ادعية واذكار

اللهم تقبل منا دعائنا – أفضل 50 دعاء شامل تويتر

اللهم تقبل منا دعائنا – أفضل 50 دعاء شامل تويتر ، حيث يعد الدعاء واحداً من أجل العبادات التي بإمكانها أن تقوي الصلة ما بين المسلم وخالقه ، فالدعاء يا إخوة يجعلنا نشعر بأمن وطمأنينة عند تيسير حالنا ، ويتم تعريف الدعاء على أنه اللجوء إلى الخالق جل في علاه في كافة الأحوال ، في السراء وفي الضراء ، وذلك طلباً ورجاءً بتحقيق أشياء عدة ، وكي ينال المسلم رضا خالقه والعديد من الأجر ، وهناك الكثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة التي تحضنا على الإكثار من الدعاء ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع يحمل عنوان اللهم تقبل منا دعائنا – أفضل 50 دعاء شامل تويتر ، سوف نضع بين أيديكم في هذا اليوم اقتباسات منتقاة من اجمل الأدعية الدينية التي نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبلها منا ومنكم.

أدعية شاملة مستجابة بإذن الله:

  1. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يديّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
  2. اللهم تقبل منا الدعاء، واستجب لكل يد رفعت إليك اللهم قرّ أعيننا بما نتمنى وحدك أنت القادر ولا يعجزك شيء ياحي ياقيوم.
  3. اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلّا أنت، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر ومن عذاب القبر لا إله إلّا أنت.
  4. اللهم اجعل صيامي في هذا اليوم بالشكر والقبول على ما ترضاه، اللهم تقبل مني الصلاة والصيام والقيام، واغفر لي جميع الخطايا والذنوب والآثام. وأسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح أمري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتنور قلبي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين. اللهم إني أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خلقي، وفي خلقي، وفي أهَلْي، وفي محياي، وفي مماتي، وفي عملي، فتقبل حسناتي، وأسألك الدرجات العلا من الجنة آمين.
  5. اللهم أنت ربي لا إله إلّا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي إنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت.
  6. اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك، اللهم إني أسألك النعيم المقيم الذي لا يحول ولا يزول.
  7. اللهم إني أسألك الرضى بعد القضاء، وبرد العيش بعد الموت، ولذة النظر إلى وجهك الكريم، والشوق إلى لقائك في غير ضرّاء مضرَّة ولا فتنة مضلَّة، وأعوذ بك أن أظلم أو أُظلم أو أعتدي أو يُعتدى علي أو أكتسب خطيئة أو ذنباً لا تغفره.

أدعية قصيرة:

  1. اللهم أصلح لي ديني، ووسّع لي في داري، وبارك لي في رزقي.
  2. اللهم إنا نسألك: راحة المتقين وسعادة المؤمنين ودعاء الصالحين وأجر الصابرين وأن تغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين.
  3. اللهم إني أعوذ بك أن أردّ إلى أرذل العمر.
  4. اللهم أسعد قلوبنا وفرج همومنا واصرف عنا مايقلقنا ويعكر صفونا، و ارزقنا قلبا خاشعا وعملا صالحا ولسانا ذاكرا وصبرا جميلا ومن بعده أجرا وعوضا.
  5. اللهم اجعل أول هذا اليوم صلاحاً، وأوسطه فلاحاً، وآخره نجاحاً، وأسألك خير الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين.
  6. أسأل الله أن يرفع مقامنا كما رفع السماء ويتقبل منا الصلاة والدعاء ويوسع رزقنا عدد مانزل من الماء ويطوى صحائف أعمالنا نقيةً بيضاء.
  7. اللهم اهدني لأحسن الأعمال والأخلاق لا يهدي لأحسنها إلّا أنت، واصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلّا أنت.
  8. اللهم اجعلنا من أعظم خلقك نصيباً في كل خير تقسمه وفي كل نور تنشره وفي كل رزق تبسطه وفي كل ضر تكشفه وفي كل بلاء ترفعه.
  9. اللهم إني أعوذ بك من الهمّ والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، ومن البخل والجبن، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

اللهم تقبل منا عمرتنا تويتر:

  1. اللهم تقبل منا عمرتنا اللهم اغفرلنا ذنوبنا اللهم تب علينا وعافنا واعفو عنا … اللهم تقبل دعائنا واغفرلنا وعافنا واعفو عنا يارحمن يارحيم
  2. الحمدلله على تمام العُمرة اللهم تقبل منا عُمرتنا ولا تترك لنا دعاء إلا وقد اجبته ولا ذنباً إلا غفرته ولا امنية الا وقد حققتها لنا يارب
  3. الحمدلله الذي بلّغني هواء مكه وسكينة مكه ورزقني عمره تريح نفسي اللهم تقبل عمرتي ودعائي ويسرأمري واعفُ عني يارب ارحم أمي واغفرلها وجميع موتى المسلمين .
  4. الحمد لله الذي عظمك وشرفك وكرمك، وجعلك مثابة للناس وأمناً مباركاً وهدىً للعالمين .
  5.  الحمدلله الذي بلغنا زيارة بيته الحرام وكتب لنا عمرة تسر خاطرنا، اللهم وتقبل منا اعمالنا ولا تردنا خائبين يارب العالمين.

أدعية اللهم تقبل منا بالصور:

أدعية إسلامية
أدعية إسلامية
اللهم تقبل منا واجعلنا من عبادك الصالحين
اللهم تقبل منا واجعلنا من عبادك الصالحين
صور أدعية جميلة
صور أدعية جميلة

للمزيد يمكنك قراءة : اللهم تقبل منا صيامنا 

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية دينية لرمضان مكتوبة

للمزيد يمكنك قراءة : دعاء افطار الصائم 

بسبب الدعاء تزول الكربات والهموم ويغفر الله جل في علاه ذنوبنا ويشفي مرضانا ويعافي مبتلانا ويفك أسرانا ويجبر المكسور ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا فيه عن اللهم تقبل منا دعائنا – أفضل 50 دعاء شامل تويتر ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الأدعية الإسلامية ، ففي أول فقرة وضعنا لكم أدعية شاملة مستجابة بإذن الله ، وفي ثاني فقرة أدعية قصيرة ، وثالث فقرة دارت بعنوان اللهم تقبل منا عمرتنا تويتر ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان أدعية اللهم تقبل منا بالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى