ترفيه

العاب للتسلية مع الحبيب في الهاتف عبر الرسائل

العاب للتسلية مع الحبيب

هل سبق لك من قبل وأن لعبت وتحديت حبيبك أو خطيبك أو زوجك ، إن كان جوابك بلا ، فذلك الأمر يعني أنك قد ضيعت فرصة كبيرة من الإثارة والتشويق والمتعة ، وذلك لأن التحديات ليست مسلية فقط ، إنها تتيح لكما أن تتعرفا على بعضكما البعض بصورة أكبر ، بالإضافة إلى أنها تقوي الروابط بينكما ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع بعنوان العاب للتسلية مع الحبيب في الهاتف عبر الرسائل ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الألعاب والتحديات والأفكار الجميلة مع الحبيب.

ألعاب مع الحبيب عبر الرسائل:

  1. لعبة تخمين شخصية شهيرة : عليك أن تفكر بشخصية مشهورة في مخيلتك ، ودع من تحبها أن تخمن تلك الشخصية وذلك من خلال طرح عشرون سؤال ، لو فشلت في التخمين ، فبإمكانك أن تطلب منها طلب ، وعليها أن تنفذه في المرة المقبلة التي سوف تلتقيان فيها ، والعكس صحيح.
  2. لعبة الامتنان لمدة شهر : قم بتدوين الأمور التي تجعلك تشعر بالامتنان ناحية زوجتك أو خطيبتك لمدة شهر ، واطلب من زوجتك أو خطيبتك فعل نفس الشيء ، ومن المؤكد بأن ذلك التحدي سوف يعود بتأثير إيجابي مذهل على علاقتكما.

ألعاب بين المخطوبين في الهاتف:

  1. لعبة كلمات الأغاني : إن كنتما الاثنين من عشاق الموسيقى والأغاني والطرب ، فقم بإرسال رسالة لخطيبتك أو حبيبتك بكلمات أي أغنية تعشقها ، وعليها أن ترد عليك بكلمات أغنية ، وبحال لم يجد أي منكما الأغنية المناسبة لكتابة الرد على الرسالة ، فيكون قد خسر اللعبة.
  2. لعبة لا ترفض : هل أردت في يوم من الأيام أن تطلب من خطيبتك أو حبيبتك شيء وأنت تعلم كل العلم أنها سترفض ذلك ، حسناً إليك تلك الفرصة الثمينة مع ذلك التحدي المجنون والغريب والسخيف بعض الشيء ، وهو تحدي لا ترفضي لي طلب ، إذ سوف يتعين عليك قول (نعم) لجميع الطلبات التي يطلبها منك خطيبك ، والعكس صحيح أيضاً ، وبكل مرة يرفض فيها أحدكما تنفيذ طلب الآخر ، يُفرض الطرف الآخر عليه عقوبة ، والفائز هو من يستطيع أن ينفذ أكبر عدد من الطلبات.

ألعاب بين الحبيب والحبيبة:

  1. لعبة لا تغمض أعينك : وذلك التحدي من أجل اكتشاف من لديه القدرة الأكبر على التحمل ، إذ سوف يتعين عليكما أنتما الاثنين مشاهدة مقاطع وفيديوهات مقززة ، مقاطع كارثية ، ومقاطع مؤلمة ، ومقاطع مرعبة ومجنونة ، وعليكما ألا تغمضا أعينكما أو أن تنظرا لأي مكان آخر مختلف ، فمن الذي سوف يستطيع أن يشاهد الفيديوهات لأطول مدة ممكنة من غير أن يرف له جفن!
  2. تحدي برينجلز : وفي هذا التحدي لا بد من إحضار كافة أنواع شيبس برينجلز ، إذ يجب أن تقوم بتعصيب أعين من تحبها وأن تعطيها قطعة من رقائق برينجلز كي تقوم بتخمين نكهتها ، ويتم تبادل الأدوار بالتناوب ، ومن يفوز في تلك اللعبة هو من يستطيع أن يخمن أكبر عدد من النكهات.
  3. لعبة الخمسة وعشرون جنيه : وهذا التحدي لا بد أن يحصل كل شخص منكما على خمسة وعشرون جنيه ، وعليه أن يشتري بها عشرة أشياء يظن أنها سوف تعجب الآخر ، وبعدها يقوم كل منكما بالكشف عن الأشياء التي قام بشرائها للآخر من أجل معرفة من الذي يعرف الثاني أكثر ، الغرض من ذلك التحدي هو الاستمتاع وحسب ، والأهم من ذلك هو الإبداع باختيار العناصر.
  4. لعبة الفيفا : إن جميع الشباب يحبون الفيفا ، وخطيبك أو زوجك ليس استثناء ، لهذا لا بد من إحضار بلاستيشن واختاري فريق وابدئي بتحدي زوجك أو خطيبك ، ومن المؤكد أنه لن يصدق عينيه ، فمن هذه التي سوف تهتم بالفيفا على أي حال ! تخيلي أنك لو فزتي عليه في اللعب ماذا سوف تكون ردة فعله يا ترى؟

وفي الختام لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات بالأسفل عن أجمل لعبة تفضلون لعبها مع الحبيب أو الصديق ، وهل تقومون بلعبها عبر الهاتف أم الواتس اب أو بأي طريقة تلعبونها!

للمزيد يمكنك قراءة : اسئلة لعبة تحدي وصراحة وجرأة

للمزيد يمكنك قراءة : 10 اسئلة صراحة بين الأصدقاء

للمزيد يمكنك قراءة : اسئلة مضحكة بين المخطوبين في الهاتف

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى