خواطر حب

10 خواطر قصيرة روعة ومميزة عن الحب

خواطر قصيرة

إن الحب ليس بالكلام على الورق ، إنه شوق وإحساس وألم ، وقد قيل في الحب الكثير من الخواطر الرومانسية ، حيث أن الخواطر تعتبر واحدة من أروع وأرقى الفنون الأدبية ، إنه شبيهة بالقصة ، أو الرسالة من ناحية المضمون والأسلوب ، فأسلوب الخواطر يميل لحد كبير لأسلوب القصيدة النثرية وأسلوب الرسالة ، وأجمل ما في الخاطرة هي تعبيرها عما يكنه الإنسان بداخله من مشاعر وأحاسيس ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان 10 خواطر قصيرة روعة ومميزة عن الحب ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في الحب من رسائل رومانسية ومن كلمات غرامية ومن خواطر رائعة ، آملين أن تعجبكم تلك المقتطفات وتقوموا بمشاركتها مع أحبابكم ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

كلمات قصيرة عن الحب:

  1. كيف لا أحبك أكثر من نفسي وكل نبضة من نبضات قلبي تخفق باسمك.
  2. اطلب تدلل بس لا تطلب الشوف * وشلون اشوفك وانت ماخذ عيوني
  3. يحكى في الحب أنّ العناق حياة.
  4. احببتك كانك اخر الرجال وانت لم تحبنى
  5. أحتفظ بك لأنك أثمن أشيائي.
  6. عمر المسافة ماتعيق المحبين * ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين
  7. كل ما أريده هو أن تبقى في حياتي للأبد.
  8. جيش أشواقي متجهة إليك…. والقوات العاشقة سيطرت عليك ( فالحب مقابل السلام ) …
  9. مـــن تنــــازل عن قلبـــي وهو فيــــه ملــكــــاً لــن يعــــود إليــــه ولــــو أصبح له عبـــداً .
  10. فماذا أفول وقد صرت بعضى أراك بقلبى جميع البشر
  11. أحببتك حباً لو تحول إلى ماء لأغرق العالم بأسره.
  12. تملك الفؤاد بدون علمى فما أزهى الفؤاد وانت فيه
  13. أحب الحب الذي وضعه الله في صدري لكِ، أحب أنكِ من بين كل العالمين حبيبتي.

خواطر رومانسية للغاية:

  1. معارك كثيرة خضتها من أجلك، متحدياً قلمي ودفتري، فالكتابة فيكِ يا مهلكتِ لا تنصِفُها أبجدية الحروف، بل أحتاج للغة جديدة فريدة مبتكرة لتُكتب فيها خِصالكِ، ولتُرتل بها صفات ملائكية طاهرة وجدتها فيكِ.
  2.  “الحبُّ هو ذكاء المسافة ألّا تقترب كثيرًا فتُلغي اللهفة ولا تبتعد طويلًا فتُنسى، ألّا تضع حطبك دفعةً واحدةً في موقد من تُحب أن تُبقيه مشتعلًا بتحريكك الحطب ليس أكثر، دون أن يلمح الآخر يدك المحرّكة لمشاعره ومسار قدره.”
  3. غـمـرني بــدفء رووحــــك ولـتَـبـقىْ بِقـربـِيْ دائِمـــآ كَظــِلى يَـلـتـصِـقْ بــيْ ويُـنـيـّرْ لِـيْ دَربـيْ وَلـاآ يفــآرِقـنيْ ظـلــك وحبـــك للأبـــد .
  4. لم تعد تكفيني أبجديتي ب اتساعها الشديد ل أترجم أحاسيسي أحتاج لغة حروفها بعدد ذرات الهواء أكتب فيها حب بحجم الأرض وشوق بحجم السماء.
  5. يوم من الايام تمنيتك حبيبي ….تمنيت اكون حبك وتكون نصيبي …..بقيت احلم فيك وبقى قلبي محتار فلهيبي …طلعت انت جارحني وانا الي ضنيتك طبيبي….طلعت همي وحزني وانا الي ضنيتك طبيبي .
  6. كـن لــي حبيبا كـمــا شــاء الــقــدر …. ولا تــتــركــنــي وحــيــد كاللــيــل بــلا قــمــر فــكــيــف لــي بــدونــك أن أعيش بــيـن الــبــشــر… فــهــل للـــزرع أن يــنــبــت دون أن يــســقــط عــلــيــه الــمــطــر
  7. أنتظر لحظة قدومك لتزهر وجنتاي ويزهر قلبي، ويزهر طريقي لأتأمل عينيك، وأتأمل هذه الحياة بين ذراعيك.
  8. انت آخر ..ما افكر فيه قبل النوم واول ما.. يخطر على بالي في الصباح .. و انت فكرة تستمر ..معي طوال اليوم.
  9. حبيبتي أنوثتك لا حدود لها، من رأسك حتى أسفل قدميكِ، فكل جزء فيكِ له حقه من الدلال، فاسمحِ لي بأن أدللك قاتلتي.

خواطر حب مصورة:

خواطر
قصيدة حب قصيرة للحبيب و الحبيبة.
شعر
ابتليت بمن لا يغيب عن بالي
عيناك!
عيناك أغرب ما مر بي من قضية

للمزيد يمكنك قراءة : احلى خواطر حب

للمزيد يمكنك قراءة : شعر خواطر حب

للمزيد يمكنك قراءة : 10 خواطر حب وغزل وشوق

ما أروع أن تجلس وحيداً بين أوراقك وكتاباتك ، تعبر عما بداخلك من أحاسيس وعواطف ومشاعر متراكمة ، فلا شيء في الدنيا أجمل من هذا الشعور ، ولا يوجد أجمل من كتابة الخواطر الرومانسية التي تعبر عما يدور بداخلنا من مشاعر ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه عن 10 خواطر قصيرة روعة ومميزة عن الحب ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات من أجمل الخواطر الرائعة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات ، سردنا في أول فقرة كلمات قصيرة عن الحب ، وفي ثاني فقرة قدمنا خواطر رومانسية للغاية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خواطر حب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى