تكنولوجيا

حذف حساب الفيس نهائياً وعدم العودة إليه مجدداً

يعاني الكثير من الأشخاص بالملل تجاه موقع الفيس بوك خاصةً الأشخاص الذين يرغبون في التغيير بل ويلجأ البعض منهم للبحث عن طريقة حذف حساب الفيس نهائياً وهو الأمر الذي يقدمه لكم موقع إحلم في السطور المقبلة والخاص بطريقة التخلص النهائية من حساب الفيس بوك وعدم العودة إليه مرة أخرى.

حذف حساب الفيس بوك نهائياً

خطوات حذف حساب الفيس بوك نهائياً تعتبر سهلة وتتم في مدة زمنية قليلة خاصةً وان الفيس بوك يعتبر من المواقع الغير معقدة والتي يسهل على أي شخص أن يتبادل المنشورات مع أصدقائه دون عناء ومشقة كما أن الفيس بوك يعتبر من أشهر موقع تواصل إجتماعي في العالم ويتصفحه ملايين الأشخاص بصورة يومية.

كما أن الفيس بوك يعتبر من أفضل منصات تبادل الخواطر والأفكار والتعرف على الثقافات المختلفة عن طريق التعمق في المجتمعات الأخرى من خلال التحدث ومناقشة مواطنين من جميع الجنسيات وجميع دول العالم ويتيح فيس بوك أيضاً الكثير من طرق التواصل المسموعة عن طريق إجراء مكالمات الصوت والفيديو Audio / Video Call

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً

  • في البداية يجب على الشخص أن يدخل على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي عن طريق تسجيل دخوله بالأسم وكلمة المرور.
  • الخطوة التالية من خطوات حذف حساب الفيس بوك نهائياً النقر على السهم الأبيض على يسار الصفحة الرئيسية.
  • بعد الضغط على السهم الأبيض تندرج منه قائمة بها الكثير من الخيارات.
  • يتوجه الشخص على خيار الإعدادات العامة
  • بعد الضغط على الإعدادات العامة يتوجه الشخص إلى كلمة إعدادات الحساب العامة.
  • بعدها تظهر للشخص على يسار الصفحة قائمة كبيرة تحتوي على الكثير من الخيارات يختار منها الخيار الثاني.
  • الخيار الثاني عبارة عن إعدادات الأمان والتي تحتوي على الكثير من الشروط.
  • يختار الشخص من قائمة إعدادات الأمان كلمة إلغاء تنشيط حسابك.
  • ثم يقرأ الشخص الشرح الذي يظهر له بعد الضغط على إلغاء تنشيط حسابك وتحتوي على تحذير الشخص بإن الحساب على وشك الحذف نهائياً.
  • إذا كان الشخص قد حسم قراره بحذف حساب الفيس نهائياً يجب عليه النقر على كلمة قم بإلغاء تنشيط حسابك
  • فور الضغط على هذا الخيار فإن الشخص يكون قد حذف حساب الفيس من على الموقع الرسمي
  • سيتم بعد هذه الخطوة حذف حساب الشخص على الفيس وصوره الشخصية بالإضافة إلى المحتويات التي كانت توجد في الصفحة الشخصية.
  • الشيء الوحيد الذي يبقى بعد حذف حساب الفيس بوك نهائياً هي قائمة الأصدقاء.
  • إذا راجع الشخص نفسه وقرر عدم إلغاء حساب الفيس بوك يضغط على كلمة إغلاق وسيتم إلغاء الطلب.

تأسيس الفيس بوك

تأسس الفيس بوك قبل 14 عام من الآن وبالتحديد في العام 2004 عن طريق مارك زوكربيرج وصديقه إدوارد سافيرين وذلك كشبكة إجتماعية في جامعة فارفارد وكان الفيس بوك وقتها خاص لمن يمتلك بريد إلكتروني خاص بكلية هارفارد قبل أن يتوسح هذا الموقع وينتشر في بعض الكليات الأخرى حتى وصل إلى بوسطن.

ومنها إلى بعض المدارس والجامعات الأخرى قبل أن يتم إستحداث نسخة من الموقع في العام 2005 وإنتشر إنتشاراً واسعاً بين جامعات وكليات بريطانيا بل ووصلت شهرة الفيس بوك حتى وصل إلى قارة إستراليا وبعض كلياتها وجامعاتها وفي العام 2006 توسع الموقع وأصبح متوفر لشركة مايكروسوفت وآبل.

وفي العام 2007 قرر مارك زوكربيرج وصديقه إدوارد سافيرين أن يكون الفيس بوك متاح لجميع الأشخاص الذين يبلغ أعمارهم فوق 13 عاماً وإزداد الأمر تطوراً بعد أن أنشأت شركة فيس بوك منصة خاصة بها الأمر الذي أتاح لبعض مطوري الألعاب الألكترونية إنشاء تطبيقات خاصة بموقع الفيس بوك وذلك حتى يقدمها رواد الموقع كهدايا لبعضهم.

مميزاته

يتميز الفيس بك ببعض المميزات مثل أن الشخص يستطيع إنشاء مجموعة خاصة به يضع فيها أصدقائه ليتبادلون أطراف الحديث فيما بينهم بخصوصية كما أنه يتيح للأشخاص إرسال طلبات صداقة لغيرهم من الأشخاص وذلك لتكوين شبكة صداقات على مستوى كبير من جميع دول العالم

كما يتيح الموقع للشخص إضافة صورة شخصية له حتى يتعرف عليه كل شخص يرغب في التحدث إليه عن قرب ويجب أن تكون الصورة مناسبة للشخص لأنها تعطي إنطباعاً عن صاحب الصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى