حالات واتس اب

10 حالات واتس كتابة عن الحب والهوى 2021

حالات واتس

مما لا شك فيه بأن الحب هو أجمل شعور على هذا الكوكب ، وفي بعض الأوقات يبحث المحبين عن كلمات مؤثرة بإمكانها التعبير عن الحب والعشق والغرام المكنون بداخلهم ، كلمات تستطيع وصف مقدار المشاعر والأحاسيس المتأججة في القلوب ، وتوصل مقدار الوله والغرام والهوى الذي وصلا إليه المحبين ، وعلى الرغم من بساطة تلك الكلمات إلا أن لها تأثير السحر على المحب المرسلة إليه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 حالات واتس كتابة عن الحب والهوى 2021 ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الحب لتنتقوا منه ما يعجبكم وتشاركوه مع الحبيب على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

حالات واتس راقية:

  1. إن حبك هو أعظم هدية بالنسبة لي في ذلك العالم، لا أستطيع التفكير في أي أمر آخر سوى حبك العميق والشديد يا حبيبي.
  2. إنك نبض شرياني الذي أحيا به ، إنك نظري الذي أرى فيه كل ما هو جميل، فأنت حبيبي وكل ما أملك.
  3. انتي دائماً فقلبي محتار معارف ما نعمل ليام او ليالي نفكر فيك إنكي حب حياتي إنكي قرة عيني
  4. إن الحياة من غيرك مستحيلة، إن الحياة بعدك لا تستحق، حتى بعد الموت أود ان تتقابل أرواحنا لنظل سوياً إلى الأبد.
  5. بحبك بكل ما تعبر تلك الكلمة من عبارات حب واشتياق ، بحبك وكلي اشتياق ولهفة من أجل أن تراك عيني وأن أسمع صوتك.
  6. انتي المطر وأنا صحراء من ضمى انتي القمر وانا صدر السما اذكري حبي بعد يوم او بعد سنه السوالف والعتب والاشتياق والغيره كل همسة حب قلناها سوا كل لحظة عشق عشناها هوى يا حبيبة قلبي.
  7. هل تعلم بأن حبي لك يعتبر أعمق من المحيط ، وأن حبي لك يعتبر أبعد من السماء ، ليس هناك إنسان على وجه هذه الأرض يستطيع أن يقيس مقدار حبي لك، ولكنك لا بد أن تعرف كم أحبك يا حبيبي الغالي.

حالات واتس معبرة:

  1. لو كنت أستطيع أن أهديك عيني لأعطيتها إليك، ولو كنان يمكنني أن أهديك قلبي لقمت بنزعه وأعطيته إياك ، ولو كنت أملك عمري لوهبته إليك يا حياتي.
  2. انقطع وصله ولا ادري ويش حدّه والله ان فقده من كبار الخساير ودي أعرف من وقف ضدي وضده العواذل بايره والوقت باير اذهبوا وعلموه بان الصبر قد وصل لحده مشتحن له خافقي والدم فاير وأخبروه بان الجفا مانيّ قده لا يعودني على حُب المساير
  3. أنت رائع جدًا ، من الداخل ومن الخارج أيضاً . لا بد أن أكون محظوظًا للغاية لأنني تمكنت من العثور عليك في ذلك العالم الكبير ، وأن أجعلك ملكي.
  4. كنت أحسب بأن الحب ما هو سوى عذاب وحزن فكنت أخشى منه، ولكنني بعد أن أحببتك فقد تمنيت من الله تعالى أن يجعل كل عذاب المحبين عندي ولكن تكون معي على الدوام.
  5. إن حبي لها حبٍ يفوق التعاريف وحب يفوق اكثر من ابيات القصيد وحروفه غلاه في قلبي تعدا المناصيف والشوق لمن زاد يرسم طيوفه ، هو حبيبي الغالي.

حالات رومانسية بالصور:

رسائل
وبك أيقنت
كلمات جميلة
حالات واتس رومانسية
حالات واتس رومانسية
كلام للحبيب الغالي

للمزيد يمكنك قراءة : حالات حب وعشق كتابة

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل حالات حب للواتس

للمزيد يمكنك قراءة : شعر غزل وحب

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 حالات واتس كتابة عن الحب والهوى 2021 ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أجمل الخواطر والرسائل التي تحمل بين طياتها معاني رومانسية بليغة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، سردنا في أول فقرة منهم حالات واتس راقية ، وفي ثاني فقرة حالات واتس معبرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان حالات رومانسية بالصور.

وكما عودناكم لا تنسوا مشاركتنا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل حالة قد نالت على استحسانكم وتنوون مشاركتها مع الحبيب عبر الهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى