حالات واتس اب

توبيكات عن الصديقات الوفيات تويتر

توبيكات عن الصديقات

إن الصداقة تعد من أسمى العلاقات بين البشر ، حيث تكون الدنيا صعبة جداً لو لم يكن لدينا أصدقاء يشاركونا لحظات الفرح والحزن والسعادة ، فكم واجهتنا في الحياة مواقف وأحداث صعبة ومؤلمة تمكنها من تخطيها وتجاوزها فقط بفضل وجود أناس وقفوا بجانبنا وساندونا كي نقف على أرجلنا مرة أخرى ، وهؤلاء الأناس هم الأصدقاء الحقيقيون ، وقد قيل في الصداقة آلاف الخواطر والعبارات التي تحمل بين طياتها معاني الصداقة الحقيقة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان توبيكات عن الصديقات الوفيات تويتر ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الصداقة ، على أمل أن تعجبكم هذه التوبيكات وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا معاً نستمتع بقراءة هذه الكلمات.

توبيكات عن الصديقات:

  1. صباح_الخير أما بعد.. فإن الحياة لا تزين إلا بهم #الصديقات
  2. #الصديقات حضن محبه وحنان
  3. بعض #الصديقات جبّر خاطر وجبّر قلب وجبّر حياة
  4. الصديقات سعاده لاتعرف النهايه
  5. “أؤمن أن بعض #الصديقات خُلقن من صلب الطهر يزرعن بداخلي مشاتل من الورد وكومة من الرضى ويجعلن قلبي مزهراً في كل مره
  6. بعضُ #الصديقات لا توفيهم عبارة انت ِ صديقتي همّ #شعورٌ أكبر مِن الصداقه همّ #أخوة.،
  7. الصديقاتَ اوُطان صغيرهہ أخوَات أخريات وَ نعمہ عظيمَه لن ﯾشعُر بهَاا إلا من تمتع بهَا صديقاتي ؛ لا مثييل لهن آحبهمَ بحجم هذآ الكونن وَاكثثر

للمزيد يمكنك قراءة : امثال وحكم عن الصداقة الحقيقية

خواطر جميلة عن الصداقة:

  1. سأبقى لكِ الحبيبةُ الأُخت، والصديقة، الروح، والنّبض، سأحتويكِ، وأحتضِنَكِ، وسنعيش الأيام سويّاً، بِحُزنِھا قَبل فَرحِھا، سأبكي مِن دُموعِك، وسأَبتَسِم مِن ضِحكتك، سأَكون لكِ المَلاذ حين تَضطَرِب الأجواء، مَهمَا كَان حجم الصعوبات، أعِدُكِ بأن أبقى بقُربِك إلى أن يحتويني التُراب، أعدك يا رفيقة الدرب.
  2. هناك من يكون حضوره في حياتك علامة فارقة، وهناك من يكون علامة فارغة، فانتقي الصديق الحقيقي، واحذر من الصداقة المزيّفة! – ع. المغلوث
  3. هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة، يُخلّدون فينا ذكرى لا تُمحَى، نتلهّف إلى رؤياهم، ولنا الفخر بحبّهم، ولنا الشّرف بصحبتهم، فليحفظهم الله، وليدم بيننا الحب فيه.
  4. يتشآجرون يوميآ ويأتون اليوم الآخر وقد نسيوا زلات وأخطاء بعضهم . . لانهم لآ يستطيعون آلعيش دون بعضهم هذه هي الصداقة
  5. منذ نعومة أظفارنا ونحن نسمع عن الصّداقة وقوّتها، والأخوّة وصدقها، والحب وعذريّته، يا لها من كلماتٍ جميلةٍ تذهل السامعين؛ لكن للأسف كله حلم صعب المنال، ما تلبث أن تصحوَ منه على طعناتٍ غادرةٍ، أو كذبةٍ لا تلبث إلا أن تذهب أدراج الرّياح.
  6. الصداقة الحقيقية كالعلاقة بين العين واليد : إذا تألمت اليد دمعت العين! واذا دمعت العين مسحتها اليد!

حالات وعبارات جديدة:

  1. الصداقة أسمي حب في الوجود، الصداقة كنز لا يفني أبداً، فهي رمز الخلود والحب الطاهر بدون نفاق أو حسد او غيرة .
  2. ليست الصّداقة البقاء مع الصّديق وقتاً أطول؛ الصّداقة هي أن تبقى على العهد، حتّى وإن طالت المسافات أو قصرت.
  3. الصديق الحقيقي هو ما إن وصلت جبهته إلي الأرض ساجدا حتي ذكرك بدعوة خير ودمعت عيناه وهو يقول يا الله استجب .
  4. صديقي مهما كتبت وقلت، لن أفصح عن قطرة حب من بحر حبّي لك، فيكفيني لو أنّك تقبلني صديقاً، وسأكون أسعد من في الدنيا، أرجوك صديقي لا تتركني، فأنا من دونك وحيد تائه، قد اعتدت عليك، وعلى ضحكك، وقسوتك، أحببت فيك صمتك وغضبك، أحببت فيك كل شيء فكيف أكرهك وأنت ملاك؟.
  5. عندما يؤلمك النظر للماضي ، وتخاف مما سيحدث في للمستقبل ، انظر لجانبك ، وصديقك الحميم سيكون هناك ليدعمك .

للمزيد يمكنك قراءة : شعر قصير عن الصداقة

كلمات مصورة عن الأصدقاء:

ليس كل أخ
ليس كل أخ
خواطر عن الصداقة
خواطر عن الصداقة
كلمات رائعة عن الأصدقاء
كلمات رائعة عن الأصدقاء

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات خواطر جميلة

إن الصداقة هي الوجه الرائع للحياة ، إنها الوجه الذي يبقينا مبتسمين مهما أثقلتنا الدنيا ، إن الصديق هو السند والعون واليد ، الصداقة كنز ثمين وباهظ لمن يقدرها ويحافظ عليها ، وإلى هنا أيها الأصدقاء نكون قد وصلنا لختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فيه حول توبيكات عن الصديقات الوفيات تويتر ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أجدد العبارات التي كتبت في الصداقة ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات رائعة ، قدمنا في أول فقرة لدينا توبيكات عن الصديقات ، وفي ثاني فقرة خواطر جميلة عن الصداقة ، وفي ثالث فقرة حالات وعبارات جديدة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان كلمات مصورة عن الأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى