خواطر حب

اجمل خواطر الحب والعشق المجنون للحبيب

اجمل خواطر الحب والعشق

ما دام تحب بتنكر ليه، ده اللي يحب يبان في عينيه، كلمات رقيقة و أكثر من رائعة عن الحب السامي المشاعر و العالي بالمشاعل إذ يشتعل بالحب كل الكيان و يتوغل بالوجدان و يحتلنا بكل ما بالإمكان بكل مكان و زمان، الحب يا سادتنا الكرام أسمى ما نحيا به و معه حيث أن بالحب نعبر من بحر الأنين الحزين إلى شاطئ الحنين و نرتاح بالحب بكل عبق السنين، الحب ليس علاقة بين شخصين إنما هو ترابط قلبين للحب و الغرام متعاهدين و بالوفاء و الثقة متواصلين و غير مستسلمين، حينما نغرق في بحر الحب و الغرام نأتي بالأوراق و الأقلام و نسطر ما يخطر بالبال و الخاطر عن حبنا المنصهر فينا دون مخاطر، جميلة هي تلك الخواطر الصادقة التي يكتبها القلب و يترجمها القلم، اجمل خواطر الحب و العشق، العشق هو القمة في جبال الحب حينما نحياه بكل صدق المشاعر و نبض القلوب لهوى الحبيب المحبوب، سيكون لقاء خاص هنا بالحب و العشق السامي المشاعر.

أجمل خواطر رومانسية للحبيب

  • لا كتبت اسمك تزين لي الحروف و لا نطقته صار في لساني حلا صدق أنا أحبك و لكن فيني خوف خوف نتفارق بعد ذاك الغلا لا تقابلنا يسكنا الكسوف ضاعت الكلمات مني يا غلا كانت الكلمات في لساني ألوف و يوم شفتك ما ذكرت إلا هلا.
  • لم يستطع الإنسان بعد عن التوقف عن وصف العشق، فالعشق ليس له حدود و لا تاريخ و لا مواعيد، العشق كلمات صافية نابعة من القلب إلى القلب.
  • كل ما شفت وجهها البريء تذكرتك و تذكرت وجهك الجميل ليه أبسألك يالحبيب ليه قلبي يجذب لها ليه عيوني تكتحل بشوفتها ليه روحي ترتوي بضحكتها كل هذا حب لك يا أعز الناس أم هو مجرد إعجاب صرت أسرق لها نظراتي، و أناظرها، و أتامل في وجهها، و ابتسم لا إرادياً، سبحان ربي اللي خلقها نسخة منك و جملها بجمالك و اعطاها حلا من حلاك لا شفتها أسرح و أسبح في بحر ذكرياتك و أتذكر كل لحظاتك و كل موقف صار بيني و بينك ليتك معي يا حبيب.

و شاهد أيضاً اروع خواطر حب قصيرة مكتوبة ومصورة.

خواطر جميلة للحب

  • يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما انتزعت قيداً أعادته الذكرى من جديد، أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد، كم يطيب لي عذابي و نفسي.
  • كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي و لكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي حبيبي، أهديتك قلبي و روحي و بين ظلوعي اسكنتك و رسمت معك احلامي و وعــــــودي.
  • غازلتها فتبسمت، فرمى الفؤاد بحبها يبغي وصالاً، لا يريد سواها، هلّا عرفتم من تكون حبيبتي؟ و من التي لبس الفؤاد رِداها.
  • أحببته كثيراً و لم أعتقد أن جوليت أحبت روميو كما أحببت ذلك الشاب الوسيم، انتظرته سنوات طوال على أن يأتيني منتطياً حصانه الأبيض، فينتشلني و يأخذني بعيداً عن المرار، مرت سنين و أتت سنين و أنا غارقة في للأوهام أصحى و أنام على الأحلام منتظرة جرس الهاتف قرع الباب دون جدوى تركني و مشى، خذلني مع أنه كان المرتجى من كان ليا الأمل زرع في قلبي الألم تركني وحيدة مجروحة مكسورة غدوت كزهرة ذابلة هجرها ساقيها كسفينة تائهة لتجد مرسى ليها وحيدة يا زمن لا أحد يجيها و لا أحد يواسيها، و لكني أعشقك حبيبي.

و شاهد أيضاً اشعار واقوال في الحب رومانسية مكتوبة ومصورة.

كلمات روعة للحب والعشق

  • الحنين : هُو اشْتياقُك لِقطعة من روحك في مكان آخر، نَشتاقُ لهم لأنّ جمالَ أيّامهم أقْوى من النّسيان.
  • إن كان الحب قدراً فأنتِ قدري و أن كان الحب اختياراً فأنتِ اختياري إليك ايتها الفتاة التي ملكت قلبي و أسرت فؤادي و تحكمت في أحاسيسي و مشاعري، إليك حبيبتي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة، حبيبتي لقد عرفت أن للحب لذّة و للحياة معنى و ذلك عندما نبض قلبي بحبكِ، لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت أسيراً في ذلك الحب.
  • لا شيء أجمل من سماع صوتك و رؤية ابتسامتك، لا أُريد أكثر من ذلك، سيدتي لأني حين أظمأ أنظر إليكِ، و أنسى تعبي و حين أشتاق لك أشبك يدي بيدك.
  • الأعمال أعلى صوتاً من الكلام إلا في الحب.

و شاهد أيضاً خواطر حب قصيرة مزخرفة وأروع عبارات وكتابات مزخرفة رومانسية معبرة عن الاحساس.

اجمل خواطر الحب و العشق
اجمل خواطر الحب و العشق
كلمات حب مميزة.
كلمات حب مميزة.
خواطر رومانسية و رقيقة.
خواطر رومانسية و رقيقة.

الحب تاج القلب و الرأس، لأن الحب الذي يسمو بنا إلى مراحل العشق هو حب تملك منا و إحتلنا أجمل و أغلى و أطول إحتلال بلا إستقلال لأن الحب يبقى بكل طهره و نقاؤه دون إذلال مهما سيطر علينا و خواطرنا و البال، و لأن الحب يختلف مقداره و معياره بل و مقياسه بين الرجل و المرأة، لأن الرجل يحب بعينه وجزء من قلبه، إنما المرأة يا سادتنا الكرام، حينما تحب فهي تعشق بكل الكيان و الوجدان معاً، لذلك المرأة للجرل حب و حنان و الرجل للمرأة دفئ و أمان و كلاهما لبعضهما مكملان، هنيئاً لكل المحبين عشقهم و جميل غرامهم الذي هو أسمى مجداف لنا في بحر الحياة بإختلافاتها، و إلى مقال آخرإن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى