كلام جميل

بوستات امل بالله مؤثرة و معبرة جدا

بوستات امل بالله

ماذا نعلم عن الثقة و الامل؟ ، انهما كلمتان تعنيان الانتظار لعيش حياة سعيدة ، بمعنى أن كل منا معرض لمواقف مؤلمة تصيبه في حياته ، وكل منا حياته فيها جزء سيئ عبارة عن حزن و الم وجزء جيد مليئ بكل انواع البهجة والسعادة ، فعندما يقع الامر المحزن بنا ، فكل ما علينا فعله هو الصبر و الانتظار ليتبدل الحال الى الافضل باذن الله وهذا هو الامل ، فانت عندك امل وثقة بالله عز وجل ان يتبدل حالك الى الافضل ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة متنوعة و مجموعة جميلة جدا من العبارات و الكلمات التي توضح لنا معنى ان يكون للمرأ أمل و ثقة بالله عز وجل في تغير حاله للافضل ، فنتمنى ان تنال هذه العبارات اعجابكم.

بوستات عن الثقة بالله
بوستات عن الثقة بالله

بوستات امل بالله

 

  • ثقتي في الله لا حدود لها فهو الذي قال ( اني قريب مجيب دعوة الداعي اذا دعان ) ، فيارب حقق لي كل ما اتمناه فانك على شيئ قدير.
  • احيانا تشعر بأن الحياة اغلقت ابوابها في وجهك ، وانك اصبحت تعيش في ظلام دامس ، ولكن تذكر ان الله قريب منك وكل ما عليك فعله هو الدعاء وسترى النور يخترق ذلك الظلام.
  • من المهم جدا ان نكون على ثقة بالله عز وجل ، فهو الذي خلق الكون و هو القادر على صنع المعجزات ، ولذلك اذا مررنا بمصيبة فيجب علينا الا نيأس وعلينا ان نجعل ثقتنا بالله لا حدود لها.
  • الشخص المسلم لا يهاب اختبارات الله له ، فمن اصابته مصيبة و صبر فان الله عز وجل سيكافئه في الآخرة ، فينبغي علينا دائما ان نحمد الله على كل شيئ.
  • عليك يأن تكون شخص متفاؤل وعندك أمل بالله عز و جل لان في السماء رب يستجيب للدعوات ، فتوجه اليه بحاجتك وسترى الفرج من عنده باذنه سبحانه و تعالى.

 

بوستات عن الثقة بالله
بوستات عن الثقة بالله

 

اجمل العبارات عن الثقة بالله

 

  • الامل و الثقة بالله عز وجل شبيهان بالورد الذي يبث لنا الرائحة العطرة كما انها تسحرنا بمنظرها الخلاب.
  • اذا خسرت شيئا في حياتك فلا تحزن ولا تبكي ، تفاؤل وقل الحمد لله فالله قادر على زرع البهجة و السرور في قلبك ، وعليك بالصبر ( وبشر الصابرين ).
  • الشخص بدون الامل و الثقة بالله تعالى أشبه بنبتة منعت عنها الماء ستذبل و تموت ، فعلينا الا ننسى قدرة الله على صنع المعجزات ويجب ان نتوجه اليه بالدعاء لانه هو القادر على كل شيئ.
  • من يمتلك نظرة تفاؤل و امل بما كتبه الله له في المستقبل ، هذا هو الرضا بحد ذاته ، فالله رحمن رحيم ، لم يحرمك من شيئ الا لانه سيعوضك خيرا منه.
  • عندما نصاب بحزن و الم ونشعر بأن قلبنا يتمزق من الالم ، فاننا نحتاج الى دواء يخلصنا من هذه الحالة ، هذا الدواء هو الثقة بالله عز وجل والايمان بأن الله سيزيل هذا الهم و الحزن قريبا.

كلمات و عبارات عن الامل و التفاؤل بالله

 

  • الثقة بالله في حياتي و الامل والتفاؤل جميعهم اشبه بالطاقة لا نهاية لهم كما انهم لا يُستحدثون وانما يتحولون من شكل الى شكل آخر ، لان ثقتي بالله عز وجل لا نهاية لها.
  • المتشاؤم يرى في كل فرصة صعوبة ، بينما يرى الشخص المتفاؤل ان هناك فرصة في كل صعوبة ، فثق بالله.
  • التفاؤل و التشاؤم هما جزئين من حياة اناس ، فهناك من ينتبه للشوك ولا ينتبه للورد وهذا هو المتشاؤم ، وهناك من يرى الورد فوق الشوك وهذا هو المتفاؤل ، فكن دائما متفاؤل واجعل الامل بالله سلاحك دائما.
  • هناك فرق واضح بين النظرة التي ينظر بها الاسلام الى الحياة وبين نظرة التشاؤم ، قالاسلام ينظر للدنيا كما يجب ان تكون ، اما التشاؤم فانه ينظر الى الدنيا و هي على حالها.
  • التفاؤل و الثقة بالله تعالى هي أزكى أمل ، والتوكل على رب العباد هو أصدق عمل.

 

بوستات عن الثقة بالله
بوستات عن الثقة بالله

 

و في ختام هذه العبارات يجب ان نعلم ان الله لا ينسى ابدا احد من عباده ، وقد يحرمك الله شيئ كنت تظنه خيرا لك ولكنه في حقيقة الامر شرا لك ، ثم بعد ذلك يعوضك الله خيرا من الذي كنت تتمناه ، فالله هو اكثر ما يجب ان نثق به ، فاذا اصابنا الهم و الحزن واردنا ان يتغير هذا الحال فكل ما علينا القيام به هو ان نلجأ الى الله عز و جل بالدعاء ، فالله على كل شيئ قدير …. نتمنى ان تكون هذه البوستات قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالكلمات و العبارات عن التفاؤل و الثقة بالله عز و جل من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: بوستات دينيه للفيس بوك مؤثرة جدا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق