تفسير الأحلام

التمر في المنام تعرف علي تفسير رؤية أكل التمر في الحلم لابن سيرين

نرحب بزوار موقعنا احلم ويسعدنا ان نقدم لكم الآن في هذا المقال تفسير رؤية التمر في المنام وكل ما يتصل بهذه الرؤية من دلالات وتفسيرات مختلفة، كما ورد عن علماء تفسير الاحلام القدامي والمعاصرين وعلي رأسهم الامام بن سيرين، حيث ان هذه الرؤية من اكثر الرؤي التي تراود العديد من الاشخاص في المنام ويبحثون دائماً عن تفسيرها بشكل دقيق، نتعرض في هذا الموضوع الي تفسير رؤية التمر في المنام للعزباء والحامل والمتزوجة وكذلك للرجل الاعزب والمتزوج بالاضافة الي تفسير اخذ التمر من الميت في الحلم ، نتمني ان يكون الموضوع مفيد وشيق، وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : تفسير الأحلام .

تفسير ابن سيرين لرؤيا التمر في المنام

رؤية التمر في الحلم اشارة الي هطل المطر وأكل التمر في المنام رزق ومال يحصل عليه صاحب الرؤية باذن الله تعالي، وقيل كذلك ان التمر في المنام يدل علي حفظ القرآن الكريم وحلاوة الايمان بالله سبحانه وتعالي والله اعلم .

ومن رأي في منامه ان هناك تمر مدفون فإنه مال مذخر له، ومن أكل الدقل في حله فإنه من اهل الذمة والكيلة من التمر تعد غنيمة يحصل عليها الرائي، ومن رأي انه يجني التمر في اوانه فإنه سوف يتزوج من امرأة شريفة كثيرة الخير والبركة ان شاء الله، او يحصل الرائي علي مال بدون تعب، او سينال علم واله اعلم، ومن رأي انه يأخذ تمره ويشقها ويخرج منها النواه فإنه سوف يرزق بولد ان شاء الله، فالتمر يدل علي الرزق الطيب الحلال .

التمر في المنام للحامل و العز باء والمتزوجة

ورد عن علماء تفسير الاحلام أنه إن رأت الفتاة العزباء في منامها انه تأكل تمر فهذا اشارة الي زواجها من رجل صاحب جاه ومال ان شاء الله، اما إن رأت العزباء في منامها انه تشتري التمر فإنه تحظي بحظ كبير بالزواج القريب والله تعالي اعلي واعلم .

إن رأت المتزوجة في منامها انه تأكل تمر فانها سوف تعيش حياة زوجية سعيدة باذن الله، اما إن رأت انها تقوم بشراء التمر فإنه سوف تحصل علي مال حلال طيب ان شاء الله، وسرقة التمر في حلم المتزوجة اشارة الي أنها سوف تواجه ازمة كبيرة ومشكلة مع زوجها من الممكن ان تؤدي الي الطلاق والعياذ بالله .

اما رؤية التمر في المنام بالنسبة للمرأة الحامل إن كانت تأكله فإنها سوف ترزق بذكر ان شاء الله، اما إن رأت الحامل انها تجني ثمار التمر فإنه سوف ترزق برزق ومال وفير ان شاء الله مع مولودها والله تعالي اعلي واعلم .

أخذ التمر في المنام من الميت

إن رأي الانسان في منامه انه يأخذ تمر من ميت فهذه بشارة خير ان شاء الله وتشير الي حصول الرائي علي فرص جديدة مهمة في حياته لإنجاز وإتمام مشاريعه والنجاح فيها ان شاء الله، كما ان اخذ التمر في المنام من الأم المتوفية او الاب المتوفي فهو اشارة الي ان هناك شخص عزيز سوف يتقدم لمساعدة الرائي في امر ما يحتاجه والله اعلم .

اما توزيع التمر علي الناس في الحلم هو اشارة الي ان الرائي ينفق من ماله وينال جزاء ذلك خير واحسان باذن الله، اما إن رأي الانسان ان هناك شخص آخر في منامه يقوم بتوزيع التمر فإنه سوف يجزي علي امر او عمل انجزه .

شر رؤية التمر في الحلم

من رأي في منامه انه يجني التمر في غير اوانه فإنه يستمع الي العلم ولكن لا يعمل به، ومن نشر من نخلة يابسة علي نفسه الرطب فإنه يتعلم علماً من رجل منافق، ومن رأت انها تأكل التمر بالقطران في منامها فإنها سوف تأخذ ميراث من زوجها وهي طالق منه في السر وميراثها حرام، ومن رأي انه يقطف حبة عنب اسود من نخلة فسوف تلد امراته ولد من مملوك اسود، ومن رأي انه يأكل اربعين تمره علي باب السلطان في غير وقت نضوج التمر ولا ظهوره فإنه سوف يضرب اربعين جلده والله اعلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى