تفسير الأحلام

تفسير حلم السلام على شخص معروف لابن سيرين و النابلسي

تفسير حلم السلام على شخص معروف

كم مرة رأينا احلام و عجزنا ان نفهم المغزى مما تشير اليه هذه الاحلام و ما هي الدلالة التي تخبرنا بها ، وهل هذه الرؤية من الرؤى المحمودة التي تبشر بخير ام من الرؤى السيئة التي تشير الى عكس ذلك؟ ، وليس بالضرورة ان الحلم بشيئ جيد يدل على حدوث الخير و العكس فان الحلم بشيئ سيئ لا يعني بالضرورة ان تفسيره سيكون ليس جيد فلكل حلم دلالته او تفسيره التي يخبرنا به العلماء المتخصصون في تفسير الاحلام ، فليس مؤول لاي احد ان يقوم بتفسير الاحلام فهي اقرب الى العلم فلها اسس و قواعد مبنية عليه ، ومن اكثر الاحلام التي قد تراود الكثيرين حلم السلام و هي من الرؤى التي قد تبدو انها تبشر بخير وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقع احلم باقة من التفسيرات التي توضح لنا الدلالات التي يشير اليها الحلم بالسلام في المنام فنتمنى ان تستفيدوا منها وان تنال اعجابكم.

حلم السلام في المنام
حلم السلام في المنام

تفسيرات حول رؤية السلام في المنام لابن سيرين

 

يرى ابن سيرين ان اسلام في المنام يعكس حالة الود و الاحترام القائمة بين صاحب الرؤية و الشخص الذي سلم عليه في المنام سواء كان ذكر او انثى ، و اذا رأى احد في منامه ان هناك شخص يرفض ان يسلم عليه فان هذا يدل على ان صاحب الرؤية يمر بحالة اكتئاب ، اما اذا كان هو الذي رفض السلام فان هذا يشير الى انه سيحصل على سفر.

و اذا رأى احد في منامه انه يصافح ملكا فان هذا يدل على ان صاحب الرؤية سيكون له شأن كبير بين الناس ، و اذا رأى انه يسلم على الحبيب فان هذا يشير الى علاقة الحب القوية ببين بعضهم البعضهم و ان كل منهم مصدر قوة للآخر.

و اذا رأى احد انه يصافح و يعانق احد ما فان هذا دليل على قوة العلاقة و المحبة بين بعضهم في الواقع كما انه اذا رأى احد انه يسلم على ملك ميت فان هذا يدل على عودة غائب منذ زمن بعيد.

حلم السلام في المنام
حلم السلام في المنام

تفسير السلام في المنام للنابلسي

 

رئي النابلسي مشابه لرئي ابن سيرين و هو ان السلام في المنام يعكس علاقة المودة و المحبة بين صاحب الرؤية و الشخص الذي سلم عليه في الواقع.

و اذا رأى احد في منامه انه يصافح شخص يجهله فان هذا يشير الى انه يبتعد عن العذاب في الآخرة ، و من رأى انه يسلم على شيخ وكان صاحب الرؤية يعرف هذا الشيخ فهذه بشارة خير بانه سيتزوج من امرأة ذات خلق حسن.

و من رأى انه يسلم على شخص ميت فان هذا يدل على علاقة المحبة التي كانت تجمع بين صاحب الرؤية و هذا الشخص الميت ، و بشكل عام فان السلام في المنام يدل على الخير و المحبة.

تفسير رؤية العزباء للسلام في المنام.

اذا رأت العزباء في منامها انها تسلم على امرأة فان هذا يشير الى الخير و التفائل الذي سيصيب هذه الفتاة بقدر جمال المرأة التي سلمت عليها واذا رئت انها تسلم على رجل فهذا يدل على انها على وشك ان تبدأ مرحلة جديدة في مجال معين مثل العمل.

و اذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها تسلم على رجل متزوج فان هذا يدل على انها ترغب بشدّة في الزواج من رجل مثل الرجل الذي سلمت عليه ،و اذا رأت انها تسلم على والدها او والدتها فان هذا يدل على اقتراب موعد خطبتها او زواجها.

حلم السلام في المنام
حلم السلام في المنام

حلم السلام في المنام للمرأة المتزوجة

السلام في منام المرأة المتزوجة يدل على الاستقرار في حياتها الزوجية ، و اذا رأت انها تصافح زوجها فان هذا يدل على انه مطيعة له في الواقع ، واذا رأت انها تصافح والدها فان هذا دليل على نجاح حياتها الزوجية في الواقع.

السلام في المنام للمرأة الحامل.

السلام في المنام للحامل يدل على ان جنينها يتمتع بصحة جيدة ، و اذا رأت انها تصافح امرأة اخرى فهذا يشير الى ان المولود سيكون انثى.

 

و في ختام هذا الموضوع يجب ان نعلم ان الاحلام تشبه عالمنا فهي عالم موازي للعالم الذي نعيش فيه و قد تتحقق امنياتنا وما نرغب فيه في هذا العالم ، فقد يدل الحلم على ان هناك خير سيصيبنا او انه علينا الحذر من شيئ معين في المستقبل ، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم مما قدمناه وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بتفسير الاحلام من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة : تفسير حلم دخول الجنة للعزباء لابن سيرين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق