قصص أطفال

حكايات عالميه افلام كرتون قصة بيتر بان مكتوبة

يسعدنا ان نحكي لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع احلم قصة فيلم جميلة ومسلية جداً وهي قصة بيتر بان مكتوبة بشكل مختصر من موضوع حكايات عالميه افلام كرتون مسلية للأطفال قبل النوم وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص أطفال .

بيتر بان

كانت هناك فتاة صغيرة تدعي نسمة تعيش مع اسرتها في مدينة لندن، وكان لديها اخوين يدعيان جود ومشعل، وكانت نسمة تتقاسم مع اخوتها الغرفة، وتشعر دائماً بواجبها في رعاية اخوتها الصغيرين، فكانت تحكي لهم اجمل القصص قبل النوم وكان بطل هذه القصص دائماً فتي يدعي بيتر بان، وكان بيتر بان صبي صغير وصديقته المفضلة كانت جنية تدعي تنة ورنة، وكان اخوات نسمة جود ومشعل يحبان تمثيل هذه القصص المسلية لخوض اجمل المغامرات الممتعة قبل النوم .

وذات ليلة بعد أن نام الاخوة طار بيتر بان وصديقته الجنية الي غرفة الاطفال للبحث عن ظل بيتر بان الذي هرب منه وهو يستمع الي قصص نسمة من وراء النافذة، استيقظت نسمة من نومها ورأت بطلها بيتر بان امامها يجول في الغرفة فشعرت بالسعادة البالغة لأنها قابلت البطل الذي تمنت لقاءه كثيراً، وقبلت مساعدته في العثور علي ظله المزعج .

وخلال بحثهما اخبرت نسمة بيتر بان أن هذه الليلة هي ليلتها الاخيرة مع اخوتها في الغرفة حيث جهز لها والداها غرفة مستقلة، وهنا صمم بيتر بان أن ترافقه نسمة الي ارض الاحلام حتي تري معه العجائب في رحلته، وافقت نسمة علي عرض بيتر بان ولكنها اشترطت أن تاخذ معها اخواها وقد وافق بيتر بان علي الفور وذهب الثلاثة في رحلة طويلة .

وجد الصغار أنفسهم يطيرون في سماء مدينة لندن، في هذا الوقت شعرت تنة ورنة بالغيرة الشديدة والغضب من نسمة لأنها احست أنها اصبحت صديقة بيتر بان المقربة وانه اصبح يحبها اكثر منها وقبل أن يصل بيتر بان والصغار الي ارض الاحلام طارت تنة ورنة الي مخبأ بيتر بان الذي يعيش فيه اصدقاءه التائهون واخبرت الجميع ان بيتر بان يطلب منهم أن يهاجموا نسمة الشريرة وقد صدقها الجميع لأنها صديقة بيتر بان المقربة ولم يعلم احد الحقيقة .

وبالفعل استعد الصبية الي التخلص من نسمة والهجوم عليها واستخدموا النبال لإيقاع نسمة من السماء عندما رأوا طائرة باتجاة ارض الاحلام فوق المدينة وقبل أن تقع نسمة وتصطدم بالارض انقذها بيتر بان وامسك بها بشدة، وعلم خطة تنة ورنة الشريرة وقرر أن يعاقبها لمدة اسبوع .

وعاشت نسمة مع بيتر بان واخوتها الصغيرة علي ارض الاحلام وخاضت الكثير من المغامرات المثيرة ثم عادت نسمة وجود وشعلان الي لندن علي سفينة الاحلام التي غادرت حاملة بيتر بان وتنة ورنة بعد أن صالحت صديقها واعتذرت من نسمة والصبية التائهين الذين كانوا يستعدون لخوض مغامرة جديدة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق