تكنولوجيا

حذف حساب فيس بوك نهائياً تعرف علي الطريقة والشرح بالخطوات

يعد الفيس بوك من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة في جميع انحاء العالم، وهو وسيلة أساسية للتواصل بين الناس من جميع الاعمار وفي مختلف التخصصات ، ويقضي الكثير من الاشخاص اوقاتاً طويلة بين صفحات الفيس بوك للعديد من الاغراض منها التعلم والاطلاع علي الاخبار والتواصل والتسلية او حتي الالعاب والتطبيقات المميزة التي يوفرها الفيس بوك لمستخدمية من جميع انحاء العالم، ففي كل دقيقة هناك حوالي 1.8 مليون (إعجاب) يتمّ على الفيسبوك، وهناك 20,000 مُستخدم للفيسبوك في كلّ ثانية، ويبلغ عدد مُستخدميها أكثر من مليار مُستخدم حول العالم، فقد اصبح الفيس بوك خلال السنوات الاخيرة جزءاً مهماً واساسياً من الحياة اليومية للافراد، سواء من خلال استخدام اجهزة الكمبيوتر والتابلت او الهواتف الذكية، وقد اثبتت الدراسات ان اكثر مستخدمي الفيس بوك يتفقدون حساباتهم بمعدل 14 مرة بشكل يومي، لكن في بعض الأحيان يريد بعض المُستخدمين الابتعاد عن الموقع لفترة زمينّة مُعيّنة أو حذفه من نهائيّاً لعدّة أسباب منها الرغبة في عدم تضييع الوقت او انقطاع الانترنت لفترة طويلة او الخوف من القرصنة وانتهاك الخصوصية والاطلاع علي البيانات الشخصية للافراد، او غيرها من الاسباب المختلفة ويسعدنا ان نقدم لكم الآن في هذا المقال عبر موقع احلم طريقة حذف حساب فيس بوك بشكل نهائي بالخطوات ، طريقة سهلة وسريعة نقدمها لكم الآن من خلال قسم : تكنولوجيا .

طريقة حذف الحساب الشخصيّ عن الفيسبوك

  • في البداية قم بتسجيل الدخول علي حسابك الشخصي علي الفيس بوك من خلال ادخال اسم المستخدم او البريد الالكتروني او رقم الهاتف المربوط بحسابك والرقم السري الخاص بك .
  • اضغط علي السهم الموجود في اعلي يمين الصفحة بالنسبة للمستخدمين للغة الانجليزية، اما لمستخدمين الفيس باللغة العربية فسوف تجدون السهم الموجة الي اسفل في اعلي شمال الصفحة، اختار منه كلمة اعدادات .
  • قم بالضغط علي خيار الامان الموجود في اعلي يمين الصفحة، وسوف تظهر امامك اعدادت الامان، تحتوي علي زر تعطيل الحساب، انقر علي كلمة تعديل الموجودة بجوار هذا الاختيار .
  • وسوف تظهر لك رسالة من الفيس بوك تفيد أنه في حالة اتمام هذه العملية سوف تختفي معظم المعلومات والبيانات الخاصة بك والموجودة علي الموقع منها الاسم والصورة الشخصية والمشاركات التي قمت بها من قبل، مع الاحتفاظ باسمك في قائمة الاصدقاء لفترة محددة .
  • تطلب منك إدارة فيس بوك قبل تعطيل حسابك أن تذكر سبب ذلك، ويقترح فيس بوك لك بعض هذه الأسباب التي يحتاجها لتحسين الخدمة للمستخدمين .
  • في النهاية قم بالضغط علي الغاء التنشيط الموجود في اسفل الصفحة، واعد كتابة كلمة السر من جديد للتأكد من انك المالك الحقيقي للحساب ومن ثم الضغط علي اعادة التنشيط الآن .

التّراجع عن الحذف

يتيح لك موقف الفيس بوك التراجع عن حذف حساب فيس بوك وذلك في خلال فترة اربعة عشر يوماً وذلك من خلال ادخال البيانات الخاصة بك لتسجيل الدخول بشكل طبيعي الي حسابك، وينصح العديد من المستخدمين بالاستفادة من الخدمة التي يوفرها الفيس بوك وهو تحميل نسخة من حسابك علي الجهاز الخاص بك قبل الشروع في عملية الحذف وذلك لاتاحة الرجوع الي البيانات الخاصة بك في اي وقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى