قصص مضحكة

حكايات مضحكة جدا .. ساعة من الضحك المتواصل

حكايات مضحكة جدا

نقدم لكم اليوم مجموعة من حكايات مضحكة جدا لان الضحك من الامور المهمة جدا لصحة الانسان.

بل ان الحزن من الامور القاتلة للانسان بشكل عام حيث انتشر مؤخرا موت الشباب نتيجة الحزن او الغضب او غيرها من المشاعر السلبية .

الضحك من الامور التي تساعد الانسان على تخطي الازمات والصعاب المختلفة .

بل ان الطفل يولد بقدرة على الضحك قبل قدرته على المشي او تعلم الكلام لان الضحك من الامور الفطرية التي يفعلها الانسان بشكل تلقائي.

كما ان الضحك كما يقول عدد كبير من علماء النفس ان الضحك يكون في حالاة كثيرة حالة انكار للموقف الذي يضحك فيه الانسان او يستبعد فيه ان يكون محل صاحب الموقف المضحك.

اليكم اليوم مجموعة من حكايات مضحكة جدا تصلح للكبار والاطفال ايضا لان الضحك ليس له فئة عمرية محددة .

قصص تموت من الضحك

الحكاية الاولى

دخل احد الرجال المسجد للصلاة في الجماعة ولكنه تأخر فقرأ الامام سورة الفاتحة وسورة اخرى وعندما انتهى الرجل من الوضوء ذهب مباشرة الى الصلاة .

وسمع الامام يقول كلمة ضالين فقال امين وهنا ضحك الكثير جدا من المصلين على الرجل حتى ان الامام استطاع بالكاد ان يكتم ضحكته.

حكايات مضحكة جدا
حكايات مضحكة جدا

 الحكاية الثانية

الخيانة الزوجية الكذب على الزوجة من اهم الامور التي تفسد الحياة بشكل عام والتي تحمل الكثير من الفكاهة والطرائف ايضا.

دخل الزوج على زوجته وقال لها حضري لي شنطة الصيد والسفر ومجموعة من الملابس مع البيجاما الزرقاء الحرير التي احبها لاني مسافر الى كندا مع مديري في العمل.

وقال الزوج سوف اطلب منه الترقية التي لطالما حلمت بها  وفرحت الزوجة لان الزوج سوف ينال الترقية ولكنها استغرب من امر البيجاما.

وبالفعل حضرت الزوجة الشنطة كما طلب الزوج وسافر الزوج وعاد بعد اسبوع وهو سعيد للغاية وفرحت الزوجة بدخوله .

وقال له هل حصلت على الترقيه واصطدت الكثير من الاسماك قال الزوج نعم لقد قمت باصطياد الكثير والكثير من الاسماك.

ولكنه قال لماذا لم تضعي لي البيجاما الزرقاء الحريرية قالت له لا لقد وضعتها بالفعل في شنطة الصيد وهنا عتم الصمت على المكان.

حكايات مضحكة جدا
حكايات مضحكة جدا

الحكاية الثالثة

اه من كيد النساء ، كيد النساء عظيم للغاية مهما كانت الظروف في هذه الحكاية تقابل كل من الزوج والزوجة مع ساحرة قالت لهما انكما ظللت مع بعضكما البعض قرابة ال35 عام ولكم ان تطلبوا اى امنية وسوف احققها.

قالت الزوجة اريد ان اسافر حول العالم مع زوجي قالت الساحرة كلمات غير مفهومة وفي النهاية وضعت تذكرتين للسفر حول العالم.

وجاء الدور على الزوج وقال الزوجته اسف حبيبتي ولكنها فرصة العمر قال للساحر اريد ان اتزوج من امراة تصغرني بثلاثون عام.

وهنا قالت الساحرة كلمات غير مفهومة وانتهت الى انها جعلت الرجل 90 عام والزوجة 60 عام وهنا اصبحت زوجة المراة اصغر منه بثلاثون عام.

حكايات مضحكة جدا
حكايات مضحكة جدا

الحكاية الرابعة

عادة ما يرتبك الناس عند الرغبة في دخول الحمام او قضاء الحاجة حكاية اليوم مع فتاة قررت التسوق لوقت طويل ولكنها كانت تشعر بالجوع فكانت تتناول الكثير جدا من السوائل.

وبالطبع انتهى الامر فانها تريد دخول الحمام وسالت على الحمام فاشارت اليها سيدة مسنة ناحية الحمام ودخلت الفتاة الحمام . وعند خروجها واجهت رجلا وصرخت الفتاة وتدخل افراد الامن وقالت الفتاة الرجل يريد اقتحام حمام النساء.

فانهار الجميع ضحكا وقال رجل الامن ولكن هذا الحمام للرجال وهنا شعرت الفتاة بالحمرة والخجل الشديد .

قدمنا لكم مجموعة من حكايات مضحكة جدا لاننا حريصون في موقع احلم على ترفيه الانسان مهما كانت الفئة العمرية. لان الضحك من الامور الصحية جدا للانسان والتي تفيد القلب وتقي من امراض مختلفة . وبشكل عام فانه لابد للانسان ان يتقبل فكرة وجود المشاكل في الحياة لانها طبيعة الحياة المشقة كما قال الله تعالى في كتابه العزيز لقد خلقنا الانسان في كبد. لذا فانه من الافضل للانسان ولصحته ايضا ان يتقبل وجود المشاكل وان يسعى في حلها بكل امر وتوكل على الله تبارك وتعالى مع عدم الياس او الاحباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى