تفسير الأحلام

تفسير حلم الفئران بالتفصيل لابن سيرين و النابلسي

تفسير حلم الفئران

الاحلام عالم ليس له حدود فمهما حاولت فهمه ستجد دائما مفاجأت كثيرة ، ومن اهم الدروس التي يجب ان نعلمها عن عالم الاحلام هو ان رؤية الاشياء الجيدة في المنام لا يعني بالضرورة ان هذه الرؤية تبشر بخير ، كما ان رؤية الاشياء السلبية لا يعني بالضرورة ان الرؤية تدل على ان هناك شيئ سيئ سوف يحدث في المستقبل ، كما ان الرؤى المختلفة قد تدل على احداث محتمل حدوثها في المستقبل و ايضا قد ترينا اشياء حدثت في الماضي و عجزنا عن فهم هذه الاحلام في السابق ، ومن اشهر الاحلام التي تراود الكثيرين الحلم بالحيوانات ، ومن اكثر الحيوانات التي يمكن للاشخاص ان يروها في المنام هي رؤية الفئران ، فكثيرا ما نرى في منامنا فئران ، ونتسائل ما الذي يدل عليه هذا الحلم ؟ ، وما هي الدلالات التي يشير اليها ؟ ، ولذلك نقدم لكم من خلال موقع احلم مجموعة متميزة من التفسيرات التي توضح لنا ما هي دلالة رؤية الفئر في المنام فنتمنى ان تنال اعجابكم.

الحلم بالفأر
الحلم بالفأر

رؤية الفئر في المنام لابن سيرين.

 

  • من رأى في منامه فأرة واحدة فهذا يدل على ان هذه المرأة هي امرأة سيئة الخلق او امرأة يهودية او ملعونة ، وبالنسبة للرجل قد يدل على انه رجل يهودي او انه لصّ ، واذا كان عدد الفئران كبير في المنام فان هذا يدل على زيادة في الرزق و الخير ، من رأى الفئران في بيته فان هذا يدل على الخير لاهل البيت ، و من رأى ان هناك فئر يخرج من بيته فان هذا يدل على قلة البركة في هذا المنزل الذي يخرج منه الفئر ، وذلك لان الفئران تتواجد في المكان الذي يوجد به الكثير من الطعام.
  • من رأى في منامه انه يقتل فئر فان هذا يدل على انه سيتغلب على امرأة سيئة او قد يدل ايضا بانه سيتزوج بامرأة سيئة.
  • من رأى في منامه فئران كثيرة و كان لونها ابيض و اسود ، وكانت موجودة في مكان واحد و هادئة ، فان هذا يدل على طول العمر لصاحب الرؤية ، و من رأى في منامه ان هناك فئران في ثوبه او ملابسه فان هذا يدل بان هناك امرأة تحاول الوصول اليه ولكنها ذو خلق سيئ ، و من رأى ان هناك فئرة لمست جلده فان هذا يدل على حصوله على المال من امرأة سيئة.
  • من رأى انه اصاب فئرة او قام باصطيادها فان هذا يدل على انه يغتاب امرأة سيئة الخلق او انه يراسلها ،
    و الفأر في المنام من وجهة نظر ابن سيرين انه اشارة الى الفتاة الفاسقة ذات الخلق السيئ.
الحلم بالفأر
الحلم بالفأر

رؤية الفئران في المنام للنابلسي.

 

  • يرى النابلسي ان من رأى في منامه انه يمتلك فأر فان هذا يدل على انه سيمتلك خادما و سبب ذلك ان الفأر يأكل مما يأكل كمه الانسان ، و الخادم يأكل ايضا مما يأكل منه سيده ، و من رأى في منامه ان هناك فئر في منزله فان هذا يدل على الخير و الرزق.
  • و من رأى في منامه فئران كثيرة و كانت في وضع مائل فان هذا يدل على نقصان العمر لصاحب الرؤية ، و من رأى فئران كثيرة ابض و اسود فان هذا يدل على طولة العمر و ذلك لان الابيض يرمز للنهار و الاسو يرمز لليل.
  • من رأى ان هناك فئران في فراشه فان هذا يدل على انه سيعرف امرأة سيئة الخلق ذو سمعة سيئة.
الحلم بالفأر
الحلم بالفأر

و في ختام هذا الموضوع يجب ان نعلم ان الاحلام هو اقرب الى انه نوع من العلوم ، فليس لاي احد القدرة على تفسير الاحلام ولذلك يجب علينا ان نلجأ الى العلماء المتخصصين في تفسير الاحلام حتى نعلم المعزى الحقيقى من الرؤى التي نراها في منامنا …. نتمى ان تكونوا قد استفدتم من هذه التفسيرات و نتمنى ان تكون قد حازت رضاكم ، و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بتفسير الاحلام من خلال موقع احلم .

و يمكنكم ايضا قراءة : تفسير حلم الارنب في المنام و ما هي دلالاته بالتفصيل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق