نكت جزائرية

اجمل النكت الجزائرية المضحكة جداً مش هتقدر تبطل ضحك

جمعت لكم في هذا المقال من موقعنا احلم مجموعة مميزة من اجمل النكت الجزائرية هتخليك مش قادر تبطل ضحك، اكبر عدد من النكات المضحكة والقفشات الكوميدية واجمل بوستات وكوميكسات الفيس بوك باللهجة الجزائرية استمتعوا معنا الآن بقضاء وقت ممتع ولذيذ مع هذا الموضوع من موقعنا ونتمني ان ينال اعجابكم، وللمزيد من اجمل النكت الجزائرية يمكنكم زيارة قسم : نكت جزائرية .. تابعونا بشكل يومي لقراءة اجمل الموضوعات المسلية والمفيدة، هدفنا دائماً رسم البسمة علي وجوهكم وجعلهم تقضون امتع الاوقات .

نكات جزائرية
نكات جزائرية

نكات جزائرية تموت من الضحك

  • واحد الإرهابي صدم على دار , صاب عجوز وشيخ راقدين , أيا صوب الكلاش ليهم وقال للعجوز واش اسمك ؟ قاتلو خيرة , قالها عندك الزهر على خاطر اسمك كيما اسم العجوز يما , وممبعد راح للشيخ وقالو واش اسمك ؟ قالو الطاهر ويعيطولي خيرة .
  • طلع مجموعة صيادين يصطادو وكل ما يصطادو حاجه كلابهم تجري تجيب الفريسه ما عدا كلب واحد بيخاف من صوت الرصاص فقالو لصاحبوه خده الافراح اللي بيحصل فيها ضرب نار كتير عشان يتعود على الرصاص وبعد ما اخده لمدة 6 شهور رجع يصطاد تاني أول ما ضرب نار الكلب اعد يزغرط.
  • قالك أيا واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه , بقاو على هذي الحال عام , وحد النهار شافها مع واحد راح ليها قالها اللي بيناتنا أنسايه
  • ناموسة تموت على الانانيش !!
    قالوها علاش !!؟ قاتلهم :
    من أول أنوش جربته بطلت الدم و دورتها دانون
  • انوش شك في مرتو بلي تخن فيه. راقبها ودخل تحت السرير وبعد شوي جا عشيقها
    وسألها شكون تحبي أكثر أنا ولا راجلك !!
    قالت بصرآحه : زوجي !
    وراجلها تحت السرير يبكي ويقول :
    والله غير صح بنت فاميليا
  • – محشش راح يشوف نتيجته بالامتحان لقى حالو راسب، راح تخانق مع امه وقالها طول السنة قاعدة بتلعبي وجاية باخر يومين تدعيلي!!!
  • مزطول ضرب واحد انوش ساقساوه la police : اسمك لو سمح ترد المزطول: ماكلاه ما نحبش نفتخر بروحي سجل فاعل خير
قفشات مضحكة
قفشات مضحكة

قفشات مضحكة باللهجة الجزائرية

  • الجوج قال للمحابسي واين تسكن جاوبو حذا جارنا سقسا جرهم قالو نسكن حذاه هيه زاد سقساه واين تسكن حذا جارنا زاد سقساه او جاركم واين يسكن قالو حذانا زاد قالو ونتوما في 2 واين تسكنو قالو حذا بعضانا
  • واحد اخترع حبوب للحامل باش المولود يطلع مؤدب وكل مولود فعلا نزل مؤدب . واحدة أخدت الحبوب وماولدتش في المعاد فراحت للدكتور عملها ولادة قيصرية لقى توأم كل واحد يعزم علي التانى ويقول له :اتفضل التاني يقوله:لأ اتفضل إنت الأول .
  • -كاين واحد الراجل أموشم قارة إفريقيا على كرشو, أيا واحد الخطرة مرض من كرشو و باقية تسطر عليه بزاف أداووه مسكين حاصل للسبيطار, كي لحق عند الطبيب, كسلوه فوق السرير و من بعد سقساه الطبيب: واش بيك ؟ قالو المريض: أأأأأه ه ه… كرشي دوكدور دايرا في.. حالة نحالو الطبيب لقمجة و بدا يقلب فيه و من بعد سقساه: وين تحس بالسطر إكزاكت ؟ قالو المريض: حدا الزيمبابوي ..!!!
  • * محشش راح المحكمه القاضى بيسأله انت متجوز مين؟قاله متجوز واحده ست .. القاضى:انت بتهرج هو فى حد بيتجوز واحد راجل .. قاله أيوا أختى متجوزة راجل
  • * محشش ماشى فى الشارع لقى عمود نور مكتوب عليه شقة للايجار قعد يخبط على العمود لغاية لما جاله محشش تانى …قال له انت بتعمل ايه هنا قال له اصلي لقيت مكتوب شقة للايجار .. قمت قعدت اخبط بس محدش رد عليا قام التانى قال له غريبة مع ان الجماعة منورين النور فوق
  • هدا واحد يهجّي الهدرة بزاف في كل مرة يروح للقهوة ويقول للقهواجي: أعطيني ققققققـ…. ومايجي يقول قهوة يغلق مول المحل ويقولو ولي غدوة,ودايما تسرالو هكّا, وفي نهار قال لازم نبدا نوجّد الكلمة في الليل وكي نوصل الصباح نقولو, وفعلا بدا في الليل يقول: ققققققققـ… وفي الصباح مع وصل للقهوة قال: قهوة أعطيني, دار ليه القهواجي وقالو: انعم خويا؟؟

كوميكسات وبوستات مضحكة للفيس بوك

كوميكس مضحك
كوميكس مضحك
بوستات
بوستات
بوستات فيس بوك
بوستات فيس بوك

 

قفشات مضحكة
قفشات مضحكة

 

ليس هناك اجمل من الفكاهة والضحك فهو يطيل العمر ويجعل الحياة اكثر اشراقاً وجمالاً وتفائلاً ويملئ القلب بالسعادة والرضا والهناء، فالحياة اقصر من أن نقضيها في حزن وهم وضيق، والافضل من كل ذلك أن يرسم الانسان علي وجهه الابتسامة دائماً وان يسعي الي امتاع واضحاك الآخرين وادخال السرور علي قلوبهم وهذا ايضاً ما امرنا به ديننا الاسلامي الحنيف فقد اخبرنا رسول الله صلي الله عليه وسلم ان تبسمنا في وجه بعضنا البعض صدقه، والآن استمتعوا بقضاء هذا الوقت الممتع مع اجمل النكت الجزائرية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق