ادعية واذكار

ادعية جميلة لمن تحب في الصباح تويتر

ادعية جميلة لمن تحب

إن الحب يا إخوة أحد أنواع المشاعر القائمة بين الناس ، معنى الحب أن تفضل من تحبه على جميع الناس بما فيهم أنت ، وأن تحب له الخير وتتمناه كأنك تتمناه لك أنت دون وجود أية مصلحة ترجوها منه ، إن الحب أساس لكل المشاعر الجميلة مثل : الصداقة ، والزواج ، والأمومة ، والاخوة ، والابوة ، والقرابة ، وغيرها ، وللحب منازل عدة ، ولكن هذا ليس موضوعنا ، إذ أن موضوعنا اليوم سوف يدور حول الدعاء لمن نحب ، فإن كنت تحب من قلبك عليك أن تدعو الله تعالى لمن تحبه ، تدعوه بأن يغفر له ويرزقه ويعفو عنه ويرزقه عمل أو شفاء أو أو ، فيسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام مقال تحت عنوان ادعية جميلة لمن تحب في الصباح تويتر ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أجمل الأدعية.

أدعية لمن تحب:

  1. لي ولمن احب ولمن يقرأ ربي يبشرنا بالجنة ويظلنا تحت ظله يوم لا ظل الا ظله ويرزقنا لذة النظر الى وجهه الكريم قولوا امين.
  2. اللهم أرح قلبه بلطف من عفوك ومن حلاوة حبك و أعمر أيامه بذكرك وأحفظه وأحفظ عليه دينه وأسعد قلبه دائماً. أسأل الله لك بالراحة التي تملأ نفسك وبالرضا الذي يغمر قلبك وعملا يرضي ربك وسعادة تعلو وجهك وبالنصر يقهر عدوك وبذكرك لله يشغل وقتك وبالعفو يغسل ذنبك.
  3. اللهم اسعدها سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتها واملئ قلبها راحه دائمة واجعلها في ودائعك يالله دائما.
  4. دعواتي لك بأن تحتويك الدنيا بالفرح في كل أمر وأن ترعاك عين الرحمــن أبد الدهر وأن يبارك لك الله في أهلك وفي مالك ويرفع لك منزلتك بين خلقه ويجعل لك الخير في يومك وفي سائر أيامك.
  5. اللهم أسعده و أرح قلبه و حقق أمانيه و أبعد عنه كل ضيق ربي إني أحببته بقدر لا يعلمه إلا أنت اللهم إني إستودعتك روحه ف حفظه يالله وجمعني فيه.
  6. اللهم أحفظه من كل سوء وسخر له القلوب وأسعده في متعاقب الشروق والغروب، أسأل الله العظيم أن ينظر إليك وهو يباهي بك أمام ملائكته ويقول (إني أحببت عبدي فأحبوه).
  7. اللهم بلغها تمام الأشياء، تحقق الأحلام، إبتسامة الدروب، طيب العيش، بهجة اللحظات، تيسير الصعوبات، تسخير الكون و الحياة لها.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 ادعية بظهر الغيب لا ترد

رسائل صباحية للأهل والأصدقاء:

  1. اللهم ﭑني استودعتك راحة من احببتهم فاجعلهم من ﭑسعد خلقك.
  2. اللهم إني أحب هذا الإنسان حبا يجهله هو وتعلمه أنت اللهم فلا تريني فيه بأسا ، وأسعد قلبه دوما وأسألك له العفو والعافية واحفظه من كل شر اللهم (إنه يسكن قلبي) ، فلا تحرمه أن يسكن جنتك
  3. اللهم احفظ لي أولئك القريبون الى قلبي والبعيدون عن عيني ولا تفجعني بفقد من احببتت وانت خير الحافظين.
  4. ” اللهم يا فاتح الأبواب ومنزل الكتاب وجامع الأحباب يا الله ارزقه رزقا كالأمطار حين تصب واجمعه بكل من يحب ، وهون عليه كل صعب ، واجعل أيامه عيد يا الله ويومه سعيد وعمره مديد ،واجعل له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا يارب العالمين.
  5. اللهم اسعدها سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتها واملئ قلبها راحه دائمة واجعلها في ودائعك يالله دائما.
  6. اللهم إني أسألك لهذا الإنسان أن تجعله عن الهم بعيد ، ومن الرحمة قريب ، وحقق له مايريد ، وأجعل اليوم عليه سعيد، اللهم أعطه ما يتمناه وتحبه له وترضاه، اللهم سخر له القلوب ، واحفظه من كل سوء ، وأسعده متعاقب الشروق والغروب
  7. اللهم ﭑني استودعتك راحة من احببتهم فاجعلهم من ﭑسعد خلقك.

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية لامي الغالية

أدعية مصورة:

دعاء لمن تحب
دعاء لمن تحب
دعاء بالتيسير
دعاء بالتيسير
دعاء للأم
دعاء للأم

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية لتثبيت الاجنة

إلى هنا أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول ادعية جميلة لمن تحب في الصباح تويتر ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الأدعية التي نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبلها منا ومنكم ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم أدعية جميلة لمن تحب ، وفي ثاني فقرة قدمنا رسائل صباحية للأهل والأصدقاء ، وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان أدعية مصورة ، إن أعجبكم هذا الموضوع لا تنسوا مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى