خواطر حب

خواطر رائعة في الحب والعشق والاشتياق معبرة جداً

خواطر رائعة في الحب

إن الحب إحساس وشعور لو لمس قلب الإنسان ينقله للعيش في عالم آخر ، عالم يرى فيه الحياة مختلفة ، وينظر للأمور بنظرة أخرى غير التي كان ينظر إليها من قبل ، يجد في الحياة أملاً للعيش ، ودافع كي يستطيع أن يحقق كل ما يريده ، يرى في من يحبه ونيس وحضن دافئ يهرب له عندما تضيق الحياة من حوله ، ومهما اختلفت نظرة كل من شعروا بالحب ، فسوف يظل ذلك الشعور هو الأفضل على الإطلاق ، الحب لو تواجد بين الناس سوف يجعل حياتهم مختلفة وسيهون عليهم الكثير من الأمور ، وقد كتب في الحب العديد من الأشعار والقصائد والخواطر والرسائل ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام موضوع تحت عنوان خواطر رائعة في الحب والعشق والاشتياق معبرة جداً ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أجمل ما كتب في الحب.

خواطر رائعة في الرومانسية والحب:

  1. لو كان جمال الشكل / اهم من جمال الروح ماكانت الروح تصعد / للسماء والجسم يدفن تحت التراب اذا كان الجمال / يجذب العيون فالاخلاق تملك / القلوب راقت لي
  2. الحياة السعيدة والمشاعر الجميلة والحب الكبير لا يكون إلا مع شخص واحد في هذه الحياة
  3. إلى من تربع عرش قلبي وأصبح حبه وسامًا على صدري، إليك يا من أحببته حبًا لا يوصف أقولها دوما لك ولن أتوقف “أحبك.
  4. من أين أتيت كنت سيدة نفسي دائماً، وها أنت الآن تتملكني، وتصبح سيدي أنا، ما بال لهيب قلبي يخمد ما أن مررت بي، هل هذا هو العشق.

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر الحب المستحيل

اقتباسات من أجمل ما كتب في الحب:

معشوقتي.. إني أحمل في داخلي كلّ متناقضات العالم من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وشقاء فأنا سعيد بحبّك، شقي لبعدك، لقد انتشلتني من عالم الخيال الذي أنا فيه، فإذا بحصان حبّك ينقلني من عالم الأرض إلى جنة السعادة التي تظللها سماء حبّك الطاهر، حبيبتي إني لا أخفيك بأنّ قلبي كان صحراء قاحلة، ولكن عندما أحببتك تحوّلت تلك الصحراء القاحلة إلى جنة غناء يرويها حبّك ويرعاها طيفك.

حبيبـــــــــــي

سأكتب عنك في كل مكان وكل زمان

سأكتب عنك أجمل الأشعار

سأكتب عنك حتى لو أنتهى الكلام

سأكتب عنك في كل البلدان

وأعلن عن حبي لك

وليعلم كل الكون وإن كان ضدي

سأجعل من حبي لك قصة تبتدي

بكان يا مكان

سأكتب عنك حتى في المنام

سأكتب حتى ولو جفت الأقلام

أحـــبــــــــــــــــــــــــــــك.

يا من جعلتها تحكم قلبي، وتتأمّر على فؤادي، أبعث إليك بهذه الرسالة محمّلة بشكواي منك وإليك، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا، لا تحاولي اجتثاث عروق المحبّة التي بيننا، لا تطيلي في هجرك، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، أجعل شعاع وجهك نوراً لظلمات حياتي، وعيناك أنيس وحدتي، يا نور دربي

خواطر طويلة:

حيـــــن أشتـــــاق إليـــــك

ألتقط قلمي وأفتح دفتر ذكرياتي

أكررها وأملأ بها كل صفحاتي بكلـــمه

أحــــبـــــــــــــك

أحــــبـــــــــــــــــك

أحـــبـــــــــــــــــــــــــك

أحبك يا همساً داعب إحساسي

أحبك يا عشقاً تغلغل داخل أعماقي

أحبك ياحباً نشر كل ألون الطيف في أفاقي

كل هذا وأكثر يحدث حين يصرخ قلبي بصرخة

يمزق بها ضلوعي ويصرخ بها إحساسي قائلاً :

أشتـــــــــــقـــــت إلــــــيـــــك يا حــــبــــــيـــــــبـــــتي.

إن كان الحب قدراً فأنت قدري، وإن كان الحب اختياراً فأنت إختياري، إليك أيتها الفتاة التي ملكت قلبي وأسرت فؤادي وتحكّمت في أحاسيسي ومشاعري، إليك حبيبتي أبعث باقات من زهور العمر محمّلة بعطر المحبة، حبيبتي لقد عرفت أنّ للحب لذة وللحياة معنى، وذلك عندما نبض قلبي بحبك، لقد نما حبك بداخلي حتى تملّكني فصرت أسيراً في ذلك الحب.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل ورائع عن الحب الصادق

خواطر حب مصورة:

إلى من أحببت
إلى من أحببت
كلمات رومانسية
كلمات رومانسية
خواطر رومانسية
خواطر رومانسية
حبيبي الغالي
حبيبي الغالي

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر قصيرة جدا روعة عن الحب

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن خواطر رائعة في الحب والعشق والاشتياق معبرة جداً ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى الخواطر والعبارات الرومانسية ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم خواطر رائعة عن الحب ، وفي ثاني فقرة قدمنا اقتباسات من أجمل ما كتب في الحب ، وثالث فقرة دارت بعنوان خواطر طويلة ، وختمنا حديثنا بفقرة خواطر مصورة ، آملين أن تعجبكم هذه الكلمات وتقوموا بمشاركتها مع من تحبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى