اس ام اس

اشراقة الصباح دينية مكتوبة واتس اب

اشراقة الصباح

إن الصباح هو واحدة من نعم الله سبحانه وتعالى التي أنعم بها على جميع البشر ، فمع كل إشراقة شمس جديدة فرصة لبداية أخرى جديدة وانفتاح أكبر ، وفرصة أيضاً لإصلاح الماضي ولنسيان الأمس المليء بالحزن والألم ، فرصة للتفكير في المستقبل ، ومن أبرز الأمور التي يفعلها المرء في الصباح وتزيد من جماله هي الرسائل الصباحية التي تكون مليئة بين الأسطر بالتفاؤل والأمل بأن المستقبل أفضل بإذن الله تعالى ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان اشراقة الصباح دينية مكتوبة تيليجرام ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الكلمات الدينية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات المؤثرة التي نأمل ان تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل كسب الأجر والثواب.

رسائل صباحية دينية:

  1. ‏اللهم اجعل هذا الصباح، حاملا لنا من الخير فوق ما نرجو واجعله صباح خير لأمورنا كلها.ٰ
  2. استقبلوا الصباحات بالتفاؤل وانتظار الفرج، ولا تكبلوا أرواحكم باليأس والقنوط، فقد قال علي بن أبي طالب -كرَّم اللهُ وجهَه-:
  3. ‏صباح التوكل على الله والظن الحسن به وعطاياه التي لا تنفذ .
  4. ” ‏اذا نافسك الناسُ على الدُنيا اتركها لهم، وان نافسوك على الاخرةِ ، فكُن انت اسبقُهم ؛ فإنّ الله يعطي الدُنيا لمن يحبّ ومن لا يحبّ .
  5. ‏أليست كُل ” أمورك ” بين يدي الله ؟ فليطمئن قلبك صباح_الخير ?
  6. *صباحك* رحمة.. إن لم تكن تاليا لكتاب الله،  فكن مستمعا؛ فإن رحمة الله تنال المستمع” إذا قرئ *القرآن* فاستمعوا له وانصتوا لعلكم ترحمون” وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلا
  7. رسالة صباحية : عِش للّٰه ، فما طابت الحياة إلا بقربهّ..?

للمزيد يمكنك قراءة : مسجات صباح الخير إسلامية وأدعية

خواطر وكلمات راقت لي:

  1. صباح الخير، تذكّر دائمًا بأنّ مَن آوى إلى الله آواه، ومَن طلب المغفرة والنجاة غفر له الله ونجاه، ومن توكّل على الله كان معه ونصره وأيّده، فاستقبِل صباحك بالخير والفرح والتفاؤل، ولا تقنط أبدًا ولا تيأس، صباحك خير ومحبة وأمل.
  2. ‏لنتفائل بحدوث أشياء سعيده ? ‏أخبار جميله ، مستقبل أفضل . ‏ فالثقه بالله ? ‏تجلب كل مالم يكن بالحسبان . ‏ فقط أحسنو الظن بالله ?
  3. أجمل الصباحات تلك التي تبدأ بذكر الله، أصبحنا وأصبح الملك لله، ولا إله سواه، اللهم إنا نسألك في صباحنا هذا الخير والتوفيق والأمل وسعة الرزق وراحة البال، اللهم اجعل محبتنا فيك، وبارك لنا في يومنا هذا.
  4. اللهم في هذا الصباح أكتب اليسر لمن يعاني من العسر والراحه لمن به هم والسعاده للمحزون والشفاء للمريض والاجابة لكل من دعاك ??.
  5. أن تزورك أشعة الشمس وأنت في كامل صحتك وعافيتك، تلك نعمة تستحق الشكر والحمد، فالحمد لله الذي أصبحنا برحمته في صحة وعافية وستر، اللهم أعطنا من هذا الصباح طاقة شمسه، وعذوبة نسماته، وصفاء طلعته.
  6. ‏”صَعدَ إلى السَّماءِ السَّابعة ‏ووصلَ إلى سدرة المُنتهى ‏ثم عادَ إلى الأرضِ يحلبُ شاته ويخصفُ نعله ‏ويأكلُ مع المساكين في صحنٍ واحدٍ ‏كان كبيرًا قبل أن يصعد ‏وظلَّ كبيرًا بعد أن نزل ‏كبيرًا دون تكبُّر ‏عظيمًا دون تعاظُم” ‏اللهم صل وسلم عليك يا رسول الله❤️ صباح الخير.
  7. أسأل الله أن يُصبّحكم صباح الآمنين، وأن يجعل يومك هذا يومًا مباركًا أوّله صلاح وأوسطه فلاح وآخره نجاح وعفو وعتق ونجاة من النار، وأن يكفيك الله من مهمات الدّارين، وأن يغفر لك ولوالديك ولأهلك ولسائر المسلمين.

للمزيد يمكنك قراءة : أجمل صباح لأجمل زوج رسائل دينية

مسجات مصورة:

السعادة
تعريف السعادة
دعاء
دعوة هذا الصباح
كلمات إسلامية
اشراقة الصباح

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل دينية صباحية

إن الصباح يعد نعمة من الله عز وجل وإيذان ببدء يوم جديد مليء بالتفاؤل والثقة والتوكل على الخالق الذي لا ينسى عباده ، فهناك العديد من الكلمات الصباحية التي من شأنها أن تغير يومك بأكمله وتضيف له المزيد من السرور والبهجة والفرح والأمل ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا فيه عن اشراقة الصباح دينية مكتوبة تيليجرام ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أجمل الكلمات الإسلامية والرسائل المميزة عن الصباح ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل صباحية دينية ، وفي ثاني فقرة قدمنا خواطر وكلمات راقت لي ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان مسجات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى