كلمات حب

احبك اجمل كلمات الحب والغرام الرومانسية 2017 عبارات وخواطر عشق روعه

الحب هو أجمل المشاعر الانسانية واحلي العلاقات التي تربط بين الناس وتصل بينهم، فهو دافع الحياة في المقام الاول، فهو صلة الوصل بين الام وابنائها وبين الزوج والزوجته وهو جامع الاصدقاء رغم بعد المسافات، وهو دافع العبد ليعبد ربه أحسن عباده، واساس رحمه الله عز وجل بعباده، ومن دونه يزول المجتمع، وتزول العلاقات، ولا يبقى سوى الكره قائماً بيننا فالحب نعمة منحها الله عز وجل لبني آدم حتي تستقيم حياتهم وتستمر، فلا تجعلها نقمة عليك وعلي من أحببت، فقد قال احد الحكماء قديماً احذر ممن تحب واحتفط بقلبك بعيداً عمن اراد آذاه، وأكثر من دعوتك لله حتى لا يعلق قلبك بمن سواه، وبمن لا يستحق، فيا رب آتنا من الحب خيره، وأبعد عنا شرّه، وارزقنا حب من أحببت، وازرع لنا الحب في قلوب عبادك ويسعدنا أن نقدم لكم الآن في هذا الموضوع المميز عبر موقعنا احلم تشكيلة مميزة من اجمل واقوي الحكم والكلمات الجميلة عن الحب ، ورسائل احبك رومانسية رائعة جداً ، احلي الكلمات والعبارات والمسجات التي تعبر عن ارقي واسمي مشاعر الحب والوفاء والاخلاص والغرام، اجمل مسجات ورسائل احبك 2017 لا تفوتكم نقدمها لكم الآن من قسم : كلمات حب ونتمني أن تنال إعجابكم وللمزيد تابعونا يومياً عبر موقع احلم .

كلمات وعبارات وخواطر حب رومانسية جداً

  • اسحريني بإشراقاتِ ثغركِ ولمعانُ عينيكِ فلقد سئمتُ سيمفونيّة الفراق وحفظتُ أبجديات الحرمان دعينا ننشرُ ترانيم الحبُ في مسافاتِ روحنا ونجمعَ فتات الأمل المُثخن بالجراح ننسجُ أنشودة عشقٍ تتغنّى بها القلوب النّابضةُ بالحبّ تتهاوى بلقائنا حواجزُ الصّمت وتنمو لغةُ الاشتياق.
  • أشتاقُ إليكِ حتى وأنتِ في أحضان قلبي وكلُ جزءٍ من كياني متلهفٍ لعبقِ أنفاسكِ أستشفُ من وجنتيكِ لونَ الزهور ومن صمتكِ نغم الهوى.
  • احبك حينما أسمع وقع أصداء صوتكِ على قلبي أحبكِ حينما تتلعثمين خجلاً عند حروف ” أ ح ب ك ” أحبكِ حينما تمطرُ وحينما تثلجُ وحينما تعصفُ أحبكِ على مرّ السّنين والتّضاريس أحبكِ حينما تسافرين بروحي التي تغشّاها حبكِ.
  • حبيبتي ذَات نشوة أَنعَشتَني سَرَت كلماتُكِ بداخِلي كقطراتِ النّسيمِ الباردة تغلغلتِ في أعماقي حانت رجفة على أوصالي لم تنعشي صباحي فقط بل أيّام عمري أنتِ بابتسامتك الأجمل أنتِ بِصَمْتكِ الأطهر أنتِ بحديثكِ الأعذب أنتِ أميرة بين أسطري الأنقى
  • يا حبيبي الغالي حبّيت أهديك من قلبي كلمتين أحبّك حبّ والله خيالي الله يعلم باللي في صدري دفين حبّ، وغلا ،وشوق للغالي وعشق مكتوب حتّى عالجبين والله مكانك فوق النّاس عالي ما يتغير لو مرّت سنين صفاتك ما لها أبداً مثالي أطيب من الطّيبة وأحنّ من الحنين أحبّك، أموت فيك، يا شاغل البالي عسى الله يخليك لي يا نور العين.
  • أروع القلوب..قلبك – وأحلي الكلام..همسك – واجمل ما في حياتي حبك.
  • من السهل أن تطرد جيش استعمر وطنك.. ولكن من الصعب أن تطرد حب استعمر قلبك. مش مهم انك بعيد .. المهم انك بخير.. والأهم انك حياتي وانك الأول والأخير.
  • قالوا طنجرة و لقيت غطاها ، قلت : لأ قلبي و لقي المفتاح، قالوا : مجنون بهواها، قلت لأ: مربوط بهواها، قالوا: سوتله سحر قلت: لأ ما بعيش بلاها.
  • الحب يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها ، وأما الرجل فإنه يقتحم قلبه دون استئذان ،
  • لا تجعلي قلبي وحيداً.. فلو كنتي بعيدة عن نظر العيون فطيفك لا يفارق القلب والعقل.. وذكريات الحياة الجميلة نحتت في القلب ولن تمحى بأي أمر.
  • حين أشتاقك تتوقف أنفاس الشتاء ليستقبل مواكب إعصاري.. أجتاح سهول قلبك.. ووديان روحك.. أستعمر حتى هالة حضورك.. أستحضر ملامحك.. أرسمك على مرايا ذاكرتي لتنعكس على محياي إبتسامتك وظلالك القمرية.. أنقش على صفحات المساء.. نجمات عينيك وهي تعبث في سحابة اللّيل الثمل بسحرك لتمطر بسمات وردية.. أتلقف شذا الياسمين المهاجر على ضفة حرفك.. أعطيه سلاماً بلون الفيروز.. ألقنه أبجدية الحنين.. وسيمفونيات العشق.
  • أقرى حروفك حب .. في صفحة الصمت .. يا أعذب حديث يسري بقلبي من يعرفك يحبك .. ومن يحبك يهواك .. ومن يهواك ماينساك .. ومن ينساك مايعرف غلاك .

     

  • يضيق الكون في عيني وأشوفك في خيالي كون أشوفك كلما أغفى لأنّك حلمي السّاهر أحبّك في تفاصيلك، أحبّ أسلوبك المجنون أحبّك في طلوع الشّمس، أحبّك يا أمل باكر أشوفك داخلي أطفال، مع ريح الفرح يمشون أحبّك في ابتسامة طفل، إذا ناديت يا شاطر أحبّك يا صدى صوت، بأحاسيس الهوى مشحون أحبّك يا ربيع أخضر، أحبّك يا شتاء ماطر أحبّك لذّة السّكر، أحبّك ريحة الليمون أحبّك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر أنا صادق بحبّي لك، وقلبي أوّل العربون أنا لا جيتك الأوّل بلا ثاني بلا عاشر حقيقة اسمك الفاتن، حقيقة قلبي المفتون أنا من كثر ما أحبّك، أردّد دوم يا ساتر.
  • بعد أن أحببتك تغيّر كل شي في الأكوان توقفت الأرض عن الدوران.. تكسرت عقارب الأزمان.. أصبح النهر مالحاً.. وغداً البحر عذباً.. صار القمر شمساً.. والشمس أقماراً.. تغير طعم قهوتي.. عدت لزمن ولادتي.. غيرت موضوع قلبي.. صار في اليمين بعد أن كان باليسار‍! رأيت الليل كالأنوار.. ذبت في مياه الأمطار وأطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك.. أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار .

اجمل الكلمات والعبارات الرومانسية قدمناها لكم الآن لجميع العشاق والمحبين ، تشكيلة مميزة من اقوي خواطر حب رومانسية جداً وجميلة، كلماتها عميقة واسلوبها جذاب ومؤثر وراقي جداً، نتمني أن تكونوا قد استمتعتم بها .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى