تفسير الأحلام

تفسير حلم القطار بالتفصيل لابن سيرين

تفسير حلم القطار

جميعنا يحلم بأشياء قد يراها عجيبة او غريبة ويتسائل دائما ما الدلالة التي يشير اليها هذا الحلم ولماذا هذه الرؤية بالتحديد ، فليس هناك شخص لم يرى رؤية من قبل ، فالاحلام عالم آخر مشابه للعالم الواقعي الذي نعيشه ولكن الفرق ان الاحلام قد ترى فيها اشياء من المستحيل ان تراها في الحقيقة ، وليس بمقدور اي شخص ان يقوم بتفسير الاحلام فهو يحتاج الى خصائص معينة تمكنه من تفسير الاحلام ، والاحلام كثيرة جدا ومتنوعة ولها العديد من الدلالات التي تخبرنا بها ومن ضمن هذه الاحلام الحلم بالقطار وهذا ما سنقوم بتفسيره في هذا الموضوع ، لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من التفسيرات التي توضح دلالة الحلم بالقطار وما الذي يشير اليه هذا الحلم ، فنتمنى ان تنال هذه التفسيرات اعجابكم.

تفسير الحمل بالقطارات
تفسير الحمل بالقطارات

مقدمة عن رؤية القطار في المنام بصفة عامة

 

يعتبر القطار وسيلة انتقال من مكان الى مكان آخر و الحلم بالقطار في العموم يدل على حدوث تغيير في حياة صاحب الرؤية فاذا كان سعيدا فان هناك امر سيئ سوف يحدث له وعلى العكس من ذلك اذا كان حزينا فسوف يتغير حاله الى الافضل  ، والحلم بالقطار مرتبط بترتيب الطموحات و الاهداف التي يرغب في تحقيقها صاحب الرؤية ، والاسباب التي تؤدي الى رؤية القطار في المنام كثيرة ومتنوعة واغلبها اسباب حياتية او نفسية.

 

التفسيرات التي تبشر بخير لمن رأى القطار في المنام لابن سيرين

 

  • من رأى في منامه انه في انتظار قدوم القطار فان ذلك يدل على ان هناك شيئ مهم جدا سوف يحدث في حياة صاحب الرؤية ، فاذا صعد على متن القطار فان ذلك يشير الى تحقيق هذا الشيئ الذي يرغب به صاحب الرؤية.
  • اذا رأى احد ما في منامه انه لم يستطع اللحاق بالقطار وكان صاحب الرؤية سعيدا لذلك فان هذا يدل على ان صاحب الرؤية كان مجبر على فعل شيئ ولكنه لم يعد مضطر الى القيام به .
  • بصفة عامة فان القطار في المنام قد يشير الى عمر صاحب الرؤية سواء كان ذكرا ام انثى ، و ربما يوضح حياة صاحب الرؤية بصفة عامة.
  • من يرى في منامه انه ركب قطار فان ذلك يدل على تغير حاله فاذا كان اعزب فانه سيتزوج في القريب باذن الله ، واذا رأت المرأة القطار في منامها وكانت لا تنجب فانها ستنجب بأمر الله تعالى ، واذا كانت مطلّقة فانها ستعود لزوجها واذا كانت ارملة فانها سستزوج.
  • اذا رأى احد ما في منامه انه صعد على متن القطار ومعه امرأة غريبة لا يعرفها ، فهذا يدل على انه سيتلقى خبر سعيد من امرأة قريبا  ، و اذاكان صاحب الرؤية اعزب فانه سيتزوج ، وبالمثل اذا رأت فتاة في منامها انها تصعد على متن القطار مع شخص غريب فان هذه بشارة خير بانها ستحصل على خبر سعيد من احد اقاربها ، واذا كانت عزباء فانها ستتزوج في القريب واذا كانت متزوجة فان امورها ستتيسر باذن الله.
تفسير الحمل بالقطارات
تفسير الحمل بالقطارات

 

التفسيرات التي لا تدل على الخير لمن رأى القطار في المنام

 

  • اذا رأى احد ما في منامه انه تأخر عن موعد القطار ولم يلحق به فان هذا قد يدل على عدم قدرته على تحقيق احلامه و طموحاته ، وربما تدل هذه الرؤية على ان صاحب الرؤية سوف يخسر كثيرا فقد يخسر الوظيفة التي يعمل بها او انه سوف يتعب في عمله وسيبذل مجهود كبير ولكن كل ذلك دون جدوى.
  • من يرى في منامه انه منتظر للقطار و جاء القطار ولم يصعد على متنه فان هذا يدل ان هناك امر ينتظر صاحب الرؤية تحقيقه ولكن سيفشل في تحقيقه ، ومن الممكن انه يدل على ان هناك شيئ قيم سيضيع منه.
  • اذا رأى احد ما في منامه انه ينزل من القطار فان هذه لا تعتبر من الرؤى التي تبشر بخير حيث انها قد تشير الى ان صاحب الرؤية سيموت.
  • من يرى في منامه انه صعد على متن القطار واثناء سير القطار خرج عن القضبان فان هذا يدل على ان صاحب الرؤية يرتكب العديد من المعاصي.
تفسير الحمل بالقطارات
تفسير الحمل بالقطارات

 

و في ختام هذه التفسيرات يجب ان نعلم ان الحلم قد يأتي لعدة اسباب ، فمن الممكن ان يأتي الحلم لتنبيهك عن شيئ قد تكون مخطأ به فهو يرشدك الى الطريق الصحيح الذي يجب عليك اتباعه ، والحلم بالقطار بصفة عامة يدل على تغير الحال ، ويجب عليك الاهتمام بالاحلام التي تراها في منامك ويجب ان تذهب الى الاشخاص المتخصصين في تفسير الاحلام حتى يتم تفسير الحلم بالطريقة الصحيحة …. نتمنى ان تكون هذه التفسيرات قد افادتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بتفسير الاحلام من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: تفسير حلم ركوب سيارة مع شخص اعرفه بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى