ، وُ لُِآ تَڪِلُِْني إلُِﮯ نفُسي طُرٍفَُةَ عٍَينٍ أبَدًِآ) آلُِلُِهـمّ عٍآفُِني فُي بَدِني، آلُِلُِهـمّ عٍآفُني فُي سمعٍي، آلُِلُِهـمّ عٍآفُني فُي بَصرٍي، لُِآ إلُِهـ إلُِّآ أنت.
  3. إآلُلُّه̷̸̐مـّ إنّيَ أ۶ۈذ ̜̌بگ مـن إآلُه̷̸̐مـّ ۈ إآلُوزًن، ۈ أ۶ۈذ ̜̌بگ مـن إآلُ۶جٍزً ۈ إآلُگسًٌُُلُ، ۈ أ۶ۈذ ̜̌بگ مـن إآلُجٍ̜̌بن ۈ إآلُ̜̌بخلُ، ۈ أ۶ۈذ ̜̌بگ مـن غلُ̜̌بة إآلُﮃّيَن، ۈ قه̷̸̐رٍ إآلُرٍّجٍإآلُ.

و شاهد أيضاً دعاء الصباح مكتوب كامل من السنة النبوية الشريفة لحفظ المسلم من كل سوء ان شاء الله.

دعاء الصباح كامل و مكتوب

  • اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ العافيةَ في الدُّنيا و الآخِرةِ، اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ العَفوَ و العافيةَ في دِيني و دُنيايَ، و أهْلي و مالي، اللَّهُمَّ استُرْ عَوْراتي، و آمِنْ رَوْعاتي، اللَّهُمَّ احْفَظْني من بينِ يَدَيَّ، و من خَلْفي، و عن يَميني، و عن شِمالي، و من فَوْقي، و أعوذُ بعَظَمتِكَ أنْ أُغْتالَ من تَحْتي.
  • أَصْـبَحْنا وَ أَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَ الحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ و لهُ الحَمْـد، و هُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَ خَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَ أَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما في هـذا اليوم وَ شَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَ سـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُ بِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَ عَـذابٍ في القَـبْر.
  • باسمك يا اللہ نبدأ هذ ﺎلصباح فإعطنا خيره، ۆ اكفنا شره.

و شاهد أيضاً دعاء الصباح اجمل الادعية والاذكار كل صباح لبداية يوم مشرق وجميل بإذن الله.

 اذكار الصباح قصيرة

  • اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني و أنا عبدك، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم، اللهم إني أسألك العافية في الدنيا و الآخرة.
  • صباح التوكل عَلى مَن لا يُخيْبَ الرَجآءَ به يَا شَآرِح الصدور و ميسِّر الأمُور.
  • اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أُشْـهِدُك، وَ أُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك، وَ مَلَائِكَتَكَ، وَ جَمـيعَ خَلْـقِك، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَ أَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَ رَسـولُـك.

و شاهد أيضاً دعاء أذكار الصباح روعة وله فضل عظيم.

خلفية مزخرفة بالورد و مكتوب دعاء للصباح.
دعاء الصباح كتابة
صورة ورد و مكتوب دعاء قصير للصباح.
أدعية صباحية قصيرة.
خلفية مكتوب عليها اذكار الصباح.
أذكار الصباح من السنة.

التوكلعلى الله الواحد الأحد الفرد الصمد لا يكتمل إلا بالدعاء لله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد، الله الواحد القهار بيده مقاليد الأمور كلها و هو عالم الغيب و الشهادة و لذلك نحرص دوماً على إخلاص النوايا في كل أفعالنا و أقوالنا حتى تكون لوجه الله تعالى، متابعينا الكرام سردنا و ذكرنا لكم و لنا أيضاً بعضاً من الأدعية الصباحية مكتوبة حتى نحفظها عن ظهر قلب وندعوا بها لأنفسنا و أهلنا و أولادنا و لكل المسلمين و المسلمات إن شاء الله تعالى، و علينا أن نتوكل على الله حق التوكل بلا تواكل أو كسل لأن الله سبحانه و تعالى يعلم السر و أخفى، حينما ندعوا بالخير لأحد ما يرد علينا ملك موكل من الله سبحانه وتعالى و يقول الملك: و لك بالمثل، أي خير هذا الذي ينعمنا به المولى جل علاه و علينا أن نستغل كل الفرص المتاحة لكسب الثواب إن شاء الله تعالى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى