كلمات

اجمل الصور مكتوب عليها عبارات جميلة عن الحياة

اجمل الصور مكتوب عليها عبارات جميلة عن الحياة ؛ فالحياة يا سادة كالبحر الواسع المتلاطم في أوقات وهادئ في أوقات أخرى ، إن الحياة التي نعيش فيها مليئة بالأحداث المهمة والصعبة والموجعة والمتناقضة ؛ ففي بعض الأوقات تظهر لنا الحياة وجهاً جميلاً مميزاً ، وفي أوقات أخرى تظهر لنا وجه موحش كئيب ، ولكن على الرغم من كل الأوجه التي تظهرها لنا الحياة تظل الحياة مميزة ورائعة بكل ما تحتويه ، ولن تحس بحلاوتها إلا لو قمت بتجربة مرها ، إننا نعيش فيها لكي نتعلم ما يفيدنا وتصنع منا الدنيا حكماء وعارفين بكل خفاياها ، ولن تصفو لك حياتك إلا لو أحببتها وعشتها بالطريقة المثالية الصحيحة التي خلقك الله عز وجل لأجلها ؛ وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم متابعينا موضوع بعنوان اجمل الصور مكتوب عليها عبارات جميلة عن الحياة.

عبارات جميلة للفيس بوك مع الصور:

حكمة اليوم
إذا أردت أن تعيش سعيداً
مساء الخير
خاطرة للفيس والواتس
  1. لاتتبدل ولا تتغير ولاتتلون لأجل ارضاء الناس انت كما انت من يحبك يرا فيك الجامب المضيئ ومن يكرهك يراك جانباً مظلم فقط توكل على ربك ومضي بدربك
  2. لا تخاف من شئ.. أنه بيد الله كل شيء…لا يخاف العبد إلا من ذنبه.. ففر إلى الله…
  3. من جميل ما وقفت عليه أن “مخالطة ضعفاء العقول = تُضعف العقل، كما أن مخالطة العقلاء تزيد في العقل” ويشمل ذلك المشاهدات، والقراءات، والمسموعات. العقل يتغير حسب تغذيته ..
  4. قال الإمام الزهري : استكثروا من شيء لا يمس صاحبه النار ، قيل : وما هو ؟ قال : المعروف.
  5. “إياك ان تؤذي نفسك بالصبر على علاقات كثيرة الشد كثيرة الإستفزاز كثيرة الوجع مليئة بسوء الظن إنّ أسوأ مايمكن ان تفعله بنفسك هو أن ترهقها بالصبر على هذا النوع من العلاقات السيئة حتى تذبل، لا تهدر ايامك، فأنت لم تُخلَق لهذا “!
  6. الفن الان اصبح مجرد كذبه لمجرد ان يحبس الفنان نفسه في الغرفه لمده 5 دقايق ليخرج بشيء سيء المظهر والرائحه ليسميه فناََ
  7. النُّزولُ عن التّوقُّعِ ذنبٌ… إذا كنتَ تريدُ أن تكونَ قريبًا؛ فعليك أن تكونَ لبيبًا…
  8. حكمة اليوم : ازرع البسمة في وجهك.. تحصد السعادة في أفئدة البشر.

خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة:

أسد وحكمة
كلمات في منتهى الجمال
أقوال جميلة
صاحب نفسك ترتاح
  1. تمسكوا بأحبتكم جيدا وعبروا لهم عن حبكم وسامحوا زلاتهم فالأحبة لا #تعوض
  2. لا تهمل قلباً قدم لك الاهتمام ، بعض القلوب لا تعوضها الحياة
  3. أقسى ما مرَّ بي، أني فهمت الأشياء في وقت متأخر جداً.
  4. إذا لم تستطع إخفاء الأدلة ، فتظاهر بأنك جزء من الحادث
  5. “يظل الرجل مَهِيبّا حتى يمازح النساء ويتلطف لهن فتسقط هيبته، وتظل المرأة على فطرتها حتى تجالس الرجال وتتلطف لهم وتمزح معهم فيسقط رداء حيائها.”
  6. مما قيل في فن العلاقات:- كن حريصاً في علاقاتك بالآخرين ولا تعادِ أحداً ؛ فمن لا تحبه دعه دون أن تكرهه ودائماً اترك مساحات من النقاء بينك وبين الآخرين قبل أن تبتعد عنهم ..
  7. حكمة اليوم لا تسأل الذاهب أين المسير ، فكلنا سنلتقي معاً.. مهما طال الطريق
  8. ((اغتنم خمساً قبل خمس)) قال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم لرجلٍ وهو يَعِظُه : اغتنِمْ خمسًا قبل خمسٍ : شبابَك قبل هَرَمِك، وصِحَّتَك قبل سَقَمِك، وغناك قبل فقرِك، وفراغَك قبل شُغلِك، وحياتَك قبل موتِك.
  9. طموحكِ و أحلامكِ هم وقودكِ في هذه الحياة، كُلما عَملتِ من أجلها وجعلتيها واقعاً ملموساً صنعتِ بهذا إسمكِ وقيمة لذاتك، فإجتهدي

كلام جميل ومعبر مع الصور:

كلمات مفيدة
حكمة
اضحك
أضحك بوجه اللي ما يدانيك
  1. مما قيل في فن العلاقات:- كن حريصاً في علاقاتك بالآخرين ولا تعادِ أحداً ؛ فمن لا تحبه دعه دون أن تكرهه ودائماً اترك مساحات من النقاء بينك وبين الآخرين قبل أن تبتعد عنهم
  2. أعظم الإنتصارات هو إنتصاركِ على ما كان يُضعفكِ
  3. أُحكم بِما تراه لا بما تسمعه… فالناس يختلفون حين يسمعون .. ولكنهم يتفقون حين ينظرون ..
  4. بعض الناس لديها وقاحة النميمة و لا يمتلكون شجاعة المواجهة… لدلك نعطيهم القليل من اللامبالاة و دعهم بتفاهتهم يحترقون… شي مقرف يلي عم يصير مؤخرا…
  5. لاتقطع أخاك على ارتياب ، ولاتهجره دون استعتاب . امير المؤمنين سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه .
  6. “لاتنصح أحد بالتحمل خذ مكانه وتحمل”
  7. من يقاوم التغيير خوفاً من أن يقول الناس أنّه تغيّر، سيأتي يوم يكتشف فيه أنّهم جميعاً تغيّروا دون استئذانه. لا تنتظر إذن أحد لتتغير للأحسن.
  8. أُحب كل أشكال الرفق، وأجمل الرفق هو رفق الإنسان بنفسه.
  9. ولا يعيبُكَ ما عُيِّرْتَ مِنْ عَوَزٍ فما الفقيرُ فقيرُ المالِ والذّهبِ غِنَاكَ في خُلُقٍ والفقرُ شـميتُهُمْ ما قيمةُ الناس إن أثروا بلا أدبِ؟

خلفيات مكتوب عليها كلام قوي:

حكمة
لا تتكلم مع أحد لا يريد سماعك
اجمل الصور مكتوب عليها عبارات جميلة
ما دمت تنوي الخير
عندما يصعد للقمة
خلفيات حكم روعة

للمزيد يمكنك قراءة : 10 خلفيات عبارات جميلة

للمزيد يمكنك قراءة : 50 عبارة جميلة عن الحياة والأمل

للمزيد يمكنك قراءة : 10 حكم وامثال وكلام من ذهب

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه حول اجمل الصور مكتوب عليها عبارات جميلة عن الحياة ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأقوى الكلمات والصور المليئة بالعبر والمواعظ المؤثرة التي بإمكانها أن تفيدنا في حياتنا العملية ، وذلك ظهر واضحاً في الفقرات الأربع التي أرفقناها ؛ ففي أول فقرة قدمنا لكم عبارات جميلة للفيس بوك مع الصور ، وفي ثاني فقرة خلفيات مكتوبة عليها حكم عن الحياة ، وفي ثالث فقرة كلام جميل ومعبر مع الصور ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خلفيات مكتوب عليها كلام قوي.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى