اس ام اس

اجمل رسائل مساء الخير لكل الأصدقاء

اجمل رسائل مساء

إن الأصدقاء من أكثر الأشياء المهمة في حياة أي شخص ، لهذا عندما نلتقي بصديق حقيقي مخلص ، علينا أن نتمسك به جيداً ونحاول بقدرة الإمكان أن نحافظ عليه وأن نحافظ على صداقتنا معه ، ونعمة جاهدين على تقوية تلك العلاقة الرائعة ولن ندع لأي شيء أن يفرقنا ، لأن في هذه الأيام قد أصبحوا الأصدقاء عملة نادرة.

ولا أحد في الدنيا ينكر أهمية الصداقة في حياته ، فلا يوجد أي إنسان مهما كان مثالي أن يستطيع أن يعيش عيشة طبيعية بدون أصدقاء من حوله يشدون من أزره ويساعده على حل مشاكله ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم أيها المتابعين الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع بعنوان اجمل 10 رسائل مساء الخير لكل الأصدقاء ، سنضع بين أيديكم في هذا الموضوع اقتباسات راقية من أروع الرسائل المميزة التي بإمكانكم مشاركتها مع أصدقائكم.

اجمل رسائل للأصدقاء
اجمل رسائل للأصدقاء

رسائل مساء الخير للأصدقاء:

مساء الخير على القلوب النقية..أروع ما قد يكون في العمر أصدقاء…ولكن الأروع أن يزهو بالوفاء..وأروع ما في القلب نبضات ولكن الأجمل أن تنبض قلبك بـ الدعاء

مساء خاص مو حق أي ناس، ناس أغلى من الألماس، ناس أخذوا القلب والإحساس.

مسآء الخير ، ستصافحُ يديك النجوم يومًا ما ، ستصبحُ نجماً مشعًا ذات يوم .

مساء خاص مش حق أي ناس ناس اغلى من الألماس ناس طيبين الاحساس .

مساء الخير ياهل الزين كله مساء الورد بزهاره وفله مساء لشوفكم يفز الكون كله.

مع نسيم الفجر البارد ومع كل طير عن عشه شارد نصبحك و يجعل الخير لك وارد.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات مساء الخير للاصدقاء

كلمات مسائية قوية:

وتظل الحياة
وتظل الحياة

تحية مسائية عطرة تنتـشي الروح وتحلـق بنا نحو آفاق لاتعرف للنهـــاية طريق والرسي سبيـــل نعانق الحـــروف مرة ومـــرات نرسم منـــها لوحـــات لنا هنـــا مع الكلمـــة موعد يكون لنا معها وقع وإختيار منكم نستمـــد من حرفنتـــها نقـــاءآ يشابه نقـــاء قلوبكم وصفـــاءِ أرواحكم من هذا الركن أحبتـــي أحييكم بتحيـــة مسائيــــة نقيـــة مكللة بالورد وبلون الزهر لها عبـــق يفوح ليزكي عطـــره الجميع تحية مسائيـــــة مع ترنيمـــات أبجديـــاتنا .

جعل الله مساءك ِ كله بركة و يومك للخير والفضل حركة وأتمه بليل مليء بذكر و صدقة وكفاك الله كل ما أهمك وغفر لك و رزقك الفردوس أنت وأهلك وكل من أحببته في الله .

اللهم في هدا المساء اجعلها من أحب أحبابك . . و اكفها شر عبادك . .  و أكرمها بعطائك . . اللهم أرح قلبها . . و نور دربها . .  و يسر أمرها . . و كن حبيبها و وليها . . فهي غالية و أحبها.

مـا أروعـه مـن مـسـاء أن يكون لك أحباء في الحياة يبادلونك صـدقـا بـصـدق و دعــــاء بــــدعــــاء .

مساء الكلمة الحلوة، مساء الحب بلا حدود، مساء ريحته قهوة وطعمه بالحلى معقود، مساك نغمته تغريد وصوته ينعش المجهود، مساك خير يا الغالي، مساء الشّوق ودهن العود، مساء يحتويه الكون لأنك أنت فيه موجود.

للمزيد يمكنك قراءة : مسجات رسائل حلوة للصحاب

خواطر عن الصداقة:

صادِق صَديقًا صادِقًا في صدقِهِ فصِدقُ الصداقَةِ في صديقٍ صادقٍ

السَعَادَة هِي أنْ تَكسَبَ أشخَاصٌ لَا يَجيدُونَ الَتصَنُع وَ لَا يتَـلَاعَبُونَ بَـ الأقنـعَه ، تَغـيب عَـن أعينهُمْ فجَأه وَ لَكن لَا تَغيبُ عَنْ قُلوبهُم أبدا…

الصديق الحقيقي هو من يمشي تجاهك عندما يمشي الجميع بعيداً عنك

الصداقة الحقيقية كالعلاقة بين العين واليد: إذا تألمت اليد دمعت العين! وإذا دمعت العين مسحتها اليد .

” ستعلمڪ الحياة أن الصديق الذي يغـيب عنــَِڪ وقت حزنڪ ، ୪ تضع له أي مڪان وقت فرحڪ

كن مع من يؤمنون بوجودك من يعطونك قيمتك ويعززون من قدرك من يخلقون الف سببا للحديث معك من يغزلون خيوط الود من اجلك

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل المساء للاصدقاء

صباحكم حلو
صباحكم حلو

الصداقة كلمة مشتقة من الصدق لهذا يجب على الأصدقاء أن يصدقون مع بعضهم البعض وأن يقفوا بجوار بعضهم البعض في السراء وفي الضراء ، لأن الصداقة ما هي إلا أن تشارك صديقك كل أحزانك وأفراحك ، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول اجمل 10 رسائل مساء الخير لكل الأصدقاء ، جمعنا لكم كم كبير جداً من الكلمات والخواطر والرسائل الراقية عن الصداقة والأصدقاء ، فقد بدأنا كلامنا بفقرة بعنوان رسائل مساء الخير للأصدقاء ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم كلمات مسائية قوية ، وختمنا موضوعنا بفقرة خواطر عن الصداقة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى