تفسير الأحلام

تفسير حلم اللعب الالكترونية للعزباء في المنام

تفسير حلم اللعب الالكترونية للعزباء

تفسير حلم اللعب الالكترونية للعزباء  .. هل سبق لك وحلمت بأنك تلعب في المنام مما دفعك للبحث عن تفسير حلمك، الآن نقدم لكم في مقالنا التالي تفسير رؤيا اللعب في الحلم بتغييرات مختلفة تتوقف على الرائي ذاته سواء كانت امرأة متزوجة أو فتاه عزباء أو كان رجلا أعزب أو متزوج تابعنا.

تفسير اللعب في المنام لابن سيرين

  • يري ابن سيرين في تفسيره لرؤية الألعاب في المنام أنه أمرا غير محمود فهو دلاله علي شهادات الزور أو فعل الفواحش والباطل أو البعد عن تعاليم الدين الإسلامي والأعراض عن الصلاة وذكر الله خاصة إذا كانت أللعبه هي الشطرنج.
  • كما يري ابن سيرين أن الرائي اذا كان يلعب في منامه ويسمع أصوات لهذه الألعاب فإنما هي تعبر عن الاختلافات والخصومة في بعض الأشياء قريبا، ولذلك على صاحب الرؤية الابتعاد عن المشاكل ومحاولة حل جميع خلافاته.
تفسير اللعب في الحلم في المنام للناباسى
تفسير اللعب في الحلم في المنام للناباسى

تفسير اللعب في الحلم للناباسى

  • يرى النابلسي في تفسيره لحلم رؤية الألعاب في المنام أن ذلك ماهو الا غرور من الرائي وضياع وقته فيما لا يفيده، ولذلك رؤية الألعاب بأي شكل قد يعد أمر غير محمود لصاحبه بنسبة كبيرة.
  • كما يري النابلسي أن اللعب بالكرة في المنام فهو دليل علي الصلح بعد سنوات الخصومة، ولذلك على صاحب الحلم أن يرى الأشخاص الذي بينهم وبينهم خصومة، حتى يقوم بإنهائها.

تفسير اللعب في منام العزباء

غالبا ما نجد أن اللعب في منام العزباء دليل علي الفرح والسعادة والنشاط وحب من حولها لها واليكم بعض التفسيرات:

  • اذا رأت الفتاه العزباء في منامنا أنها تلعب مع الكثير من الأطفال وتشاركهم سعادتهم ومرحهم فهي رؤيا محمودة وتدل علي الفرح والسعادة والسرور الذي تعيش فيه هذه الفتاه وعند مشاركتها الجري مع الأولاد فهو يدل علي علاقات صداقه قويه أما قائمه أو ستحدث قريبا.
  • أما إذا رأت الفتاه العزباء في منامنا أنها كانت تلعب وأثناء اللعب تعثرت وسقطت فإن ذلك رؤيا غير محمودة وهي تشير إلي أن هذه الفتاه تضيع وقتها في أمور بلا فائدة وتقضي أوقات طويلة في العب وإذا رأت ايضا أنها تلعب مع الكلاب فهذا دليل علي ضياع كبير وخسارة لها.
تفسير اللعب في الحلم في منام المتزوجة
تفسير اللعب في الحلم في منام المتزوجة

تفسير اللعب في منام المتزوجة

  • اذا كانت امرأة متزوجة ورأت في منامنا أنها تذهب إلي أحد محلات الألعاب وتشتري لعبه فهو بشري لها وأمر محمود فهو يدل علي إن احد أمنياتها التي طالما تمنت حدوثها في طريقها للحدوث قريبا.
  • أما إذا كان الرائي امرأة متزوجة ورأت في منامنا أنها تلعب مع الأطفال الصغيرة فهذا يدل علي تشوقها إلي الحمل وإنجاب الأطفال وذلك لان الأمر دائما ما يشغل تفكيرها.
  • أما إذا كانت المتزوجة علي درجه من الخصومة وفيما بينهما مشاكل ورأت في منامنا أنها تلعب مع زوجها فهذه دلاله على الصلح بينهم فيما بعد الخلاف.
  • أما إذا رأت المتزوجة في منامنا أنها تلعب كثيرا وسط الشارع مع جيرانها أو أصدقائها فهذا يدل علي أنها تضيع وقتها في أمور تافهة أو أنها لا تعتني بأمور بيتها وزوجها وأبنائها وعليها أن تنتبه لذلك.

تفسير اللعب في الحلم للحامل

  • من كانت حامل ورأت في منامنا أنها تلعب فهذا يدل علي الفرج ما بعد الضيق وانتهاء الكرب والحزن في أيامها، ولذلك تلك الرؤية من الرؤى المحمودة لها.
  • غالبا ما تكون الرؤي التي تراها الحامل متعلقة بحملها وولادتها فإن رؤية الحامل في منامنا أنها تلعب دليل علي انتهاء الألم وعلى الولادة السهلة بإذن الله، وعلى صاحبة الرؤية أن تدعوا إلى الله بذلك.

تفسير اللعب في منام للرجل

  • عند رؤية الرجل في منامه أنه يلعب فهذا دليل علي الخبث والحسد والكيد له من قبل أحد الأقرباء إليه وان شخصا ما يتمني لها الضياع، ولذلك عليه ان يتجنب الأشخاص الغير جيدين الموجودين حوله.
  • اذا رأي الرجل في منامه أنه يلعب فهو يدل علي أنه يضيع وقته في أمور تافهة لا تفيده وتسبب خسارة له، ولذلك على صاحب الحلم الانتباه لوقته وعمله والبعد عن كل ما يقوم به من أمور غير جيدة مهلكة له ولأمواله ولوقته أيضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى