خواطر حب

خواطر مميزة ورائعة وأجمل العبارات والهمسات الراقية العطرة

خواطر مميزة ورائعة

شعراً أو مغازلةً كل ذلك و أكثر ممكن أن يكون خواطر و بها كل التميز، خواطرنا المميزة تنبع من القلب و تترجمها كلمات بل همسات الحروف بلا شك و لا لحظة خوف كونها للروعة أحلى عنوان و للتميز هي بأعلى مكان، متابعينا الكرام لقاؤنا و لقاؤكم هنا في هذا المقال و المخصص للتميز الذي سيكون عن طريق الخواطر المميزة و التي يمكننا إكتشافها فينا أو لدى أكثرنا ميزة كتابة الخواطر و التي تأتينا بإلهامها من درجات الحب الذي ينمو للعشق و الغرام و تبيت فينا الهمسات تعلو حد الصيحات من القلب الذي أدرك الهوى و لا نعترف بأية مسافات، سنشاهد معاً فيما يلي بعضاً من خواطر مميزة ورائعة و الهمسات الرقيقة و التي يطلق عليها لقب خواطر و بها كل تميز راقي المشاعر.

خواطر مميزة و همسات

خواطر و كلمات متميزة الروعة.
خواطر و كلمات متميزة الروعة.
  • المَعزة حنين، الحنين حب، الحب حياة، الحياة قلب، القلب أنت،
    أُحبُك فلا تسألني ما الدليل، فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل؟.
  • إذا كان الشخص يُحبك بالفعل فلن يتركك ترحل، أما إذا كان في انتظار هذه الخطوة فهنا لن يجيبك، و سيتركك ترحل بعيداً عنه، و لو أرسلت له دموعك الصادقة و قلبك النقي الذي أحبه بإخلاص و وفاء.
  • قطّاع الطرق يطلبون منك إما النقود و إما الحياة، أما المرأة فتطلب الاثنين.
    نحتاج فيّ بعض الأحيان، عقلاً يَسهُو عن التفكير لدقائق لنشعر بقليل من الراحَة.
    صُدورنَا مَليئة، بِأكثَر الأشيَاء التِي: لَيست لنَا، لكني عاشق ولهان انا.
  • أصحاب المشاعر المنسجة يبنون لك جسرا لتصل اليهم و لكن جسرهم يتميز بانه جسر يتفاعل معك شحصيا، كلما كنت ذاتك أكثر كلما كان الجسر أكثر جمالا و اتساعا و كلما كنت مُقَلّدا للاخرين أكثر كلما كان الجسر أكثر وحشة و قُبحاً و ضيقاً.

و شاهد أيضاً خواطر العيد للحبيب احلى تهنئة للحبيب الغالي على قلبي

خواطر مميزة و أروع الكلمات

الخواطر هي كلمات تنبع من البال و الخاطر و على سطور الصفحات تسطرها ترجمتها بكل ما فيها من تميز نقي دون المخاطر، و هنا نعرض لكم عدد من خواطر مميزة ورائعة.

خواطر و كلمات معبرة و مؤثرة.
خواطر و كلمات معبرة و مؤثرة.
  • أبواب السعادة كثيرة و لكن أحيانا البشر يقفون عند الباب المُغلق، و لا ينتبهون إلى الأبواب الأخرى المفتوحة، و إذا أردت بعضاً من الهدوء و السعادة و التفكّر ! فلك بمداعبة طفل صغير أو مُجالسة شيخ كبير، فالأول لا يعرف الدنيا و الثاني قد اكتفى مِنها.
  • لا تنتظر حبيباً باعك و إنتظر ضُوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين، فيُعيد لأيامك البهجة و يُعيد لقلبك نبضهُ الجميل.
  • لن تنجح و أنت متعلق بأولئك الذين يسحبونك للاسفل طوال الوقت، دعهم عنك و سيلحقون بك عندما ينضجون و عندما يرون استحقاقهم لحياة أجمل.
  • لن تنجح و أنت متعلق بأولئك الذين يسحبونك للاسفل طوال الوقت، دعهم عنك و سيلحقون بك عندما ينضجون و عندما يرون استحقاقهم لحياة أجمل.

و شاهد أيضاً خواطر عن الغزل والعشق رومانسية جدا.

خاطرة غزل راقية

سأكتفي بك حلما و واقعاً بقلبي.
سأكتفي بك حلما و واقعاً بقلبي.

أغازلك بكل الحروف.

أغازلك بلا يأس أو خوف.

من دونك لا معنى للغزل و الآمال.

و انا أرسم حرفك فوق شط الرمال.

ليتها تعود بنا حلوة الأيام.

ليتها تعود حلاوتها تنسينا كل الآلام.

لأغازلك و كل المنى و الدلال.

لأغازلك و البحر و انا نشتاقك بكل حال.

لأغازلك رغماً عني و عنك.

أغازلك بين نفسي و نفسك ، لأغازلك.

و شاهد أيضاً  خواطر حب مسائية عطرة و أجمل رسائل رومانسية للمساء، و شاهد أيضاً 10 خواطر احبك قصيرة انتقي ما يعجبك وشاركه مع من تحب، متابعينا الكرام شاهدنا معاً بعضاًمن الخواطر البناءة التي تحث فينا كل ما هو جميل و تتميز أيضاً بجزء منها للنصح و الإرشاد و التناغم فيما بين القلوب و العباد، و فيما يلي سنرى حروفاً أخرى بشكلها الخاطري و نتمنى أن تنال إعجابكم و رضى ذوقكم الراقي و التي سيكون منها الشكل الغزلي بالخواطر و كل قلب له خاطر،و مجموعة من أجمل خواطر مميزة ورائعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق