نكت مضحكة

اجمل 10 نكت ضحك مووت لا تفوتك

اجمل نكت ضحك

مما لا شك فيه بأن النكت من أكثر الأمور المسببة للضحك ، كما أنها تعتبر طريقة سهلة جداً ليست بحاجة لموارد أو معدات حتى أن قولها لا يتعدى الدقائق القليلة ، ومعها يدخل الإنسان في حالة رائعة من الضحك والابتسامات ، ومن فوائد الضحك الذي يسببه النكت أنه يقوي جهاز المناعة ، ويخفف من حدة الألم من خلال رفع مستوى إفراز مادة الإندروفينس ، ويجدد الطاقة لدى الإنسان ، ويحقق له السعادة والسلام الداخلي ، ويقلل من الضغوطات الواقعة عليه ، وغيرها من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم موضوع بعنوان اجمل 10 نكت ضحك مووت لا تفوتك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأجدد النكات المسلية للأهل والأصدقاء.

أجمل نكت مضحكة:

  1. سأل معلم طالب: لو خيروك بين العقل والمال، ماذا ستختار؟ فقال الطالب: سأختار المال. قال المعلم: أمّا أنا فسأختار العقل. فقال الطالب: والله يا معلم كل واحد يختار الذي ينقصه.
  2. في أمريكا بيخافو يقولو للأطفال أن بابا نويل مش حقيقي عشان نفسيتهم..  لكن عندنا في مصر بنقولهم أن أحنا لقينهم على باب جامع أو جنب الزبالة.
  3. واحد عاوز يقول لمرات أخوه إنه أخوه مات من غير ما يصدمها، قالها جوزك اتجوز عليك يا ولية، قالتله: يالهوي إلهي أشوفه داخل عليا ميت، قالها تمااام كدا دخلوه يا رجالة. ههه
  4. بطة مسطولة راحت للبقال قالتله عندك عنب؟  قالها لا..  راحت ورجعت تاني قالتله عندك عنب؟   قالها أنت مبتفهميش معنديش عنب ولو رجعتي هنا تاني هربطك عندي في المحل..  راحت ورجعت بعد شوية قالتله عندك حبل؟   قالها لا قالتله طب عندك عنب؟
  5. واحد بخيل قال لأولاده يلي بينام بدون عشا بياخد دينار،وافقوا فأعطاهم لكل واحد دينار حطوه تحت المخدة، سرق الدنانير بالليل وتاني يوم قالهم يلي مضيّع ديناره ما إله فطور ههه
  6. موظف مصري بيسأل موظف أمريكي أنت مرتبك كام؟   قاله 700 دولار مرتب أساسي و700 بدل خطر و500 بدل سفر و600 بدل غربة وأنت مرتبك كام؟   رد المصري قاله 600 جنيه..   قاله ودول بدل ايه؟؟   قاله بدل ما اشحت

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة فيس بوك

نكت قصيرة:

  1. بخيل فتح محل حلويات، نزّل إعلان في الجريدة مطلوب موظفين معهم سكري هههه
  2.  مرة 5 دخلوا كلية الهندسة اثنين طلعوا مهندسين وثلاثة مدينة نصر.
  3. يسأل المًعلم الطالب: “لماذاالأرض كروية؟” فيرد الطالب: “لأن ساكنيها يحبون كرة القدم”.
  4.  بخيل وقعت فلوسه من فوق السطح نزل ملقاهمش.. ليه؟  نزل أسرع منهم.
  5. سأل الأب ابنه: “هل تجهزت للاختبار؟” فرد الابن: “هذا يرجع إلى زميلي الذي بجواري”.

نكت على المتزوجين:

  1. مرة واحدة بتقول للثانية: انا جوزى نساى اوى كل مرة يقول لى اين مفتاح السيارة اين مفتاح المنزل. الثانية قالت لها: يا بختك انا جوزى يقول لى:انا شوفتك فين قبل ذلك.
  2. بعض البنات حتى لو زوجها يروح للبقالة كتبت في الحالة اللهم احفظ زوجي من كل شر وهو ما يسوى عصير سنتوب.
  3. زوج وزوجه اغبياء جداً و أول مرة يشتروا مراية ولما راح الزوج يشوف المراية شاف نفسه فيها راح ينادي مرته ويقول في بيتنا حرامي قمت الزوجة وشافت نفسها تقول الحرامي جاء هو ومرته.
  4. قبل الزواج حبيبي مابي خدامة اغار مابي وحده تخدم زوجي غيري بعد الزواج : بتجيب خدامة ولا أروح المحكمة اشتكي عليك.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مكتوبة مضحكة

نكت مصورة:

التوظيف في المغرب
التوظيف في المغرب
وينك معلم؟
وينك معلم؟
الحكماء تغيروا ^^
الحكماء تغيروا ^^

للمزيد يمكنك قراءة : نكت اخر حاجة

مما لا خلاف عليه بأن أفضل طريقة للضحك ونسيان الأحزان والهموم ولو لمدة قصيرة في النكتة ، حيث تجعلنا سعداء وترسم البسمة على وجوهنا ، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول اجمل 10 نكت ضحك مووت لا تفوتك ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أحدث وأحلى وأروع النكت والقفشات المسلية ، فقد أوردنا لكم أربعة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة لدينا أجمل نكت مضحكة ، وفي ثاني فقرة قدمنا عدد من النكت القصيرة ، وثالث فقرة دارت بعنوان نكت على المتزوجين ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى