حالات واتس اب

10 حالات للواتس اب عن الحب لتشاركها مع من تحبه

حالات للواتس اب عن الحب

من يقع في الحب يصبح مرغماً على التغزل بمن يحبه وأن يعبر له عن مدى عشقه وحبه له من خلال الكلمات الرومانسية التي تؤثر نفس المحب بسحرها وخاصة لدى المرأة، فلها من الأثر ما يكفي أن يتجاوز العديد من المشاكل والعقبات لهذا يجب على الإنسان أن يكسر الروتين الذي يجعل العلاقة مملة من خلال خواطر الحب والغزل التي يتشاركها المحب مع من يحبه، والرجل والمرأة على حد سواء يعشقون الكلمات الرومانسية ويحبون أن يسمعوها ويرددوها.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان 10 حالات للواتس اب عن الحب لتشاركها مع من تحبه، سنضع بين أيديكم في هذا الموضوع المميز مقتطفات منتقاة من أقوى العبارات والخواطر والكلمات الرومانسية التي بإمكانكم مشاركتها مع من تريدون على الواتس اب وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

عبارات غزل
عبارات غزل

حالات للواتس اب عن الحب:

أحبك لدرجة أني أشعر وكأن حبك هو الدماء التي تجري في عروقي، فإن ابتعدت عني انتهت دمائي وفارقتني الروح.

الرومانسية هي إحدى الأساليب التي يعبر بها الشريك عن مشاعره تجاه شريكته، بعض الناس تعبر عن حبها بالأفعال والبعض الآخر يستخدم الكلمات الرومانسية للتعبير عن مدى حبه ولهفته لحبيبه وهذه بعض كلمات الحب الجميلة والمعبرة عن معنى الأشتياق والحب والحنين.

الحب هو دفء القلوب، والنغمة التي يعزفها المحبّين على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود، ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، فالحب لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.

عينيك الساحرتين أشبه بالموج، فكلما نظرت إلى عيناك شعرت بأني أنجذب، عيناك مثل الدوامة أشعر فيهما بانجذاب لا يقاوم، وكأني أغرق في بحور عيناك ولا أستطيع النجاة ولا أريدها أيضًا فأريد الغرق أكثر في تلك البحور الساحرة.

الحب ليس كلمات تؤخذ مِن الأغاني، وليس حجارة تستخدم لبناء قصر أوهامي، الحب إحساس في قلب يخاف عليك يمنحك الإبتسامة عندما تقسو الدنيا عليك، نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللا معروفة، الحبّ إحساس أنك أهمّ شخص فى حياة حبيبك.

للمزيد يمكنك قراءة: حالات واتس اب رومانسية

حالات رومانسية روعة:

حالات حب
حالات حب

عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك وألازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك.

الحب يجعل الرجل يتخلى عن كبريائه، وأما المرأة عندما تتخلى عن عنادها فاعلم أنها أهيمت عشقًا بأحدهم.

بعيوني أنت الضوء، وبقلبي سأبقى أهواك، ولجروحي أنت الدواء، وكلّ عمري ما أنساك.

يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم أنّني متّ.

يقال إن البعيد عن النظر يكون بعيد أيضًا عن القلب وعن العقل، ولكن أنا أقولك إني من يوم أن ابتعدت عنك وأنت في قلبي وروحي وكياني.

كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات.

للمزيد يمكنك قراءة: حالات واتس حب وعشق

حالات قصيرة:

يَ لذة الوقت بك ، و ي مُره بدونك .

الحب يعني أن أشتاق إليك وحتى وأنت بين ذراعي.

​هات صوتكك ~ﺎمتلىء قلبي ولھہ وديﺎسمع بحتكك كل حين(

وشَ عندي غير عيونكک وشَ دنيتي مَن دونكَک

لي عمر ثاني لما اسمع ضحكته.

لا ٺوصيني على حبك؟ و انا كلم فيني يوصيني عليك

للمزيد يمكنك قراءة: حالات واتس قوية وروعة

لم تكن صدفة
لم تكن صدفة

عندما تحب بصدق ستشعر بأن روحك متعلقة بإنسان آخر لا يمكنك أن تعيش من غيره فهو بالنسبة لك يصبح كالأكسجين الذي نتنفسه ونعيش به ولا يمكن الاستغناء عنه، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا وتحدثنا فيه حول 10 حالات للواتس اب عن الحب لتشاركها مع من تحبه، جمعنا لكم كم كبير جداً من أقوى الحالات الرومانسية الجديدة، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات أكثر من رائعة، وضعنا في أول فقرة حالات للواتس اب عن الحب، وفي ثاني فقرة قدمنا حالات رومانسية روعة، وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان حالات قصيرة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى