حالات واتس اب

توبيكات ابني الغالي .. خواطر إهداء من أم لولدها

توبيكات ابني الغالي

الابن هو فلذة كبد والديه، هو امتداد لأمه وأبيه وجزء لا يتجزأ منهم، الأبناء من يكملون مسيرة والديهم ويرثون كل طباعهم وكل ما فيهم، لهذا فالحب الذي يسكن قلوب الأب والأم ناحية أبنائهم هو حب لا يقدر بثمن، حب ينبع من الحنان والعطف والفطرة التي فطرها الله سبحانه وتعالى الآباء عليها، لهذا نجد العديد من العبارات والخواطر التي لا يمكننا أن نحصيها قالها علماء ومفكرين وحكماء ومشاهير عن أبنائهم وكيف هي مكانتهم في قلوبهم، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقالة تحمل عنوان توبيكات ابني الغالي .. خواطر إهداء من أم لولدها، سنجمع لكم في تلك المقالة اقتباسات منتقاة من الخواطر والعبارات والكلمات القوية التي تلمس القلوب إهداء لكل الأبناء التي بإمكان الأم أن تشاركها مع ابنها، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه الحالات.

يوم ميلادك
يوم ميلادك

ابني الغالي:

ابني / جمال الدنيا في مبسمكك

وليس ف الأرض قمراً كـ الذي في عيناكك ي #صغيري

الحاجه الوحيده اللي خدتها منك يامصر #ابني

كل الأشياء الحلوة تشبه عيونك يـ صغيري

وكيف لقبضة يد صغيرة كقبضة يد #صغيري ان تشعرني بأني امتلكت العالم بأكمله بين يدي

وأنا صابره ع بعدك يمكن أفرح بيوم

صغيري كأنك خُلقت لتصبح بداخلي أبديًا لا نهاية لك ..””

الحمدلله انك موجود في حياتي

الحمدلله انك ولدي

ك نزعةِ الروح … شوقي .. ل / #ولدي

هلت الأفراح وأضاءت الدنيا بعودتك يا غاليا على القلب

للمزيد يمكنك قراءة: عبارات جميلة للابناء وخواطر مؤثرة

خواطر إهداء من أم لولدها:

أولادي حياتي
أولادي حياتي

تتذكر يا #ابني ذالك اليوم الذي قلت لي ماذا ستهدي لي عندما يصبح عمري 20 سنة ……لم انسها يا ابنــﮯ لقد اهديت لك قلبي

ولدي أهازيج الهنا يشدو بها الإقبالُ  وملامحٌ للطّهر لا تخبو ولا تُغتالُ! هو بسمة الخفّاقِ إن  عبس الأنام  ومالوا ما أجمل الدنيا إذا مازانها الأطفالُ!

لوسالوني يا صغيري:- ماذا تعلمت من العمر الذي مضى..؟! سأجيب: -تعلمت ان العمر ينتهي والمشاغل لاتنتهي. -تعلمت ان من يريد من الناس ان يسمعوا منه ،ان يسمع منهم . -تعلمت ان السفر مع الناس هو ادق مجهر يكشف لك معادن الناس. -تعلمت ان الذي معدنه ذهب يبقى ذهباً،والذي معدنه حديد يتغير ويصدأ.

ولو سألتنيُ يوماً عنك, لأخبرتُك أنك جئتَ على مقاس امنياتي تماماً, وكأنك الدعوة التي دعوتُ الله بها, فأمّن عليها الأنبياء وحملتها الملائكة, فأتيت انتُ على هذه الهيئة منَ الكمال فيُ عيني وقلبيْ

قال احد الحكماء : أصحاب الغم والحزن في الدنيا ثلاثة، محب فارق حبيبه ووالد ضل ولدة وغني فقد ماله. في هذه الحياة لا أخجل من أخطائي لكوني مصنف ضمن البشر ولكن أخجل ان اكررها وادعي بأنها فعل القدر. (الله يجمعني فيك يا ولدي)

للمزيد يمكنك قراءة: توبيكات عن الابن الغالي والسند في الحياة

مقتطفات مختارة:

لن يعرف أي شخص قوة حبي لك .. فَـ أنت الوحيد اللذي سمعت دقات قلبي من الداخل

يا #ولدي .. اذا كتبت .. فلا تكتب كل شيء ولا تترك كل شىء .. لا تكذب ولا تكتب كل الحقيقة ..

يكفيني من الدنيا إنك #ولدي اللي #أبوي جده ، ذكرى ميلادك هو ميلاد لحياتي ولسعادتي

صباح الخير على عيونك اللي بتضحك وبتطمني انك بخير الحمد لله .وحشتني يا حتة من قلبي وحتفضل واحشني على طول لحد ما اشوفك .#ابني الغالي

اعود الى صورك القديمه كلاجئه تفتح باب وطن ، تعود الذكرى ، تعود التفاصيل ، ويعود قلبي كأول يوم فقد ، وانت يا #صغيري لا تعود

للمزيد يمكنك قراءة: توبيكات عن ولدي الغالي

رمزيات جميلة
رمزيات جميلة

الابن هو أغلى هدية منحها الله سبحانه وتعالى للأم، هو حلمها في الحياة الذي يكبر ويشق مستقبله وطريقه بمساعدة أمه، الابن هو الأمل لأمه، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تكلمنا ودار حديثنا فيها حول توبيكات ابني الغالي .. خواطر إهداء من أم لولدها، وضعنا بين أيديكم كم كبير جداً من أرقى الخواطر وأحلى التوبيكات المميزة عن الأبناء، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات أكثر من رائعة وضعنا في أول فقرة معنا توبيكات ابني الغالي، وفي ثاني فقرة قدمنا خواطر إهداء من أم لولدها، وختمنا حديثنا بفقرة مقتطفات مختارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى