تكنولوجيا

تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز 7 و8 و10 من ميديا فاير

تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز 7 و8 و10 ، إن الحياة على تطبيق تويتر ما هي إلا عبارة عن تغريد ؛ فكل ما في خاطرك بإمكانك أن تبوح عنه من خلال مشاركة تغريدة مع الأصدقاء والأهل والأحباب تحمل أجمل الكلمات ، يستعمل هذا التطبيق نحو مليار ونصف مليار حول العالم ، ويحظى بشعبية ضخمة للغاية في كافة أرجاء العالم ، ويعتبر واحداً من عمالقة الشبكات الاجتماعية والتغريد ، إنه عملاق خدمات الرسائل ، يوجد أكثر من خمسمائة مليون تغريدة كل يوم ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على طريقة تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز 7 و8 و10 ، فقط تفضلوا بالمتابعة معنا.

تويتر للأفراد والشركات:

  1. لقد تم تأسيس هذا الموقع في العام ألفين وستة ميلادياً ، وقد قام بتأسيسه الأمريكي جاك دروسي وهو رجل أعمال ، ويعمل في هذا الموقع الآلاف من التقنيين والمهندسين ، فتحميل البرنامج على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك يسهل عليك الكثير ويطلعك على العديد من الأمور التي تدور حولك.
  2. إن الشخص العادي يستطيع أن يستفيد بصورة كبيرة من تويتر ، إذ يمكنه أن يعبر عما في نفسه وأن يكتشف المزيد من الأمور التي تهمه ويستطيع أيضاً أن يتابع الأشخاص بجميع اهتماماتهم والأشخاص المفضلين عنده ، وأيضاً بإمكانه أن يدخل بمحادثة مع أصدقائه وأن يشارك الصور ومقاطع الفيديو التي يريدها.
  3. ومن الممكن أن يكون عند بعض المحبين والمتابعين ، وعليه سوف تحصل على مصدر إلهام وسوف تتبادل الأفكار مع الأشخاص الآخرين والتواصل مع الأصدقاء والأحباب ، حيث أن تويتر يعد شبكة معلوماتية تجعل بإمكانك أن تتواصل مع أي شخص في أي وقت وأن تكون على إطلاع دائماً بالأخبار التي تهمك.
  4. وذلك من خلال خاصية التويتر والرد على الرسائل واستقبال الآخرين وتتبع الأصدقاء والمشاهير ، ، وبخصوص المؤسسات والشركات ، فبإمكانهم أن يستعملوا برنامج تويتر للكمبيوتر من أجل تبادل المعلومات مع عملائهم وأن يسوقوها ويروجوا لها بطريقة سهلة وبسيطة جداً حتى عن الهاتف.

طريقة تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر:

  1. إن طريقة التحميل تعد سهلة جداً ، فتستطيع الحصول على البرنامج عن طريق متجر شركة مايكروسوفت الموجود داخل أنظمة الويندوز بصورة تلقائية ، وأيضاً تستطيع استعمال رابط مباشر لو كان جهازك لا يحتوي على المتجر.
  2. وهناك نسختين من برنامج تويتر ، النسخة الأولى بحاجة لتوافر جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز تن أو ويندوز 10 ، والبرنامج الثاني يعمل على جميع الإصدارات كويندوز سبعة وثمانية والإكس بي.
  3. وتستطيع تحميل برنامج تويتر على جهازك الذي يعمل بويندوز تن من خلال (الضغط هنا) ، ولو كان جهازك يعمل بويندوز سبعة أو ثمانية أو إكس بي فتستطيع تحميل برنامج تويتر من خلال (الضغط هنا).

مميزات برنامج تويتر للكمبيوتر:

  1. إن هذا البرنامج ليس بحاجة لمتصفح وليس بحاجة لفتح الموقع الرسمي ، وتلك تعد ميزة هامة للغاية لمن لا يود في استعمال المتصفح مباشرةً من أجل متابعة كل ما هو جديد بالأخبار على تطبيق تويتر.
  2. إنه برنامج وليس موقع ، فمن المعروف بأن تويتر واحداً من أكبر المواقع الموجودة على الشبكة العنكبوتية وهي معنية بالتواصل الاجتماعي ، فصار من الهام وجود برنامج له على الكمبيوتر.
  3. تستطيع أن تنشر تغريداتك الخاص بك وأن تكن على دراية بكل ما يحدث من حولك ، وأن تتابع أصدقاء وأن ترسل لهم ما تريد والعكس ، فضلاً لرفع الصور والفيديوهات الجميلة.
  4. إن برنامج تويتر متوافق مع جميع الإصدار ، فلو كان لديك ويندوز إكس بي أو سبعة أو ثمانية أو عشرة فتستطيع تحميله وتشغيله ، كما أنه يدعم اللغة العربية بصورة كاملة ، فضلاً لدعمه لكافة اللغات الموجودة في العالم ، كما أنه يدعم كل الأجهزة مهما كانت أنواعها ستجد النسخة التي تحتاجها.

إعدادات برنامج تويتر:

  1. إن برنامج تويتر يوفر لعملائه العديد من خيارات التخصيص والتحكم ، إذ تستطيع أن تغير تلك الإعدادات بما يتناسب مع استعمالك لبرنامج تويتر من أجل أن تحصل على أحسن تجربة تواصل اجتماعي.
  2. كما تستطيع أيضاً أن تضيف للإعداد العامة التحكم بصورة كاملة بإعدادات الحماية والخصوصية فضلاً عن إعداد الأمان ، فيوجد تبويب خاص بهذه الأشياء داخل قسم الإعدادات.
  3. كما أن البرنامج الخاص بالكمبيوتر يوفر لك إمكانية تخصيص واجهة المستخدم ، فتستطيع اختيار اللون والخلفية ، كما يمكنك أن تتحكم بكل شيء يخص طريقة العرض على سبيل المثال : تغيير حجم الخط فتستطيع تكبيره أو تصغيره والتحكم في الخلفية والألوان.

طريقة إنشاء حساب على برنامج تويتر:

  1. إن الطريقة ليست مختلفة كثيراً عن طريقة التسجيل عبر التطبيق الخاص بالهواتف الذكية ، فكل ما عليك هو اختيار التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق رقم الجوال.
  2. وتستطيع المزج ما بين البريد والرقم ، حتى تحصل على قدر إضافة من الأمان والحماية ، وعليك أن تختار كلمة سر قوية للغاية من الصعب تخمينها ، ومن ثم عليك اختيار الدولة.
  3. وبعدها قم باختيار اسم مستخدم خاص بك ، ولا بد وأن تراعي أن لا يكون هذا الاسم مستخدماً من قبل أحد المستخدمين الآخرين ، وعليك أن تتابع صندوق الوارد حتى تفعل الحساب بعد الضغط على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني, أو إدخال الرمز الذي سيصلك على هاتفك.

للمزيد يمكنك قراءة : بحث عن تويتر

للمزيد يمكنك قراءة : كيفية استخدام تويتر 

للمزيد يمكنك قراءة : حذف حسابي في تويتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى