حالات واتس اب

اجمل حالات واتس اب قصيره مؤثرة عن الحياة

اجمل حالات واتس اب قصيره

تطبيقات التواصل الاجتماعي تعتبر عالم آخر موازي للعالم الذي نعيش فيه ، فهي نافذة تطل على كل ما هو جديد في الحياة ، فيمكن من خلال هذه التطبيقات التعرف على الكثير من الاشخاص وصنع صداقات مع الكثير من جميع انحاء العالم ، و لا شك ان الفيس بوك و الواتس اب هما اهم هذه التطبيقات و اكثرها شعبية فهي تعطي الانطباع لجميع من حولنا عن شعورنا ، وما هي حالتنا ؟ ، وهذا ما نجده في الفيس بوك من خلال البوستات وفي الواتس اب من خلال الحالات ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل و اروع حالات الواتس اب التي تعبر عن حالتنا وما اذا كنا نشعر بالسعادة او الحزن ، فنتمنى ان تنال هذه الحالات اعجابكم.

 

حالات واتس اب قصيرة
حالات واتس اب قصيرة

 

حالات واتس اب جميلة

 

  • الحب هو لغة جميلة ليس لها مثيل في هذا العالم ، فهي لغة القلب لا اللسان ، والحب لا اعرفه لا بوجودك جانبي يا من ملكت قلبي و جعلت لساني لا ينطق سوى بكلمة احبك.
  • يا من ملكت قلبي ، يا من ملكت روحي ، يا من ملكت عقلي ، اهديك اجمل الكلمات و العبارات التي مهما كثرت فلن توفيقك حقك …. احبك يا اغلى ما رأت عيناي.
  • امي …. انتي نعمة من الله عز و جل ادعوه كل يوم ليحفظكي لي ، وان يبعد عنكي كل شر و سوء ، فانتي الدفئ و الحنان والامان والاطمئنان ، وانتي من تضحين من اجلي …. احبك امي.
  • الصديق الحقيقي هو الصديق الوفي المخلص الذي مهما حدث بينكما من مشاكل فانه يفقد الذاكرة في اليوم التالي ، فهذا هو الذي قيل عنه ( الصديق وقت الضيق ) ، فهو الذي يمسح دموعك و يزيل همومك و يفرح لفرحك ، فيا الله احفظ اصدقائي من كل سوء وارزقهم السعادة.
  • عندما اعاتبك فهذا لا يعني اني اكرهك ، بل على العكس هذا يعني اني اخاف خسارتك وخسارة قلبك ، لان العتاب جزء من المحبة ولا يعبر عن الكره.

 

حالات واتس اب قصيرة
حالات واتس اب قصيرة

حالات واتس اب معبرة جدا

 

  • لا يحلو الصباح الا بذكر شخص هو كل حياتي ، فانا لم ارى جمال الحياة الا وانا معك ، فما اجمل اليوم عندما يبدأ بذكر اسمك و سماع صوتك وانا اقول لك …. احبك بجنون.
  • نبضي لا ينطق سوى بكلمة احبك ، عيناي لا تعرف الا وجهك ، لساني لا يحلو الا بذكر اسمك ، حياتي بكاملها عبارة عن عشق و حب لك وحدك ….. احبك يا من رسمت البسمة على وجهي بوجودك في يحاتي.
  • اللهم بكل قطرة عرق نزلت من ابي اللهم احفظه اينما ذهب بحفظك ، وارزقه كل ما يتمناه ، فهو لم يقصر معنا ولم يحرمنا شيئ في الحياة.
  • اذا تركت شيئ تحبه من اجل ان ترضي الله عز وجل فتأكد بأن الله سيعوضك خيرا عن الشيئ الذي فقدته ، فالله دائما يكافئ عباده المخلصين.
  • العتاب جزء من الحب لان الذين نعاتبهم هم من نريد استمرارهم و بقائهم في حياتنا ولا نريد لعلاقتنا ان تزول ، ولكن كل ما نريده هو تصحيح العلاقة لنجعلها اقوى وليس لنمزقها.

اروع حالات الواتس القصيرة

 

  • الكنوز نوعان كنز معنوي و كنز مادي واجمل انواع الكنوز المعنوية هو الحصول على صديق مخلص و وفي مثلك انت يا صديقي العزيز.
  • دعائي لا يخلو من ذكر اسمك ، فيا رب احفظ لي من احب ، فانت وحدك قادر على كل شيئ ، وحقق له كل ما يتمناه ، وابعد عنه كل ما يضره.
  • عشقت الدفئ الذي يشعر به قلبي عندما اكون بجوارك ، وعيناي لا تشتاق الا اليك ، وصوتي لا يحلو الا بذكر اسمك ، وقلبي لا ينطق الا بكلمة واحدة فقط وهي احبك.
  • الحياة عبارة عن مدرسة لكنها ليست كأي مدرسة فهي تمتحننا في البداية ثم بعد ذلك تعلمنا الدرس المفيد الذي يُكسبنا الخبرة اللازمة في الحياة.
  • احببتك وقد تركت كل من حولي لاجلك ، واذا سألتني لماذا ؟ سأقول لك بأنك امتلكت قلبي و عقلي.

 

حالات واتس اب قصيرة
حالات واتس اب قصيرة

 

 

و في ختام هذه الحالات يجب ان نعلم ان الحياة مدرسة نتعلم مها كل يوم درس جديد ، والحياة ليس كلها حزن والم و معاناة وليس كلها ايضا فرحا و سعادة ، ولكنها مزيج متكامل بين الفرح و الحزن ، و اليوم قدمنا لكم اروع حالات الواتس اب التي تعبر عن حياتنا بصفة عامة فهذه الحالات اشبه بحكم علينا معرفتها و قرائتها جيدا …. نتمنى ان تكون هذه الحالات قد اعجبتكم و حازت رضاكم اونتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بحالات الواتس اب المتنوعة و المفيدة عن الحياة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: اجمل حالات واتس اب جديدة تصف الحياة

 

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى