نكت مغربية

اجمل نكت مغربية كتقتل بالضحك نكات زوينة بالدارجة 2020

اجمل نكت مغربية

للضحك والفكاهة فوائد كثيرة ومنها بأن الشخص الذي يضحك يشعر بسعادة تغمره وإحساس بالتفوق يبعده عن كل مشاعر النقصان، فالفكاهة والضحك يا سادة أمر مهم جداً في حياة أي شخص، بل تنزع إليه النفس البشرية وتنشرح له الصدور وترتاح به النفوس وتطمئن به القلوب، فقد فطر الشخص على الفكاهة وعلى الضحك، فيفرغ من خلالهما عن همومه ويفتح بها نوافذ مضيئة في مسيرة حياته.

ومن أكثر الشعوب التي تحب الكوميديا وتعشق الفكاهة هو الشعب المغربي الجميل، ومن أكثر الوسائل التي تجعل الإنسان يضحك ويمرح هي النكت، واليوم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم سنقدم لكم مقالة تحت عنوان نكت مغربية كتقتل بالضحك نكات زوينة بالدارجة 2020، فسنجمع لكم في هذه المقالة مجموعة كبيرة وضخمة من أجدد النكت باللهجة المغربية الدارجة، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت.

نكت مغربية كتقتل بالضحك
نكت مغربية كتقتل بالضحك

نكت مغربية كتقتل بالضحك:

ثلاثة ديال الكسالى مشاو يدوزو امتحان. ملي سالاو، كل واحد سول لاخور آشنو دار الاول قال ليهوم: أنا خليت الورقة خاوية التاني قال ليهم: حتى أنا خليتها خاوية الثالث قال ليهم: صافي مشينا فيها، ملي كلنا دايرين بحال بحال غادي يعرفونا تناقلنا. عولو على السقوط.

هذا مغربي وامريكي وفرنسي ركبو في الطائرة فقال لهم السائق من عرف بلاده يقفز من الطائرة راى الامريكي تمتال الحرية قفز وعندما راى الفرنسي برج ايفل قفز اخد المغربي ساعة الذهب واخرجها من باب الطائرة في الهواء وعندما ارجعها لم يجد شيئا فقال هذه بلادي وقفز.

قال لك اسيدي هادو واحد ثلاثة حماق داوهم للبحر جوج فيهم تينقزو فالبحر واحد بقى تيشوف فيهم وتيخمم مشاو عندو الاطباء قالوا ليه مالك كالس غي بوحد علاش مكتعومش مع الاصدقاء ديالك؟ قال ليهم كون كان هاد البحر كلو بصارة شحال ايخص من خبزة.

طفل سئل أمه : ماما علاش تتقولي على خويا ملاك ؟ قالت ليه : لانه صغير ودايما الأطفال الصغار ملايكة وعلاش تتسول؟ قالها : حيت لحتو من السطح وماطارش.

الرومانسيه المغربيه…..سأكتب على حجر كبير… توحشتك … وأتمنى أن يسقط على رأسك …..لتعلمي كم هو مؤلم غيابك

هدا واحد القواس مشا يتفرج فواحد لمباراة..المهم بدا لماتش ب 40دقيقة وماكاينش اللي يسجل الهدف…غير مشا يشرب هوا يتمركا لبيت منين رجع تيجري ماشافوش…و فاش دارو الاعادة دربات الكرة البوطو…

للمزيد يمكنك قراءة: نكت مغربية مضحكة قصيرة تنسيك همومك

نكات زوينة بالدارجة:

واحد الأستاذ سأل واحد التلميذ
واحد الأستاذ سأل واحد التلميذ

هدا واحد ناشط مشى عند البقال …أو قال ليه عندك قنبولة 180 ريال بغيت نضحك مع مالين الدار…جاوبو مول الحانوت…زيد درهم أو شري بوطة صغيرة هجرو ليهم….

هدا واحد المكلخ بغا اطلع للقمر …مني كان غادي خسر بيه الصاروخ أو طاح فصحراء سيناء…سحابو واش وصل للقمر….واحد الشوية جا عندو واحد المصري أو قال ليه (حتموت من الشمس )..جاوبو صاحبنا متشرفين..(ونا حشحوش من الأرض)

ﺗﺴﺨﺮﻫﺎ ﻣﺎﻣﺎﻫﺎ ﺗﺠﻴﺐ ﻧﺺ ﻳﺘﺮﻭ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺗﺸﻴﻂ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﺑﻌﺔ ﺩﺭﻳﺎﻝ ، ﺗﺸﺮﻱ ﺑﻴﻬﺎ 2 ﺷﻜﻼﻃﺎﺕ ﺩﻳﺎﻝ ﺟﻮﺝ ﺩﺭﻳﺎﻝ ﺍﻭ ﺗﺠﻲ ﺗﻜﺘﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻴﺲ ﺑﻮﻙ : ﺗﺒﺎ ﻛﻢ ﺍﻋﺸﻖ ﺍﻟﺸﻜﻮﻼﻃﺔ

دكتور ديال الحماق دخل عليهم لقى ثلاثة واحد طالع فوق الآخر قاليهم اشنو تتديرو ؟ قاليه الي تحت سكت سكت… حنا عمارة ديال تروا زيطاج هي هي هي ..جمع يدو وعطاه بتصرفيقة يمكن هذه داخلة في شغلو..وهو لحمق الي تحت قال للفوقاني نزل أصاحبي شوف شكون الي تيدق في الباب يلاه..

للمزيد يمكنك قراءة: نكت مغربية للمتزوجين زوينة

نكت قصيرة روعة:

واحد حشايشي شاف باه فالزنقة.. باه جا عندو قال ليه مال موك مشفتنيش.. قال ليه شفتك غير معرفت فين

واحد كياكل بلا مايقول بسم الله… واحد نهار كال كسكس بالحرور… وهوا يهز مونادا باردا .. وقال للشيطان ودابا شوف باش تبرد … بسم الله

هذو صديقين ينامون في خيمة سال الاول الثاني مذا ترى قال ارى النجوم والسماء صافية فقال الاول ومذا يعني هذا قال الثاني يعني انه فصل الربيع فقال التاني انهض لقد سرقة الخيمة.

هدي واح ختني فوقما كيكوها راجلها كيوصلو ليها تال المعدة مشال عند الطبيب قالت ليه أش عندها أهو يقول ليها ياكما بغيتي نقطعوه ليه قالت ليه لا بغيتك طلع ليا شوية المعدة لفوق.

واحد المعلم ديال الابتدائي قال للتلاميد دياولو: أنتم رجال المستقبل، أنتم مصابيح الغد.

للمزيد يمكنك قراءة: نكت مغربية بالدارجة مضحكة جداً

نكت جديدة روعة
نكت جديدة روعة

من منا لا يعشق النكت ويحبها، فالعرب معرفون منذ القدم لعشقهم لهذا النوع من الكوميديا، كما أن أدبنا العربي حافل بالنكات والطرائف الجميلة المضحكة، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تكلمنا ودار حديثنا فيها حول نكت مغربية كتقتل بالضحك نكات زوينة بالدارجة 2020، وضعنا بين أيديكم باقة مميزة من النكات الجديدة باللهجة المغربية، فقد بدأنا موضوعنا بفقرة بعنوان نكت مغربية كتقتل بالضحك، وفي ثاني فقرة سردنا لكم نكت زوينة بالدارجة، وختمنا موضوعنا بفقرة قدمنا فيها مجموعة رائعة من النكت القصيرة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى