خواطر حب

خواطر رومانسية وحب جريئة وطويلة 2020

خواطر رومانسية وحب

إن الحب يعد واسطة الرحمة والعقد في العالم البشري ، إنه صفة ميز الله تعالى بها البشر عن باقي خلقه ، بأن جعل البشر قادرين على أن يتناغموا فيما بينهم من أجل تكوين جنس باستطاعته أن يصل لأعلى درجات التوافق فيما بينه ، فعلى الرغم من أن كلمة الحب صغيرة جداً ولا تتعدى الحرفين إلا أنها سر وجود الإنسان ، إنها الصواب المتراكم على القلب ليهديه لسبيل الرشاد ، الحب يقدم لنا حلول دائمة من أجل أن نتمم حياتنا بكافة ألوانها ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان خواطر رومانسية وحب جريئة وطويلة 2020 ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل العبارات والخواطر التي تحمل بين طياتها معاني الحب والجمال ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

خواطر حب طويلة:

لو أن حبك لو أنَّ حبَّكِ كانْ في القلبِ عاديَّا لمَلَلْتُهُ مِن كَثرةِ التَّكرارْ لكنَّ أجملَ ما رأيتُ بِحبِّنا هذا الجنونُ ، وكثرةُ الأخطارْ حينًا يُغرِّدُ في وَداعةِ طِفلةٍ حينًا نراهُ كمارِدٍ جبَّارْ لا يَستريحُ ولا يُريحُ فدائمًا شمسٌ تلوحُ وخَلفَها أمطارْ حينًا يجيءُ مُدمِّرًا فَيضانُهُ ويجيءُ مُنحسِرًا بِلا أعذارْ لا تعجَبي .. هذا التَّقلُّبُ مِن صَميمِ طِباعِهِ إنَّ الجنونَ طبيعةُ الأنهارْ مادُمتِ قد أحببتِ يا مَحبوبتي فتَعلَّمي أن تلعبي بالنارْ فالحبُّ أحيانًا يُطيلُ حياتَنا ونراهُ حينًا يَقصِفُ الأعمارْ

**

حبيبتي ، لديَّ شيءٌ كثيرْ أقولُهُ ، لديَّ شيءٌ كثيرْ .. من أينَ ؟ يا غاليتي أَبتدي و كلُّ ما فيكِ.. أميرٌ.. أميرْ يا أنتِ يا جاعلةً أَحْرُفي ممّا بها شَرَانِقاً للحريرْ هذي أغانيَّ و هذا أنا يَضُمُّنا هذا الكِتابُ الصغيرْ غداً .. إذا قَلَّبْتِ أوراقَهُ و اشتاقَ مِصباحٌ و غنّى سرير.. واخْضَوْضَرَتْ من شوقها، أحرفٌ و أوشكتْ فواصلٌ أن تطيرْ فلا تقولي : يا لهذا الفتى أخْبرَ عَنّي المنحنى و الغديرْ و اللّوزَ .. و التوليبَ حتى أنا تسيرُ بِيَ الدنيا إذا ما أسيرْ و قالَ ما قالَ فلا نجمةٌ إلاّ عليها مِنْ عَبيري عَبيرْ غداً .. يراني الناسُ في شِعْرِهِ فَمَاً نَبيذِيّاً، و شَعْراً قَصيرْ دعي حَكايا الناسِ.. لَنْ تُصْبِحِي كَبيرَةً .. إلاّ بِحُبِّي الكَبيرْ ماذا تصيرُ الأرضُ لو لم نكنْ لو لَمْ تكنْ عَيناكِ… ماذا تصيرْ ؟

للمزيد يمكنك قراءة : شعر خواطر حب

كلمات رومانسية:

عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس

**

سأفتح مدرسة للعاشقين أعلمهم فيها ألف باء الغرام تكوني أنت الدرس الاول والأخير سأدرس لهم تاريخ عشقي لك وسأبدأ بالفصل الأول عنوانه أنتي سأحكي لهم عن قصة حب رائعه وأحلام مازالت مكتوبه في داخلنا سأعلمهم كيف يزرعون سنابل العشق في حقول أيامهم سأشرح لهم كيف يكون الحب املاء وكيف تكون التضحية.

للمزيد يمكنك قراءة : احلى خواطر حب وغرام

من أجمل ما قرأت:

لو تعلمين كم أحبك وكم أغار عليكي اغار عليكي من احلامى من لهفتى واشتياقى ومن خفقات قلبى اغار عليكي من لحظة صمت بيننا قد تبعدك بافكارك عنى أغارعليك من لفتة نداء قد تبعد عينيك عن عيونى أغار عليكي من كل كلمة تقوليها إذا لم أكون انا حروفها و ابجديتها أغار عليكي من اصابع الناس إذا إلتقت بأصابعك في سلام عابر أغار عليكي من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون انا فيه أغار عليكي لأني احبك وأحبك وأحبك .

**

عامٌ مضى. وبقيتِ غاليةً لا هُنْتِ أنتِ ولا الهوى هانا.. إني أحبّكِ . كيف يمكنني؟ أن أشعلَ التاريخَ نيرانا وبه معابدُنا، جرائدُنا، أقداحُ قهوتِنا، زوايانا طفليْنِ كُنّا.. في تصرّفنا وغرورِنا، وضلالِ دعوانا كَلماتُنا الرعْناءُ .. مضحكةٌ ما كان أغباها.. وأغبانا فَلَكَمْ ذهبتِ وأنتِ غاضبةٌ ولكّمْ قسوتُ عليكِ أحيانا.. ولربّما انقطعتْ رسائلُنا ولربّما انقطعتْ هدايانا.. مهما غَلَوْنا في عداوتنا فالحبُّ أكبرُ من خطايانا..

للمزيد يمكنك قراءة : 10 خواطر حب وعشق قصيرة

خواطر بالصور:

فكأنك أسقيت
فكأنك أسقيت
أشعار رومانسية
أشعار رومانسية
يكاد الشوق يقتلها
يكاد الشوق يقتلها

هناك العديد من الطرق والوسائل التي بالإمكان أن يعبر من خلالها الإنسان عن حبه وعشقه كالخواطر والأشعار على سبيل المثال ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا لختام مقال الليلة وقد تحدثنا ودار كلامنا فيه حول خواطر رومانسية وحب جريئة وطويلة 2020 ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أجمل ما قيل في الحب ، فقد أرفقنا لكم أربع فقرات رومانسية جداً ، وضعنا في أول فقرة خواطر حب طويلة ، وفي ثاني فقرة كلمات رومانسية ، وثالث فقرة أوردنا باقة من أجمل ما قرأت ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان خواطر بالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى