خواطر حب

خواطر رومانسية حزينة مؤثرة ومؤلمة جداً كلمات حب حزينة 2017

لطالما كان الحزن والالم من أهم مصادر إلهام الشعراء والكتاب والادباء علي مر العصور، حيث أن الحزن والالم والشعور بالاكتئاب والجرح هل ما يجعل القلب ينبض يعتصر ألماً علي ما فقد من احبه ومشاعر وذكريات، وهناك العديد من العبارات والخواطر الحزينة في الحب التي كتبها اشهر الشعراء والكتاب قديماً وحديثاً ويسعدنا أن نذكر لكم هنا في هذا الموضوع عبر موقعنا احلم باقة جديدة مميزة جداً من اقوي واجمل خواطر رومانسية حزينة جميلة ومؤثرة جداً، كلماتها عميقة ومعبرة جداً عن الالم والحزن ، اقوي خواطر رومانسية حزينة 2017 لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها ومشاركتها معنا الآن في هذا الموضوع ، وللمزيد من خواطر رومانسية حزينة وكلمات حب حزينة يمكنكم زيارة قسم : خواطر حب .. والحب الحقيقي لا يقتله أو يقضي عليه أى فراق أو وداع مهما حاول المحب ان يهرب منه أو يتخلص منه يظل دائماً في قلبه متعلقاً به في ذاكرته، ففي لحظة الفراق يتحول الحب الي حب حزين مؤلم يدمي القلب ويوجعه بالذكريات، وتبدأ من هنا اللوعه والاسي والألم .. اترككم الآن مع خواطر رومانسية حزينة وأتمني أن تنال إعجابكم .

خواطر حب مؤلمة وحزينة

  • أضحك وكأني رايق البال خالي، والناس تحسدني وأنا أموت بِسُكات .. أقضي نهاري بالمزح والتسالي وأسهر بليلي في هموم معاناتي .. غريبة هالدنيا .. على كل حالي الحزن دايم! والفرح بس لحظات.
  • نعم كم هي صعبة لحظة الفراق.. عندها تنتهي الكلمات وتكتفي الدموع بالتعبير.. حزن القلب.. ودمعة العين.. واسترجاع كلا الذكريات.. الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق.. ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو إن تضيف دمعة إلى دموع الفراق.. ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق.. وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع.
  • لو أنت جمره تحرق كفوفي منك مامليت.اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت.
  • الحزن.. أن يأتي العيد وأنا وحدي.. وأن يأتي الربيع وأنا وحدي.. وأن تهطل الأمطار وأنا وحدي.. وأن يطرق الحنين بابي وأنا وحدي.. وأن يمضي بي أجل العمر وأنا وحدي .. الحزن.. أن أراك صدفه.. وأن يجمعني بك الطريق ذات يوم.. فأراك بصحبه غيري.. يدك في يده تنظر إلي فلا تعرفني.. وعمري خلفك يناديك فلا تسمعه.
    ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبّة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق .. وبقدر حبّنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع.
  • إنّي أعتصر المرّ من عيني، هنا كان مجلسه، هذا فنجان قهوته، باتت بأحضاني سيجارته، أشتمّ عبق أنفاسه المنثورة، ألحق طيّات وجهه المهجور، أتتبّع خطواته المنسيّة، ما زالت عالقةً في ذهني خطاباته، واعتنقت أذاني همساته، واحتضنت رياحي شراعاته، أتلمّس ملامحه الورديّة، ليتني أعود بذاكرةٍ منسيّة وممحيّة ولا أذكر تلك الزّهور العطريّة.
  • قالت: الدموع ليست دموعنا، الدماء ليست دماءنا، هكذا قالتها باستهزاء، كيف يكونان واحد، إنه مستحيل في نظرها، نسيت أني أحببت هواء منثوراً، كان ألمها يؤلمني، كان حزنها يحزنني، داويت جروحاً كثيرة، وبنيت عليها آمالاً كبيرة، لكني نسيت بأنها قد قتلت ذلك الأمل.
  • بقي لغياب الشمس لحظات، لحظات ويأتي المساء، وفي المساء يأتي الوداع، وفي الوداع تبكي العيون، ومن تلك الدموع تنطفئ كل الشموع، إلا شمعة أوقدها دمعي كي لا ينسى، إن الوداع كان من أشد الآلام، الخيانة… الوداع… الضياع… غير ممكن.
  • اموت وجعاً جداً هذه الفتره ..
    تغيرتُ بكل شيء ..
    آختلق لنفسيْ ضحكة مُزيفه يظنوُنهآ فرح ..
    لسْتُ هكذآ ابداً ،
    متعب من الداخل بحجمْ كُل شْيًء !*
  • رحلت …أنا عـنك نعم لقد قررت الـــرحيل لا تسألني إلى أين ولكـــن إسأل قلبك لماذا رحلت عنه إسأله لماذا تخلى عن قلب هــواه لماذا آلمـــني ..وجــرحني لمـــاذا سقاني الداء بدلا من الدواء راحلـــ إلى طريق اللا عــودة إلى ذلك المكــان الذي كنت أسكن فيه قرب آهـــاتي وزفـــرات قلبي فالسعــادة لم تكن أبـــدا لتعرف طريقها إلي طالما مشاعري مجنونة ومتهورة .

باقة جديدة من ارقي واجمل خواطر رومانسية حزينة جداً ومؤلمة تشعرك بالحزن والالم من وجع الفراق والبعد عن الاحبة، اجمل كلمات الحب الحزينة اون لاين استمتعوا بقراءتها ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال موقع احلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى