كلمات حب

اجمل العبارات الرومانسية .. كلمات حب عميقة

اجمل العبارات الرومانسية

دعونا نتعرف أولاً على ما هو الحب ، فالحب هو إحساس وشعور رائع بالإعجاب والانجذاب تجاه شخص ما ، أو تجاه شيء ما ، وينظر للحب على أنه كيمياء متبادلة بين شخصان ، ومن المعروف لدى علماء النفس بأن الجسم يفرز هرمون الأوكسيتوسين الذي يطلق عليه البعض ( هرمون المحبين ) خلال اللقاء بين الأحباب ، ولمفهوم الحب معاني كثيرة جداً فسرتها لغتنا العربية على الشكل التالي : فالحب هو نقيض للبغض ، ولهذا قيل في الحب مئات العبارات وآلاف الخواطر والكلمات الراقية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقالة بعنوان اجمل العبارات الرومانسية .. كلمات حب عميقة ، سوف نجمع لكم في تلك المقالة كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما كتب في الحب ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه العبارات.

انا دائماً أحبك
انا دائماً أحبك

عبارات رومانسية جميلة:

  1. جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك، جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله عليك وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك.
  2. قال بصوت خافت أحبك قلت له إصرخ حين تقولها فقال بهدوء أخاف أن أرددهآبصوت مرتفع فيعيدهآ الصدى ويشآركني في ّ حبك ّ احبك يا اغلى شخص.
  3. قابلت الكثيرين منهم الجذاب ومنهم الفاتن، ولكن لاشئ يبقي في مخيلتيسوي صورتك .. أصوات عذبة كثيرة أسمعها، ولكن صوتك وحده يبقي في سمعي يتردددائماً، أسمع كلمات غرام عديدة، تتبخر في لحظة عندما أتذكر كلماتك .. فقللي ماذا فعلت بي ؟!
  4. آرتجف شوقا اليك كاشتياق السحاب لمعانقة السماء كآشتياق ظمان لقطرة ماء اشتاقلمعانقة انفاسك اشتاق لذرات عطرك اشتاق أن آستبد بك فاجعلك حبيس اضلعيوتكون دائما وآبدا لي وحدي لزوجي.
  5. أحببتك حتّى الحبّ توقّف عند عينيكِ أحببتك حتّى نطقت كلّ قطرة من دمي بأنّي أعشقك أحببتك حتّى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكّرت في بعدك أحببتك حتّى نسيت كلّ حياتي وأصبحت أنت حياتي.

للمزيد يمكنك قراءة : صور عليها كلمات حب

خواطر حب:

اجمل العبارات الرومانسية
اجمل العبارات الرومانسية
  1. وتتوه مرة اخرى عني لاجدك في ملهاة بعيدة تلهو بقلوب الفتيات ، تعبث بها ، تبثها حبك لترضخ ثم تتركها وتفر منها ان وجدت غيرها . وتجاهلتك تماما لم ابحث عنك هذه المرة بل ابتعدت ، تركتك تلهو كما تشاء فسوف تعود لي مرة أخرى عندما تكون خالي الوفاض، وعدت الي حبي مرة اخرى …… .
  2. إن باع المرء ما اشتراه فلا يمكنه بيع قلب قد أحبه وهواه، ضحكتك، وابتسامة عينيك تأخذني إلى عالم آخر مليء بالأحلام يسحرني فأجدني أعزف أعذب النغمات وأرق الألحان، أحاني صوتك ونغماتي اسمك، وإن سألتني عن موطني فلا أتردد أن أجيب فموطني حضنك وعالمي به سعيد
  3. ومرت اجمل الايام سريعا لاجدني ابحث عنك دائما ، انادى عليك فلا تجيب ، وجدتني تائهة دونك ، فاحاول الرحيل في صمت وهدوء فأجدك امامي تبث شوقك لي ، تقدم الاعذار لبعدك ، تقدم الف الف مبرر لتقصيرك فيلين قلبي تهدأ نبضاته واعود اليك ، اعود بقلب يمتلئ حبا اكثر من ذى قبل.

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات جميلة مزخرفة

9 اقتباسات تعبر عن مشاعر المحبين:

  1. احرق ماشئت من جسدي فدموعي سوف تطفيه .. لكن احذر أن تحرق قلبي فأنت.. وحدكِ فيه .
  2. رغم بُعد المسافآت فزوجي إلى الروح أقرب.
  3. الحب لغيرك حرام، والبسمه لغيرك اجرام … كتبت ابيات الغرام … حبك في قلبي وسام .
  4. والله م عاد  يعني لي رضا احد تبيني هذا انا م تبيني الله معك.
  5. سحابة حب ياعمرى تمطر في سما دنياك تعطر قلبك الصافى وتقول مستحيل انساك .
  6. لا عليك يآ زوجي ف انت في نهاري أمامي وفي نومي أجملُ أحلامي.
  7. لو أن الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامى لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحى .
  8. زوجي انت جميل وان كُنت تعتقد غير ذلك ف انت اجمل.
  9. لولا الحياء والخوف والثالثة الموت لا أصيح بالصوت مشتاق لك موت .

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلمات حب

ليت كل الناس
ليت كل الناس

يجد الإنسان في الحب راحة نفسية كبيرة لا يجدها في غيرها من المشاعر ، لأن الحب يشعرنا بارتياح وعفوية وتلقائية كبيرة ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تحدثنا ودار كلامنا فيها عن اجمل العبارات الرومانسية .. كلمات حب عميقة ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من الكلمات والخواطر الراقية المكتوبة في الحب ، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة لدينا عبارات رومانسية جميلة ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم خواطر حب ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان اقتباسات ستعبر عن مشاعر المحبين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق