حالات واتس اب

توبيكات عن الاصدقاء 30 حالة رائعة لتهديها إلى صديقك

توبيكات عن الاصدقاء

الأصدقاء الأوفياء هم سند الإنسان في حياته ، فهما يقومان بفعل هذا الأمر على أكمل وجه ، فيسعى الصديق دوماً لمساعدة صديقه والوقوف بجانبه في أشد الأوقات دون أن يكون هناك أية مصلحة أو دون النظر لعائد مادي ، كل ما يفكر به هو كيف أن يخرج صديقه من مشكلته ، فالصديق الحقيقي لا ينتظر طلب المساعدة من صديقه بل يسارع في نجدة صديقه عندما يراه يحتاج للمساعدة ، الصداقة تعد بمثابة نعمة كبيرة من الله عز وجل ، لأن الإنسان منا بحاجة إلى عون وسند له يعينونه على تخطي الصعاب.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام مقالة تحمل عنوان توبيكات عن الاصدقاء 30 حالة رائعة لتهديها إلى صديقك ، سوف نجمع لكم في تلك المقالة اقتباسات مختارة من أروع الكلمات وأجمل الخواطر التي كتبت في حب الأصدقاء.

كلام جميل عن الصداقة
كلام جميل عن الصداقة

حالات رائعة عن الأصدقاء:

أكـثر شـيء أسـتطيع أن أمـدحك بـه هـو أن أقـول لـك أنـك #صـديقي !!

فُراقك هو الدرس الذي لم أكُن بـحاجة إليه لكني تعلمته ..

أحيانا تعرفَ شخص بالصدفة ويقنعك إن الصدفة وراها حياة

كان #اجمل أمر حصل لي هو انك اصبحت #صديقي و جزء مني …

صديقي : إذا ارتخت يدي .. فلا تُفلتها ، إنه إرتخاء تعب وليس استغناء !

الي #صديقي الثابت :رغم تزعزع العالم #احبك

كتف الصديق العكاز الوحيد الذي لا يجعلك تشعر أنك أعرج

صَديقي مّن صادق قلبي وقت حُزني والبقية أصحاب

آلم يكفيك كتفي ي #صديقي لـ تبكي عليه ؟.

للمزيد يمكنك قراءة : حالات واتس عن الصداقة

خواطر عن الصديق الحقيقي:

لم تكن انتقاء
لم تكن انتقاء

صديقي ان أصابك حزن فقلبي لأجلك يحزن وإن بكيت فأنا عين أخرى تبكي معك ومن وصايا قلبِي لك : إبتسم وانتبه لك أنا قلبي معك بكل مافيك

ياااااربي لقد ضاق صدري من اجل #صديقي فــفرج همَ صديقي لكي يرتاح صدري

إنه #صديقي، لأن كتفه كالجدار لا يهد ولا يلين.. يمكنني أن أستند عليه ويقبلني كما أنا.

صديقي مهما شغلتنا الحياة او مضت الساعات والدقائق والثواني بنا ، ستبقي نبض روحي اينما كنتِ

من احبك في عسرك و يسرك دون ان ينتظر منك معروفاً، و احتملك في غضبك و سرورك دون ان يضمر لك سوءً ، فذالك هو الصديق .

إلئ صديقي البعيد، والقريب لي وكانه هنا،، المٌلتصق علئ جدار الروح المنزوي بيني وبين ذاتي أشتقتٌ للأشياء اللتي تجمعنا وإن كانت تعيسةٌ او محزنة،، اخبرني عنك..؟

وجودكِ لايزيدني سعاده وحسب!! الحقيقه بأنكِ كنتِ دائماً من تهبيني الطمأنينه، حتى وإن لم تفعل أي شيء، مجرد فكره أنكِ هنا تجعلني أشعر بأمان أكثر.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل رسائل الاصدقاء

من أرقى ما كتب في الصداقة:

إلى #صديقي : “عندما صادقتُك استصغرتُ مصاعبي، وهزئتُ بهمومي، ورأيتُ أن أصعب ما ألقاه في حياتي هو أتفه ما يواجهني إن كنت بجانبي، فالحياة مُرة لولا حلاوة وجودك، والبؤس مبدَّدٌ ببقائك”.

أقبِل عليّ ضُم الفؤاد إذا اشتكى أضحك إليّ إن مال غصني مُتعباً سلم عليّ,قبِّل بشوقٍ وجنتي دعني أذوبُ من الحيا طبطب على كتفي وقُل: إني معك ﻻشيء يُبكي مدمعك ﻻحزن يسرق مبسمك إني معك,إن أسكتتك مواجعك إن غيَّبتك مشاغلك قلبي يراك ويسمعك لا تبتئِس كُلي معك. #صديقي

دائما هناك شخص ننسي همومنا عندما نحادثه شخص عندما تقرأ بعض العبارات هو أول من يخطر ببالك يظل هذا شخص يشعرك وأنت بقربه بأنك أرقي بأنك أقوي بأنك أجمل بأنك أفضل شخص مختلف الحضور مختلف في الحديث معه حتي نوع السعادة التي يمنحها لك تكون مختلفه إن وجدته فأحظر أن تفرط فيه

“أنا بجانبك يا #صديقي عندما تحزن، وعندما تشعر بالخوف ، سأخبرك دومًا بأن قلبي معك وأنني لن أتركك تعيش أوجاعك وحيداً، سأكون الكتف الذي يتسع لك ، تأكد أنني سأسعى لأن أرسم لك الفرحة .”

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر عن الصداقة

الصداقة
الصداقة

الكثير تجده حولك وقت فرحك إلا أن القليل من تجده حولك وقت حزنك وتعبك ، قليلاً من تجده يواسيك ويمد لك يد العون ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول توبيكات عن الاصدقاء 30 حالة رائعة لتهديها إلى صديقك ، وضعنا بين أيديكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الكلمات المكتوبة عن الأصدقاء والصداقة ، فقد بدأنا حديثنا في هذه المقالة المميزة بفقرة بعنوان حالات رائعة عن الأصدقاء ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم خواطر عن الصديق الحقيقي ، وختمنا كلامنا بفقرة من أرقى ما كتب في الصداقة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى