خواطر حب

خواطر شعرية عتاب مؤثر وقوي لأعز الناس

خواطر شعرية عتاب

العتاب هو حوار يتم بين الأحبة وهو دليل على الحب، وان لم تكن شخص مهم بالنسبة لي لم اهتم بعتابك ابدا وفي هذا المقال سوف نتناول مجموعة فريدة ومميزة من خواطر العتاب، سواء كان العتاب بين حبيب ومحبوبته، أو أشخاص مهمة في حياة بعضهم البعض، والعتاب هذا يدل على المحبة المتبادلة بين الأشخاص، فإن كنت أحببت شخص عليك أن تهتم بمعاتبته على ما يضايقك منه ان كنت تريد التمسك به هيا بنا نستمتع معا بهذا المقال الذي يحتوي على الخواطر الجميلة للمعاتبة.

خواطر شعرية عتاب
خواطر شعرية عتاب

خواطر عتاب قوية :

  • الالم والهم والخوف الدفين والشقي والضيم واهات العنا والاسى والظلم والدمع الحزين كلها اسماء والمعنا (انا )، وافي الجروح.
  • لو الزمن مره يجنى على الكيف مقدار ما يفهم لبيب الاشارة بشرت غلطاتي بحسن التصاريف واخذت من نفسي لنفسي بشاره وش يحرج الرجال غير المواقف اللي تنزل هيبته واعتباره والله لو تعرض رقبتي على السيف أهون علي من الندم والخسارة.
  • الحين بس أقدر آخذ قراري اللي من حيرني من العام لليوم بعدك ونكرانك ورد اعتباري ثلاث حاجات بها القلب مهموم.
  • خلاص يكفيني معاناة وياك ارحل وبرحل ما بقى شيء فيني اتعبتني وياك واتعبني رضاك واتعبت قلبي ماشقاي وحنيني ما حدن ترى فيني يسوي سواك ما حدن غيرك همومه تجيني.
  • أضحك وكني رايق البال خالي والناس تحسدني وأنا أموت بسكات أقضي نهاري بالمزح والتسالي وأسهر ليلي في هموم ومعاناة غريبة هالدنيا على كل حالي الحزن دايم والفرح بس لحظات.
  • ماكنت شيء وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لكن فبالي كان تركك وعادي لا تنفعل لا تثور لا تبرر خطاك ما ينفع الغرقان مد الايادي.
خواطر شعرية عتاب
خواطر شعرية عتاب

كلمات زعل مؤثرة

  • يا من كنت على تلك الدروب ماشيا مشيت في درب الهوا وتركتني ما تعلمني في هواك مغرما والشوق من كثر الفراق يهزني من صغر سني في هواكم سائحا مسلوب قلبي وانت الذي سلبتني أظلمتني ما كان قلبك ظالما في بحر حبك يا حبيب أغرقتني يامن ببحر الحب تمسي غارقا عشقت شعري ام صحيح عشقتني بركان حبك في فؤادي عالقا ونار حبك في ضلوعي تهسني يا هل ترى شهيد حبك خالدا ما ذنب عاشق مات ولم يتمكن.
  • ان كان غيري في غيابك يسليك خـلـك مـعـه ولا تتركه الله يخليك سـهـل إنـك تـنـساني لكن صعب إنـك تمـحـيـنـي مـن قـلبك وبالك لأني وياك مـثـل الـقـلــب والروح مـالـهـم غـنى عن بعض اذا مات الـقـلـب تـمـوت مـعـه الـروح.
  • صغيرة كنت أستعجل الأيام كي أكبر، والأن أرتجي الأيام أن تعيدني حيث طفولتي وتنساني هناك.
  • لا تكن مثل مالك الحزين هذا الطائر العجيب الذي يغني أجمل ألحانه وهو ينزف فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحدة إذا أغلق الشتاء أبواب بيتك وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان فأنتظر قدوم الربيع وأفتح نوافذك لنسمات الهواء النقي.
خواطر شعرية عتاب
خواطر شعرية عتاب

خواطر رومانسية حزينة

  • حبك حب ماله حد احبك رغـم هـذا البعد احبك لو يطول الصد احبك موت يا غالي بدونك ضاع عمري بدونك حاير امري وانا اتعذب ولا تدري عن اللي صاير بحالي رمتني قسوة الايام ما بين الحزن والألم اشوفك بس بالأحلام جنابك داله وسالي هموم الوقت تعلب ولا أحـد واقفا جنبي واذا انت اكتفيت عن دربي ورحت تقول انا مالي يا خوفي بس تنساني وترافـق واحـداً ثانـي واعيش العمر وحداني ويموت الحب بالتالي انا برجوك صارحني علامك دوم ظالمني تمـر وما تكلمنـي و لا تسأل عـن احـوالي لأجل الحب انا برجوك ترى العـذال ما يفـدوك تعال الناس لا يغـروك ترا ما زلت غالـي.
  • لا فاضت أحزاني ولا زاد همي ولا انشويت مـن الـفـراق وتحرقت لا مت مـن صدك ولا فـار دمي لأن الحكــايـة كلها مضيعة وقت.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الجميل، الذي عرضنا فيه مجموعة جميلة من خواطر العتاب، وعليك انت عزيزي القارئ أن تهتم بمعاتبة الأشخاص العزيزة لديك، إذا كنت تهتم بوجودهم في حياتك ولا تريد الابتعاد عنهم عليك أنت أن تختار من هذه الخواطر ما يناسبك حسب مواقفك مع من حولك، وفي النهاية نتمنى أن الموضوع يكون قد نال إعجابكم ونتمنى دائما أن تكونوا متابعين لنا.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق