تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية الملك في المنام للعزباء والمتزوجة وللرجل

تفسير حلم رؤية الملك

تفسير حلم رؤية الملك .. إن عالم الأحلام عالم مختلف تماما عن عالم اليقظة، لذلك نجد الكثير من المتخصصين في ذلك المجال، قد استغرقوا الكثير من الوقت لمحاولة تفسير وفهم ذلك العالم الغريب، الذي يتميز بالغموض، ويمتلئ بالرموز والإشارات التي ترمز لأحداث، وقعت بالفعل في حياتنا، وجميعنا يحلم بصورة شبه يومية،  وقد تكون تلك الأحلام بشارة خير ، وقد تكون العكس، اى إنذار بوجود مشكله أو حدوث شيء غير طيب أو وقوع شر، وكل حلم له تفسيره وتأويله، ورؤية الملك من الأحلام التي قد تحمل الجانبين، اى جانب حسن وجانب سيء، وذلك يعتمد على الحالة الاجتماعية والنفسية للرائي، وكذلك علي حالة الملك نفسه.

تفسير رؤية الملك في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء أن الملك يقوم بوضع تاج على رأسها،فذلك علامة على علو وارتفاع مكانتها وسط المحيطين بها،من أقارب وأصدقاء في العمل، أو أنها ستدير مشروع ناجح يدر عليها المكاسب ، وقد يرمز ذلك لرضي رئيسها في العمل عنها.
  • وإذا أعطى الملك للبنت العزباء هدية في المنام،فذلك إشارة إلى ارتباطها وزواجها من رجل غنى، يغدق عليها الهدايا،بالإضافة إلى انه يتحلي بالأخلاق الطيبة والسمعة الحسنة الطيبة، كما أنها ستكون محور حياته واهتماماته.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تحنى ظهرها إجلالا للملك،فذلك إشارة لوجود مصاعب وعراقيل كبيرة بحياتها، بالإضافة إلى أن ذلك إشارة لقيامها بأفعال تشعر تجاهها بالخجل والكسرة،لأنها أفعال خاطئة قد ارتكبتها،مما سبب لها الهم والحزن في حياتها.
تفسير حلم رؤية الملك
تفسير حلم رؤية الملك

تفسير رؤية الملك في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تصافح الملك وتسلم عليه،دل ذلك على تحسن أوضاعها الأسرية واستقرارها،وان الأمور المادية للأسرة، ستتحول إلى الأفضل في القريب العاجل.
  • أما إذا كانت المرأة المتزوجة مريضة في الواقع،ورأت الملك في المنام، فإنها ستموت.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة أن هناك خلاف بينها وبين الملك، وأنها تتشاجر معه، فإنها ستصبح داعية إسلامية،ذات شان في المجتمع، وستحفظ القرآن الكريم،وتعمل بما جاء به وبسنة نبيه الكريم،وأنها ستكون محبوبة بين الناس، بسبب أسلوبها السهل البسيط، الذي تستخدمه في إرشاد وتوجيه الناس.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تتسلم رسالة من الملك,فذلك نذير شؤم بملك الموت، وأنها ستموت قريبا حتى وان كانت غير مريضة.
  • أما إذا رأت أنها تتزوج من ملك في الحلم، وبالتالي تصبح ملكة متوجة على العرش، فهذا دليل على علو مكانتها، وسمو أخلاقها، وسمعتها الطيبة بين الناس، وان صديقاتها في العمل يحبونها ويتقربون إليها،لان معاملتها جيدة وطيبة،كما يدل ذلك على أن أوضاعها الأسرية مستقرة وهادئة، وان زوجها يحبها ومتعلق بها،ولا يستطيع التخلي عنها.

تفسير رؤية الملك في المنام للرجل

  • إذا كان الرجل مريض في الحقيقة،ورأى نفسه ملكا في المنام،فانه سيموت قريبا، لذا عليه القيام بالاستغفار الكثير، والتوبة الخالصة من الذنوب، قبل ملاقاة ربه،أما إذا كان غير مريض،فان جميع أفراد عائلته سيموتون بالكامل،إما بسبب حادث،أو بسبب الإصابة بأحد الأمراض المستعصية الخطيرة.
  • أما إذا كان الرجل مريض و مستبد وظالم في الواقع،ورأى نفسه ملكا في الحلم،فانه سيتوقف عن ممارسة الظلم،إما بسبب انه سيموت،أو انه سيصاب بأحد الأمراض الخطيرة،التي تودي بحياته،أما إذا كان الرجل الظالم غير مريض، ورأى نفسه ملكا في المنام، فانه سيلقى به بالسجن هو وأصدقاء السوء الذي يعرفهم،وسيبقى مدة زمنية طويلة بالسجن.
تفسير حلم رؤية الملك
تفسير حلم رؤية الملك

تفسير رؤية الملك في المنام للمرأة الحامل

  • رؤية السيدة الحامل للملك في المنام،تدل على أنها ستلد أكثر من طفل في الحقيقة.
  • وإذا رأت الحامل نفسها تتحدث إلى الملك في المنام، فان ولادتها ستكون متيسرة وسيمر حملها بأمان دون اى مشاكل، وستلد طفل معافى وسليم،سيكون بارا بها.
  • أما إذا رأت الحامل نفسها تجادل وتناقش الملك في الحلم، فإنها ستلد بنت جميلة الشكل.

تفسير رؤية الملك في المنام للشاب

  • رؤية الشاب نفسه قد أصبح ملكا،من الرؤى الطيبة، التي تجلب الخير والسعادة،لأنها تدل على الرزق الواسع والمال الكثير الذي سيحصل عليه الشاب، وستتبدل حياته إلى الأحسن والأفضل.
  • أما إذا كان الشاب في الواقع، حنون وذو أخلاق عالية، ويتمتع بالذكاء والتفوق العلمي، ورأى نفسه حاكم ظالم، فذلك إشارة إلى المشاكل والعراقيل التي سيواجهها في حياته،وستعصف بحياته إلى الأسوأ، وتتحول إلى جحيم.
  • وإذا كان الشاب الذي رأى الملك في المنام،ليس في حرية نفسه،اى أن احد الأشخاص يسيطر عليه،فانه سيفك أسره ويتحرر منه في القريب العاجل إن شاء الله.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق