أسئلة وأجوبة

اسم ولد من خمس حروف – تمت الإجابة

الإجابة على سؤال اسم ولد من خمس حروف نقدمها لكم من خلال موقعنا احلم لجميع عشاق المسابقات والأسئلة العامة واسئلة التفكير والعاب الذكاء، أحضرنا لكم اليوم من خلال اسئلة وأجوبة مجموعة رائعة من الألغاز وحلولها بالتفصيل بطريقة سهلة ومبسطة ، واليوم نقدم لكم حل لغز اسم ولد من خمس حروف .

الإجابة على سؤال اسم ولد من خمس حروف هى ” ياسين ” وهو إسم من الأسماء الجميلة التى عاد إليها الرواج فى الفترة الأخيرة، ونقدم لكم شرح مفصل عن معنى إسم ياسين .

معنى اسم ياسين : هو اسم علم مذكر ، يقال ان اصله حبشى ومعناه يا رجل او يا انسان ، وهو من الحروف المقطعة التى اقسم الله بها فى القرآن الكريم (يس (1) وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ (2)) .

ومن المشهور انه من اسماء النبى صلى الله عليه وسلم إلا ان هذا القول غير صحيح وانما جاء فى اول السورة على انه قسم يتحدى الله به المشركين .

صفات حامل إسم ياسين : رزين – صاحب فكر راقى – لميل للتراث القديم ويعشق القراءة – لا يحب كثرة المزاج – هادئ جداً وحليم .

يمكنك مشاهدة ايضاً : فاتح بلاد الصين – مشروب من 7 حروف – شكل هندسي من 5 حروف

أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم وقضيتم وقتاً مسلى ومفيد فى موقعنا ، وللمزيد من أجمل الألغاز واسئلة المسابقات والعاب الذكاء تابعونا دوما من خلال موقعنا احلم نقدم لكم كل ما هو جديد وهادف وممتع .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى